الجمارك

الكاتب : Y2b | المشاهدات : 822 | الردود : 5 | ‏13 مارس 2012
  1. Y2b

Y2b بـترولـي جـديـد

22
    0
    0
    ابي اعرف بس لي متى على هالحال مع الاضرابات ومحد ماكلهه الا موظفين الخفجي والله حرام عليكم مايصير هالكلام

2. Fawaz.kh

Fawaz.kh بـترولـي نشيط

118
    2
    18
    Operator
    Q8
    لأنه مركز فاشل بكل المعايير
    قرارات تعسفيه بشأن... البطاقه اللجنه الكويتيه السعوديه المشتركه..|البطاقه الحمراء" الجمارك سواء طالع ولا داش ..يطلبون البطاقه الحمراء وبطاقة المنطقه المقسومه + دفتر السياره.....اوكي ليش مطلع بطاقه الحمرا عيل...وفوق هذا يقولك اسمحلي صف دور ورى المسافرين....... عيل ليش حاطين مسار حق الموظفين؟ عبط؟ كل هذا بغض وحسد على الموظف عشان يتنى زياده و اهم لأ؟ عساهم ما تييهم زياده والله يخلون الواحد يدعي عليهم لا من معامله منهم ولا عمل ويضيقون حتى طريج رزق العامل لعمله...
    لا يبون يبطلون المسار
    ولا يبون يسهلون درب الموظف.
    ولا مريت عند بعضهم ...عند البعض وليس الكل.. نفسه بخشمه ما ودك تقوله "نفسن قشره بجلدن عفن"
    حسبي الله ونعم الوكيل...
    وا انا اقول ارجو من الاداره العليا ان تطرح مشروع بالتنسيق مع وزارة الداخليه السعوديه والكويتيه في اقامة طريق خاص لموظفين الشركه فقط خااااااااص للموظفين في المنطقه المقسومه.. عشان نفتك من علة الجمارك... وتكون هذه المنافذ بين أمن الحدود الكويتيه والحرس الحدود السعودي..وطريقة المرور على الاقل بأظهار البطاقه...بناء على البطاقه الحمراء تكون المركبه مكفوله من قبل شركة عمليات الخفجي المشتركه واذا حصلت مشكله للمركبه أو حادث لا سمح الله...لها تأمين سنوي يؤمن بأرجاع المركبه الى احدى الدولتين.

3. SonMubarak989

SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,062
    98
    48
    اخ فواز اجل مريت على اللي نفسه بخشمه اليوم
    انا مادري يكلمك من طرف خشمه ع شنوو مادري
    المشكله تقوله سلام ما يرد ولا فتحت له الدبه جان يقولي انزل
    وفتش السيارة وخلا ابواب السيارة مفتحه والدبه
    ولا يبون زياده انا ابيهم يعطونهم زياده الا هذا بس لا يعطونه

4. أبو الوليد

أبو الوليد بـترولـي جـديـد

49
    0
    0
    المشكلة العويصة على الي ينحسب عليه غياب

بس إلي أساميهم مسجلة ولايداومون أمورهم طيبة

5. enazi

enazi بـترولـي نشيط

90
    3
    8
    حالة المنفذ حالة كسيفة قسم بالله ، خص مع قرارهم الجديد ان بحالة دخول االكويت لازم اعدي على الجمارك

يا ناس وين النقابة ، نبغى نوصل صوتنا للداخلية ، حركة المرور تعيسة خص بالرجعة

ليش الرجعية ليش التعسفية.

نبي حل جذري للمنفذ التعيس

6. العوضي

العوضي بـترولـي خـاص

1,054
    3
    0
    عمك اصمغ محد راح يرد عليك من نقابة :mad:

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة