إحالة 10 ناجحين بالبترول للتحقيق في درجاتهم

الكاتب : kpcaaa | المشاهدات : 1,118 | الردود : 1 | ‏20 مارس 2012
  1. kpcaaa

    kpcaaa بـترولـي نشيط

    129
    0
    0
    إحالة 10 ناجحين بالبترول للتحقيق في درجاتهم ​


    قيادي كبير جدا في الشؤون الادارية والمالية عين ابنه الثالث في الدفعة الاخيرة بالبترول كما عين زوجته في مركز قيادي واثنين من اشقائه في مناصب مهمة وزوج ابنته في موقع خاص و3 من اولاد عمه وابن خالته والباقي في الطريق.. هذا السوبرمان - وهو احد الثلاثي الكوكباني في البترول - دخل على خط التعيينات الاخيرة قبل اعلان النتائج وتلاعب في 70٪ من درجات المتقدمين لصالح معارفه واصحابه من النواب الذين هددوا باستجواب الوزير ان تمت اعادة الاختبارات التي اشرف »الكوكباني« على تزويرها »خوش نواب«.
    وعلمت »الشاهد« ان وزير النفط هاني حسين الذي تورط في فضيحة التعيينات التي وقعها الوزير السابق محمد البصيري اوقف مؤقتا 10 متقدمين تم الطعن في نتائجهم من قبل مسؤولين في البترول لحين الانتهاء من التدقيق في ملفاتهم، حيث أخذ هؤلاء درجات عالية جدا بفضل »الكوكباني« في حين ان مستواهم الاكاديمي متدن للغاية.
    والطريف ان التلاعب انتقل إلى باقي الموظفين بعد أن أصبحت مؤسسة البترول وكالة من غير بواب فقد حصل عدد كبير من الموظفين وخلال 9 أشهر فقط على شهادات جامعية بالهندسة الميكانيكية من جامعات تتبع فرقة حسب الله، وقد تم اعتمادها ولم تكلف الشؤون الادارية نفسها لتسألهم: كيف حصلتم عليها بهذه السرعة؟
     
  2. Sc0rpio

    Sc0rpio بـترولـي خـاص

    1,000
    0
    36
    مهندس
    الكويت
    خوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش فساد

    ويقولك التقديم عن طريق الكمبيوتر فقط ومافي واسطات
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة