العدوة: تأهيل الشركات للمصفاة الرابعة خلال اسابيع

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 499 | الردود : 1 | ‏14 مارس 2012
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,465
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    كشف رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب في شركة البترول الوطنية فهد العدوة أن شركة البترول الوطنية تسلمت الموافقة النهائية على مشروعي المصفاة الجديدة والوقود النظيف من مجلس الوزراء الخميس الماضي، وستبدأ العمل لتأهيل الشركات كإجراء أولي خلال أسابيع، بالتزامن مع طرح مناقصات المستشارين للمشاريع، متوقعا مشاركة اكثر من 10 إلى 12 شركة.
    وأضاف العدوة في تصريح خاص لـ«الراي» ان أهمية الوقود البيئي تعود الى أنه خلال 3 أو 4 سنوات سوف تتقلص الأسواق التي تستقبل منتجاتنا في الدول التي تقبل مواصفات غير عالمية ما لم ننجز مشاريعنا في ظل تحول هذه الدول ايضا إلى التشدد في المواصفات العالمية والتي لن تقبل اقل منها.
    واعتبر العدوة مشروع الوقود البيئي «ضرورة من جميع النواحي سواء الحفاظ في مجال المنتجات أو في مجال الحفاظ على البيئة المحيطة من خلال استخدام وحدات حديثة عالمية في المصافي»، لافتا إلى أن «هناك ايجابيات كثيرة للمشروع منها توفير فرص عمل للكويتيين واستحداث اكثر من 1000 وظيفة من خلال مشروعي الوقود البيئي والمصفاة الجديدة وتدريبهم، وقال العدوة «بحلول 2018 يكون العاملين جاهزين للعمل، وفي الوقت نفسه نسعى لأن نكون جاهزين لتسلم المصفاة الجديدة».
     
  2. مو معقول

    مو معقول موقوف

    663
    0
    0
    اي والله يالعدوه تكفه استعجل فيها..........نبي نتطور نبي نواكب التطور.......ما يصير سعر البرميل يوصل لهالسعر ولي الحين ما خلصنا من هالمصفاه...نبي نبيع
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة