بشاره مبروك لموظفي المختبرات فنى 1 درجة 15

الكاتب : 4you | المشاهدات : 12,309 | الردود : 86 | ‏12 مارس 2012
  1. 4you

    4you بـترولـي نشيط

    65
    0
    0
  2. ahmad2606

    ahmad2606 بـترولـي نشيط

    69
    0
    0
    الدرجات تخص العاملين بشركة البترول الوطنيه فقط ،لذلك نرجوا من النقابه المؤقره المطالبه لمختبرات شركه نفط الكويت ومساواتهم بزملائهم .
     
  3. 4you

    4you بـترولـي نشيط

    65
    0
    0
    الموافقه تمت من المؤسسه والوزير وتشمل جميع العاملين بالمختبرات بجميع الشركات لانها بموافقة المؤسسه الزنكى
    ونقابة ال كى او سى قدمت المطالبه مع مطالبة الكن بى سى والموافقه عامه
    لذا يجب على موظفين المختبرات المطالبه بحقهم وباثر رجعى من 1/4 او التصعيد للاضراب
    الموافقه جأت من الموسسه وليس من الكن بى سى وشامله بس الكى ان بى سى طبقوها لان الموظفين هددوا بالاضراب ب6/3عليكم الهمه ياشباب والنقابه على علم بذلك
     
  4. ahmad2606

    ahmad2606 بـترولـي نشيط

    69
    0
    0
    للاسف النقابه نايمه مالها حس ولاخبر

    في احد يقدر يصحيهم .........
     
  5. 4you

    4you بـترولـي نشيط

    65
    0
    0
    لعلمك ان درجه 15 من سنة 2006 مقره لهم
    اجلوها 6 سنوات وضحكوا عليهم وعلى النقابه انذاك بانه للجامعيين فقط
    واخيرا طبقوه على الكى ان بى سى بموافقة المؤسسه ووزير النفط
    وربعنا للحين مضحوك عليهم ومخدوعين ..تحركوا ياشباب لى متى وانتم مخدوعين
    الدرجات موحده بالقطاع النفطى من سنة 2008
     
  6. ahmad2606

    ahmad2606 بـترولـي نشيط

    69
    0
    0
    الخبر اكيد ومن مصدر نقابي ان التقييم يشمل العاملين بالمختبرات بشركة البترول الوطنيه وشركة البتروكيماويات فقط لاغير
     
  7. 4you

    4you بـترولـي نشيط

    65
    0
    0

    الدرجات
    موحده بالقطاع النفطى من 2008 ووحودوا درجات المصافى على درجات موظفين الانتاج بالحقول للكى او سى
    مو على كيفهم الخدعه انتهى مفعولها من 28/2
    هذه كلمات يتلاعبون فيها عليكم ويخدعونكم ..اذا انتم رجال قد كلمتكم صعدوا للاعتصام لمدة 3 ايام فقط
    الحين نقابة الكن بى سى تهدد بالاضراب وتجيب لكم حقكم على طبق من ذهب
    وانتم تبون تدفنون روسكم بالتراب
    يجب عليكم الوقفه والمطالبه والاعتصام لمدة 3 ايام فقط
    لاتخافون الاعتصام 3 ايام مافيه فنش تحركوا يامال الشحم
     
  8. 4you

    4you بـترولـي نشيط

    65
    0
    0
    مطالبة الزميل عضو مجلس النقابه فهد القحطانى فنى 1 المطالبه لزملائه بالدرجه المستحقه
    لان الدرجات موحده حسب الاتفاقيه 2008 من مؤسسة البترول على جميع الشركات
    وينك يافهد؟؟ تحرك يافهد
     
  9. 4you

    4you بـترولـي نشيط

    65
    0
    0
    ويوينك يافهد القحطانى؟؟
    نبى توضيح من بو خالد ؟؟؟
    الدرجات موحده من 2008 والقانون والاتفاقيه تقول الدرجه من 1/4 لفنيي المختبر تنطبق على فنيي المختبرات
    يجب ان تدعو لاعتصام او اجتماع باسرع وقت او تفاوض مع الاداره
    وبعد الاجتماع تصعد لاعتصام او اضراب
    وينكم يانقابه ؟؟ عندكم اقدم فنىى مختبر من سنة 92 وهم على نفس الدرجه وهم الاقدم على الاطلاق بالمؤسسه
     
  10. 4you

    4you بـترولـي نشيط

    65
    0
    0

    وينك يابو خالد؟؟ زملائك بانتظار تصريح منك؟؟
    ربعك من برقان الى الشمال اكثر من 150موظف ينتظرون منك موقف يابو خالد؟؟
    نطالب السيد فهد القحطانى عضو النقابه وفنى 1 مختبر بعقد اجتماع وتوضيح الموقف لزملاءه؟؟؟
    كذلك موقف من جميع اعضاء النقابه وعلى راسهم الحمادى بو طلال...لاتظلمون اخوانكم فنى المختبر
    الظلم يبداء من تاريخ 1/4
    نريد تنسيق منكم اما اقرار الحق اوالاعتصام حتى تبرؤوا ذمتكم ولكم جزيل الشكر
    كذلك نطالب المشاركه بالموضوع من الزملاء فنى 1 وفنى 2 المعنيين
     
  11. مصرى

    مصرى بـترولـي جـديـد

    10
    0
    0
    انا فنى 2 ومتابع الموضوع
    نرجوا من زميلنا بوخالد التعليق والتوضيح وشكرا؟؟؟
    ونشكر صاحب الموضوع على اهتمامه
    واطلب من الزملاء المشاركه
     
  12. ahmad2606

    ahmad2606 بـترولـي نشيط

    69
    0
    0
    ماقصرت وعلي قولة المثل مايضيع حق وراه طلابه
     
  13. 4you

    4you بـترولـي نشيط

    65
    0
    0
    فيصل العجمي
    إدارة الـمـنـتـدى



    رقم العضوية : 1
    تاريخ التسجيل : Sep 2007
    المشاركات : 6,582
    التقييم : 10



    --------------------------------------------------------------------------------

    الف مبروك لاخواننا وزملائنا في مختبرات الشركه

    ويستاهلون ونتمنى لهم الافضل ان شاءالله

    وكل الشكر لنقابة عمال البترول

    ولرئيس مجلس ادارة الشركة السيد فهد العجمي



    نتمنى كتابتها لنقابتنا وللسيد احمد الحمادى بو طلال قريبا جدا
     
  14. مصرى

    مصرى بـترولـي جـديـد

    10
    0
    0
    نطالب نقابتنا وعلى راسها الحمادى اعطاءنا حقنا خلال المفاوضات لمدة اسبوعين
    او اعلان الاضراب من فنى1+فنى2 من تاريخ 1/4
    وعلى المعنيين التفاعل والتباحث مع النقابه
     
  15. ابوسيف

    ابوسيف بـترولـي جـديـد

    3
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لو سمحتوا يا اعضاء نقابة شركة نفط الكويت المحترمين
    هذا القرار يشمل عمليات الانتاج نفط الكويت ام لا يشملهم ولماذا

    رابط الموضوع

    http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=37750

    ركز على الفقره الثانيه ( ثانيا )
     
  16. 4you

    4you بـترولـي نشيط

    65
    0
    0

    قريد 15 جاى جاى..يابو خالد (فهدالقحطانى)اجمع ربعك وفاوض الاداره على الدرجه المستحقه بحسب اتفاقية 2008
    ومساواتهم بزملاءهم بالبترول الوطنيه والبتروكيماويات واخلص لان قانون المؤسسه واحد على الجميع
    لايضحكون عليكم ويقولون جامعيين دكاتره واخصائيين نفسيين والا طب طبيعى
    الضحك على الذقون انتهى الى متى السكوت؟؟؟
     
  17. ahmad2606

    ahmad2606 بـترولـي نشيط

    69
    0
    0
    شئ غريب محد يرد علينا لانقابه ولاصاحبنا ابوخالد فهد القحطاني
     
  18. abonaif

    abonaif بـترولـي نشيط

    106
    0
    0
    انتم ليش تنطرون رحمة النقابة تنزل عليكم .... ليش ما تاخذون حقكوكم بأيديكم .... والحل بكل بساطة ....أكتبوا كتاب تطالبون فية تسويتكم بباقي الشركات الي حصلوا على الاب قريد كل أيريا على حدة ( برقان +مناقيش + الروضتين )..... ووقعوا أنتم يا اللاب كلكم علية ...( اللاب 1+2 ) .... وسوا منة 4 نسخ ... واحد للتيم ليدر ما الايريا الي أنتم فيها ....ونسخة للمنجر .... ونسخة للبيرسنل .... ونسخة واحد يقطها على النقابة ( ندري ...ما عندها سنع بس عشان تكمل المراسلات ) ..... وأذا ما فية فايدة .... نحولها أعلامية بالجرايد + تقديم شكوي الي مجلس الأمة (لجنة الشكاوي والعرائض ) .... وبس
    راح تاخذون حقكم بأيدكم .... ولا تنطرون النقابة تتجمل عليكم وهي ما راح تفكر تسوي لكم شئ ..... ألا وقت النتخابات الجاية بعد سنتين .... عشان تتكسب أنتخاببا ..... هذا أذا نزلت عليهم قائمة ثانية ..... أذا بروحهم نفس ها السنة ...أنسى يسوولكم شئ ....

    وسلامتكم
     
  19. ahmad2606

    ahmad2606 بـترولـي نشيط

    69
    0
    0
    ماقصرت يابو نايف كلامك عدل وننتظر الشباب
     
  20. أبوليلى

    أبوليلى بـترولـي نشيط

    92
    0
    0
    كلامك طيب يا بو نايف بس عطو سداح فرصه
    واحد من الشباب يكلم فهد القحطاني ترى الرجال يمكن ما يدري انه راح يستفيد من هيكلة المختبر لا تظلمونه
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    7,448
  2. Free_Kuwait
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    774
  3. كويتــي
    الردود:
    9
    المشاهدات:
    1,637
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    2,574
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    2,215

مشاركة هذه الصفحة