تصريح رئيس مجلس اداره العاملين بالقطاع النفطي الخاص وتتطلعات مجلس الاداره الجديد

الكاتب : سعود العنزي | المشاهدات : 789 | الردود : 6 | ‏15 مارس 2012
  1. سعود العنزي

سعود العنزي أمين سر نقابة القطاع النفطي الخاص أعضاء الشرف

363
    9
    18
    السلام عليكم اخواني واخواتي انا حاب ازودكم بتطلعات النقابه واعلان تشكيل اعضاء النقابه الجدد من خلال الصحف الرسميه وشكراًhttp://t.co/PG6Pinej

2. سعود العنزي

363
    9
    18
    وهذا كذالك رابط جريده الانباء ويوجد بها التصريح
    http://t.co/WgYR5Wtb
    ونحن نعاهد انفسنا قبل ان نعاهدكم ان ننقل لكم جميع الاخبار بكل شفافيه كما وعدناكم
    وانا اتمنى من اخواني العاملين بالقطاع النفطي الخاص الانضمام الى نقابتهم ومد يد العون لنا وشكرا

3. دولة الكويت

دولة الكويت بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    الله يعطيكم العافيه مجهود واضح ويشكر عليه للامانه
    انا اشوف تحركات افضل من النقابه السابقه واتمني نطلع بنتيجه
    طيبه من صالح الجميع

4. خالد الفيلكاوي

خالد الفيلكاوي بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
    فني اتصالات
    الكويت
    يعطيكم العافية اخوي وحبيت استفسر اذا امكن لأن عندي مشكله مع شركتي القديمه وبعد ايام راح يستلم عقدنا شركه يديده وخايف اوقع وتروح علي حقوقي فمحتاج منكم النصيحه والمساعده لو تكرمتوا مع العلم لي حقوق ما أخذتها من شركتي القديمه ومعاشي ماراح يزيدونه بالشركه اليديده لأن الكي ان بي سي موموافقه شسوي ؟؟؟

5. سعود العنزي

363
    9
    18
    السلام عليكم اولا اخوي شركتك وفول ابي اتعابي واذا ما عطوك اطلع وزاره الشئون قسم المنازعات وبلغهم بس يفضل اتكونون مجموعه وغصبن عليهم تاخذون اتعابكم لان المشكله هاذي حاصله من قبل وهذا حلها
    ثانيا بخصوص الراتب انهم ما يزيدونه انا حسب علمي ان القانون النفطي الي راح يصدر فيه الميزه الافضل الي الراتب ما ينقص مهما كانت الاسباب وكذالك المسمى الوظيفي اما اذا الشركه بينقصون راتبك لا هاذي مشكله وتعال النقابه وانشالله تنحل المشكله وشكراً

6. حمد محمد سليمان العنزي

حمد محمد سليمان العنزي بـترولـي نشيط

59
    0
    0
    الله يعطيكم العافيه جهودكم واضحه يابوعبدالعزيز
    ونبيك تعلمنا متا الجمعيه العموميه وأشكركم فرد فرد بالنقابه على جهودكم الجباره*

7. سعود العنزي

363
    9
    18
    ابحيل رب العالمين بس انحدد مو الجمعيه راح نعلن انشالله يابومحمد

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة