وين النقابه لاحس ولاخبر

الكاتب : فهد العجمي | المشاهدات : 880 | الردود : 10 | ‏1 ابريل 2012
  1. فهد العجمي

فهد العجمي بترولي خاص أعضاء الشرف

408
    0
    0
    مثل ماهو مكتوب من العنوان النقابه صارلها اكثر من اسبوع لاحس ولاخبر نتمنى نسمع اخر الاخبار عشان نكون بالصوره اول بأول وللتذكير دخلنا شهر 4 باقي اقل من شهر على الاجتماع المزعم بينكم وبين اللجنه المركزيه للتكويت
    وشكراً

2. Alharbi

Alharbi بـترولـي جـديـد

يجماااعه نبي انعرف اكو شي لنا ولا هذي ابر بنج صرااحه لانه الوظع لايحتمل كلش

3. alt_w

alt_w بـترولـي نشيط

92
    0
    0
    للحين ولا واحد رد
    قولو لنا شنوو صار ومتى راح يجتمعون فيكم

4. محمد الحرمل

محمد الحرمل بـترولـي نشيط جدا

209
    0
    0
    كلمت الاخ يوسف دشتي فالتوتر وقال ان شاء الله الموعد 2-4 وياهم والله يكتب الي فيه الخير

5. سعود العنزي

سعود العنزي أمين سر نقابة القطاع النفطي الخاص أعضاء الشرف

363
    9
    18
    السلام عليكم اخواني ولا جديد لكن الاجتماع الي 4/2 مع فاروق الزنكي للعلم وليس للجنه العليا
    وكذلك للعلم يا اخوان انا اخوكم سعود العنزي وكذلك اخوانكم الي دشو جدد بنتخابات النقابه الي حصلت قبل شهر ترا طلعنا احنا 7 لان حصلت غلطه اداريه بالانتخابات ووزاره الشئون قالو تنعاد بعد اجتماع النقابه باعضائه القدامى وانا كذلك ودي اقول شغله الي خايف على مصلحه اخوانه العاملين بس يفتح باب الانتخاب خل يروح يسجل ،،،،
    وانا راح اتم اتواصل معاكم حتى وانا برا النقابه وكذالك راح اسعى بلي اقدر عليه وانا ارجع واقولكم انا اخوكم ومن ايدكم هاذي الى هاذي ولي تبونه انا حاضر وكذالك سامحونا من القصور اذا قصرت خلال الفتره الي دخلت فيها النقابه وشكراً

6. فهد العجمي

فهد العجمي بترولي خاص أعضاء الشرف

408
    0
    0
    يعطيك العافيه اخ سعود
    استنتجت من كلامك
    النقابه غير رسميه واذا كانت غير رسميه شلون راح تعقدون اجتماعاتكم وتنسيقاتكم مع اللجان وطالبون بحقوق العمال؟
    واذا على قولتك غلطه شنو الغلطه هذي اللي خلت الشؤن تتدخل بالموضوع ويتم اعادة الانتخابات

سعود شنو الموضوع بالضبط ؟؟؟؟؟؟؟؟

7. سعود العنزي

سعود العنزي أمين سر نقابة القطاع النفطي الخاص أعضاء الشرف

363
    9
    18
    هلا اخوي نفر لا النقابه رسميه وما عليها اي شي بس نقطه المشكله 7 اشخاص الجدد الي دشو فقط لاغير
    ونقطه المشكله سهله مو اهم كانو 9 اعضاء وقدم استقاله سالم العجمي المفروض حزتها يسون جمعيه عموميه ويحطون رئيس مكانه ويعتمدها الشئون وبعدين يدعون للانتخابات التكميليه فقط لا غير فقالو حطو رئيس بالاول وبعدين ادعو حق انتخابات تكميليه هذا النقطه يا اخوان فقط وذلك للتوضيح اما النقابه رسميه ما عليها اي مشاكل،،،،اما من ناحيه اجتماعات من حقهم الاخوان القدم الي بنقابه بحضورها لانهم على ما اهم عليه وانشالله انهم ما راح يقصرون،،،

8. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    يعطيكم العافية بس اليوم في اجتماع من النقابة شنو صار نبي نعرف

9. محمد الحرمل

محمد الحرمل بـترولـي نشيط جدا

209
    0
    0
    ياخوان شصار على الاجتماع مع فاروق الزنكي ياليت تحطونا بصوره وشكرا

10. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    احس في شي غامض وتأخير في اصدار الاخبار عن الاجتماع في شي مو طبيعي كاعد يصير تأجيل من اللجنة التطبيق وبعدين يتضح ان في اجتماع مع فاروق الزنكي شنو هذا التخبط من النقابة مع كل الاحترام

11. eng-q8ii

eng-q8ii بـترولـي نشيط

123
    1
    0
    النقابه انتهت بالنسبه لي

والوعود كلها اطلعت كلام فاضي مع احترامي لناقلي الكلام

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة