مجلس اداره نقابة القطاع النفطي الخاص الحالي

الكاتب : سعود العنزي | المشاهدات : 1,157 | الردود : 12 | ‏13 مارس 2012
  1. سعود العنزي

سعود العنزي أمين سر نقابة القطاع النفطي الخاص أعضاء الشرف

363
    9
    18
    السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي العاملين بالقطاع النفطي الخاص معكم اخوكم مساعد امين صندوق النقابه سعود العنزي
    اتشرف بالرد والتواصل معكم في المنتدى النفطي والرد على اسئلتكم واستفساراتكم ومد يد العون لكم وابشركم ان سياسه النقابه وتوجهها تغير بشكل كامل عن السابق وان النقابه توجهها ليس سياسياً بل لخدمه العاملين بالقطاع النفطي الخاص وابشركم ان اعضاء مجلس اداره النقابه مع رئيسنا يوسف دشتي سوف نتعامل ونوضح لكم جميع المستجدات بصوره مباشره وغير مخفيه لان هذا الشي من حققوكم ونتمنى دعمكم للنقابه الجديده لان العاملين هم مصدر القوه للنقابه ونعدكم بان نكون مخلصين في عملنا ومطالباتكم وانا نكون عند حسن ظنكم ويشرفني ان اتواصل معكم بالمنتدى الداعم لنا ولمطالبنا وكل الشكر للقائمين على هذا المنتدى اخوكم سعود العنزي

2. oilkw

oilkw بترولي خاص أعضاء الشرف

693
    11
    18
    ذكر
    عامل
    الكويت
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كلامك طيب الله يجزاك خير

3. سعود العنزي

363
    9
    18
    حبيب ما قصرت هذا واجبنا يا خوي واحنا بالخدمه ترا الواحد لما دش النقابه ما يبي الا بياض الوجه صدقني يا خوي ما حنا نفس غيرنا يا اننا نكون نقابه نرضي طموح اخوانا العاملين ولا بلاه وانا قلت انتو مصدر القوه لنا ودعمكم يشجعنا وباذن الله ما نخذلكم وانكون بخدمتكم وانكون عند حسن ظنكم وصدقني ما راح انوقف مكتوفي اليدي ضد مصالحكم ونحن معاكم بجميع حقوقكم وشكراً

4. انيرجي

انيرجي بـترولـي نشيط

61
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني العاملين في القطاع النفطي الخاص معاكم مساعد امين السر عادل عبدالرحيم وحبيت ارحب فيكم كلكم وابارك لكم على تشكيل النقابه الجديد وعلى التوجه الجديد للنقابه وان شاءالله تكون النقابه صريحه ويختلف توجهنا عن توجه النقابه الي فاتت وننسي الماضي وصفحه جديده مع اعطاءنا فرصه لاثبات توجهنا وموقفنا معكم ونقابتنا انتو عصبها وقوتنا فيكم يا اخواني موظفيين القطاع النفطي الخاص وسوف نقوم بواجباتنا على اكمل وجه ومن غير قصور بأذن الله وايد وحده ماتصفق دعونا ننسى مشاكل وتوجه النقابه القديمه ونفتح صفحه جديده للنقابه الحاليه من غير اسرار ولا اخفاء الحقائق ولا امور تتعلق بالسياسه ولكم مني جزيل الشكر يا عامودنا وهرم النقابه موظفين القطاع النفطي الخاص

5. سعود العنزي

363
    9
    18
    السلام وعليكم اخواني واخواتي العاملين بالقطاع النفطي الخاص لمتابعتي من خلال تويتر هذا النك نيم SUoodq8 واتشرف فيكم وسوف اتواصل معكم بشكل دام من خلال المنتدى معكم مساعد امين صندوق نقابه القطاع النفطي الخاص سعود العنزي وشكراً

6. حمد محمد سليمان العنزي

حمد محمد سليمان العنزي بـترولـي نشيط

59
    0
    0
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    هذي خطوه ايجابيه منكم واتمنالكم التوفيق ونباركلكم مره ثانيه كنقابه جديده وكلنا عارفين
    مجهودكم من بعد تسلم النقابه . واتمني تحركون المنتدى بمتحدث رسمي معتمد منكم ينقل الاخبار
    في المنتدى و الوسائل الإعلامية ويحث الموظفين على التسجيل بالنقابه لتواصل مع النقابه وهذا مجرد اقتراح
    وأشكركم مرى اخرى على تفاعلكم وتقبلو مروري وشكرا*

7. سعود العنزي

363
    9
    18
    شكرا اخوي حمد على تفاعلك معنا وهذا واجبنا لكم اما من ناحيه واحد باسم النقابه انا وزملائي سوف نكون معكم اول باول وسوف ننقل الاخبار بكل شفافيه اما من ناحيه الانضمام الى النقابه انا اتمنى كل موظف بالقطاع النفطي الخاص يجي يسجل بالنقابه لان هذا لصالح العام وكذلك تشجيع لنا نحن كنقابه وانا ادعو اخواني واخواتي الى الانضمام الى النقابه وعدم الالتفات للماضي وانا ينظرو للحاضر ونحن نقابه جديده نتمنى دعم جميع الموظفين لنا وانا ادعو وادعو وادعو للانضمام لنا ولان النقابه هاذي نقابتكم قبل لا اتكون نقابتنا وانتو الداشين واحنا الطالعين ومن دون دعمكم لنا ما نسوا اي شي وهذا الشي انتو عارفينه وشكرا

8. حمد محمد سليمان العنزي

حمد محمد سليمان العنزي بـترولـي نشيط

59
    0
    0
  9. ابو محسن

ابو محسن بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    يعطيكم العافيه

وهذا شيء يُحسب لكم وضوحكم وصراحتكم..

انا عندي اختبار باجر

ياريت تبشرونا اذا الامور سهالات وعن افضل الشركات
    اللي تصلح للشخص اللي يبي يكمل دراسته برا الكويت.

وانتم خير وبركه

10. سعود العنزي

363
    9
    18
    اخوي بومحسن انا ماعندي فكره بموضوع الاختبارات لاني انا موظف قديم وماكان اكو اختبارات للتوظيف بالقطاع الخاص بس من ناحيه الشركات حسب ما قاعد اسمع انه كل الشركات بتصير بصمه وهذا الشي الي سمعته فيمكن اتكون صعبه الدراسه شوي اذا انتظام ام اذا انتساب وبمصر عادي وقت الاختبارات قدم على اجازه رسميه وروح عادي اما انتظام ما اقص عليك اتوقع صعبه
    وانشالله باقي الاخوان فيهم خير وبركه ويفيدونك من ناحيه الاختبارات وشكرا

11. ابو محسن

ابو محسن بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    قواك الله

بإنتظار تفاعل الاخوان:))

12. دولة الكويت

دولة الكويت بـترولـي جـديـد

5
    0