استفسار في حال تطبيق القانون هل حق موظف الخبره يتساوه مع موظف الجديد

الكاتب : فهد المحيسن | المشاهدات : 709 | الردود : 7 | ‏16 مارس 2012
  1. فهد المحيسن

فهد المحيسن بـترولـي نشيط جدا

279
    40
    28
    مشغل مستودع
    الكويت
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولاً شاكر جهود النقابه وغيرها من ساهم بتطبيق القانون ...

ارغب بطرح نقطه مهم في حال تطبيق القانون بأذن الله هل يتساوى موظف الخبره بموظف الجدد بمعنى هل يتطبق

القانون للكل بدون استثناء وتتساوى الرواتب لمن عمل 10 سنين براتب الموظف الجديد

او هل يتعوض بأثر رجعي للقريد على حسب مقترح سلم الدرجات .. وتمنا من النقابه طرح هذي النقطه للاهميه

واتمنا الرد على هذي النقطه لمن لديه العلم

.... واتمنا للجميع التوفيق

2. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    كلامك في محله ومنو الي قالك ان بطبقون القانون اساسا مع الاسف احنا قاعدين نحلم بس ما افقد الامل بالله الكلام كثير يا صاحبي

3. alt_w

alt_w بـترولـي نشيط

92
    0
    0
    تطبيق القانون مثل حلم ابليس بالجنه

4. alt_w

alt_w بـترولـي نشيط

92
    0
    0
    انا مهندس بالقطاع النفطي الخاص ودبلوم حديث التخرج فى الحكومة فى الشركة اكثر من معاشي وعنده مميزات وانا لا والله ظلم والمشكله انا وياه مثل ساعات العمل وهو بعد جم سنه دبل معاشي الله كريم
    وانا عن نفسي مانى متفائل بالاعضاء الجدد
    انا ان شاء الله بعد انتهاء اللجنة ولم يتم تطبيق القانون اول واحد راح يقدم استقالته من القطاع الخاص الفاشل

5. فهد المحيسن

فهد المحيسن بـترولـي نشيط جدا

279
    40
    28
    مشغل مستودع
    الكويت
    يا اخوان تفائلوا بالخير والقانون راح يطبق بس اللجنه تدرس من ناحية الراتب والمميزات والنقابه لي هذا الوقت تعتبر جديده ولم يظهر عليها شر

يا اخوان في حركه من اللجنه ومن النقابه وانشالله نسمع اخبار سارا يوم 27/3 موعد اللجنه المقبل مع النقابه

6. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    الله يسمع من يارب

7. سعود العنزي

سعود العنزي أمين سر نقابة القطاع النفطي الخاص أعضاء الشرف

363
    9
    18
    السلام عليكم اخواني انا مساعد امين صندوق العاملين بالقطاع النفطي الخاص
    اولاً تفائلو بالخير تجدوه ونحن الشاهد علينا ربنا نختلف اختلاف كامل عن النقابه السابقه وخصوصن في نهجها وتظليلها لاخواني العاملين بالقطاع النفطي الخاص للمعلومه لا اكثر حتى اخوانكم وانا نعاني من عدم تطبيق القانون وترا كلنا نطمح للتطبيقه لانه لصالح العام ينفعني انا وانت وكذالك الاجيال القادمه
    ونحن شغالين عليه يا اخوان وعلى قولت اخونا فهد احنا بدورنا عندنا اجتماع معاهم بتاريخ 3/27 بخصوص القانون ونحن لا ننظلل احد سنكون معكم اولا باول وهذا نهجنا
    ونحن بدورنا يدنا ممدوده للجميع ونحن نمد يد التعاون لاخوانا اعضاء مجلس الامه واتمنى كذلك بغض النظر عن اللجنه ان يلتفتو لابنائهم العاملين بالقطاع النفطي الخاص وان يقفو معنا ونحن بدورنا اوصلنا الرساله لاكثر من عضو مجلس الامه ونحن كذالك ندعم النقابات وحقوقها العماليه ويدنا ممدوده لهم ونحو كذالك يا اخوان اولاً واخراً نتمنى دعمكم ووقوفكم معنا
    اما بخصوص اخوي المهندس الي يفكر يقدم استقاله انا اقوله هذا ظلم القطاع الخاص اكمل ونحن لا ينصفنا سوا القانون وباذن الله اتاً لا محاله لانه حق من حقوقنا ونحن لا نطالب الا بحقنا ان يرجع
    وكذالك سا اخوان الشاعد الله ان يد اللجنه ممدوده لنا وام تركي الشيخه شذى ماده يد العون لابنائها وباكمل وجه لذالك اقول تفائلو بالخير وستجدوه باذن الله تعالي،،،

8. سعود العنزي

سعود العنزي أمين سر نقابة القطاع النفطي الخاص أعضاء الشرف

363
    9
    18
    وعلى فكره يا اخوان انا اخوكم سعود عبدالعزيز العنزي ولي تبونه حاضر وانا من ايدكم هاذي الى ايدكم هاذي وكذالك يوسف دشتي رئيس النقابه مو امقصر والحق ينقال والرجل مجتهد باكمل وجه
    اما بخصوص موضوع اخوي فهد عن الي عنده خدمه بالقطاع او الجديد يتساوو بنفس الشي انا اقول لا لانه سيكون الشي هذا على مسماك الوظيفي الحالي وستختلف عنه وهذا الشي المتعارف عليه وشكراً

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة