تدشين رحلة العمرة السنوية لنقابة نفط الخليج

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 391 | الردود : 0 | ‏4 ابريل 2012
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,467
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    ((نقابة نفط الخليج)) تنظم رحلتها السنوية إلى بيت الله الحرام
    (( العسكر)) أداء المناسك الدينية يخفف ضغط العمل عن الموظفين
    نسعى دائما لدعم الأنشطة الاجتماعية المختلفة لتخفيف أعباء العمل و الروتين عن كاهل العاملين
    *
    في إطار تنفيذ برنامجها السنوي المعد سلفاً، تنظم نقابة العاملين بالشركة الكويتية لنفط الخليج رحلة العمرة السنوية لأعضاء الجمعية العمومية وعائلاتهم بدعم من النقابة إلى بيت الله الحرام في التاسع عشر من شهر ابريل الجاري.
    وقال العسكر ان تنظيم الرحلة التاسعة على التوالي كان انطلاقا من إعداد وتنظيم برامج النقابة المختلفة وتقديم الخدمات الاجتماعية والثقافية والترفيهية وغيرها لأعضاء الجمعية العمومية ضمن أجندة النقابة السنوية وبمتابعة اللجنة الاجتماعية التي تتابع عن كثب كل ما هو جديد ويساهم في تجديد نشاط العاملين ولاسيما المناسك الدينية والإيمانية التي تخفف عن عاتقهم ضغط العمل، مشيدا بالتجاوب الكبير الذي لاقته الرحلة من قبل الموظفين وسرعة *تلبيتهم *لنداء النقابة في دعوتها لرحلة العمرة .
    وأضاف العسكر ان تنظيم الرحلة اتسم بروح التعاون والتميز من حيث التنظيم والإعداد الذي قام به المشرفين على الرحلة من خلال الخدمات والمزايا التي ستقدم المعتمرين انطلاقا من مطار الكويت ووصولا إلى بيت الله الحرام إلى حين عودتهم سالمين ، مما كان له الأثر الطيب في نفوسهم .
    و أكد العسكر أن النقابة مستمرة *في تقديم المزيد من الخدمات الاجتماعية والترفيهية مخصصا الشكر لوفد أعضاء مجلس الإدارة المرافق المنظمين للرحلة و التي كانت جهودهم تجسيدا لروح التعاون و المودة و الألفة لخدمة أعضاء الجمعية العمومية و توفير سبل الراحة و الرفاهية لهم .
    وثمن العسكر اللفتة الكريمة لسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح على دعمه للنقابة لتسيير رحلة العمرة وهذا الدعم ليس غريباً على سموه لتوفير جميع أشكال الدعم و المساندة لاحتياجات العمل الخيري .
    و ختم العسكر بشكر كل من تواصل معنا من أعضاء الجمعية العمومية و أعضاء مجلس إدارة النقابة على إبدائهم روح التعاون لتزداد المودة و الألفة و التعاون بين أبناء الشركة بمختلف أفرعها. سائلاً الله أن يتقبل طاعتهم و صالح أعمالهم.
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة