مميزاتكم في الشركة

الكاتب : دلال القحطاني | المشاهدات : 3,138 | الردود : 25 | ‏11 مارس 2012
  1. دلال القحطاني

دلال القحطاني بـترولـي جـديـد

24
    0
    0
    fresh women
    kuwait
    السلام عليكم اول ارحب بكل الاعضاء كوني موظفة يديدة انشالله عندكم بس عندي استقسار بسيط انا انقبلت عندكم ولاني عارفة شالفرق بين الشركات و شاللي يميزكم عن باقي الشركات كراتب كبدل طريق و غيرها من الامور و سمعت ان بدل الطريق 350 هل هذا صحيح انا شهادتي دبلوم اداري و ودي اعرف المميزات و شنو الفرق بين باقي الشركات و هل العمل بشركتك جيد؟

2. wafra1990

wafra1990 بـترولـي جـديـد

37
    1
    8
    السلام عليكم ورحمة الله ،،،

أولا: مبروك الوظيفه وإنضمامك للشركة الكويتية لنفط الخليج

ثانيا: أختي إذا دوامك في المكتب الرئيسي الأحمدي لا تستحقين بدل طريق وإذا دوامك في العمليات المشتركة الوفرة تستحقين بدل طريق وبالنسبه للمميزات والراتب فهي موحدة في جميع شركات مؤسسة البترول الكويتية وتقدرين تطلبين دليل العامل من شؤون الموظفين للإطلاع على جميع المميزات والإجازات واللوائح ..... الخ

ثالثا: كل دوام فيه سلبيات وإيجابيات

3. دلال القحطاني

24
    0
    0
    fresh women
    kuwait
    مرحبا انا انقبلت في الوفرة كم بدل الطريق

4. العويدي

العويدي بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    حياج الله اختي دلال ومبروك مقدما بالنسبه لبدل الطريق على حسب الدرجه والراتب يعني حسبته على الراتب والدرجه اللي انتي عليها لان كل مازاد الراتب ارتفع بدل الطريق

تقبلي تحياتي

5. دلال القحطاني

24
    0
    0
    fresh women
    kuwait
    مشكوووور وايد و ماقصرت اخوي بس سؤال اخير الوفرة هل يعتبر مكان دائم يعني اساسي ولا مؤقت لفترة معينه؟؟

6. wafra1990

37
    1
    8
    أختي الوفرة مكان دائم أساسي والمجال مفتوح للإنتقال إلى الأحمدي طبقا للشروط واللوائح وحسب الشواغر

7. sascoo

sascoo بـترولـي نشيط جدا

مبروك القبول يازميله
    انتي فنيه ولا اداريه

8. دلال القحطاني

24
    0
    0
    fresh women
    kuwait
    لا انا ادارية و انشالله قريب نشوفكم بس فيدوني صج طريجكم وعر لووول قاعدة اخاف و يقولون طويل و فيه مشاكل قاعده احاتي والله

9. دولار

دولار بـترولـي جـديـد

31
    0
    0
    اسف مو قصدي تشكيك
    ولكن اول مره اعرف انه مواطنات يوظفونهم بالخفجي
    اي بعيد ونص على حسب منطقتكم وبكل الاحوال اخر منطقه الفحاحيل تبعد عن الخفجي 120 كيلو
    انتي بالله تقدرين تروحين يوميا بروحج للخفجي؟؟

10. khalifaz

khalifaz بـترولـي جـديـد

21
    0
    1
    حسب علمي من قسم القوه العامله جميع اللي انقبلوا راح يداومون بالوفره مو الخفجي وشكرا

11. دلال القحطاني

24
    0
    0
    fresh women
    kuwait
    بس عفوا لووول اخ دولار او اخت انا ما يبت طاري الخفجي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا تعينت بالوفرة من ياب طاري الخفجي لووول

12. Abdullah_q8

Abdullah_q8 بـترولـي نشيط جدا

295
    0
    16
    ذكر
    اختي دلال
    وين سويتي فحوصاتج الطبيه وخلصتي باقي اوراقج؟
    المهندسين وين تعيينهم بالوفره ولا الاحمدي ؟

13. Abdullah_q8

Abdullah_q8 بـترولـي نشيط جدا

295
    0
    16
    ذكر
    شباب ابي الكلام الاكيد
    المهندسين الفنيين دوامهم بالوفره ولا الاحمدي ؟؟
    هل في احتمال يكون بالاحمدي ؟

14. Kgoc.

Kgoc. بـترولـي نشيط

55
    0
    0
    الله يعينج ع الطريق
    ترى في قطاعين طرق خلي سلاحج وياج

15. wafra1990

37
    1
    8
    الأخت دلال السلام عليكم

لا تحاتين الطريق لأن إدارة العمليات المشتركة في الوفرة قامت بتوفير سيارة للموظفات (سوبربان) يتحرك يوميا صباحا من المواقف في الصباحية بجانب شركة المنتجات الزرعية إلى الوفرة ويتحرك (السوبربان) من الساعه تقريبا 6:15 صباحا ويوصل الوفره الساعه 7 صباحا وفي العودة من الوفرة يتحرك تقريبا 2:45 عصرا ويوصل الصباحيه الساعه 4 عصرا تقريبا.

بالتوفيق

16. دلال القحطاني

24
    0
    0
    fresh women
    kuwait
    بس عفوا اهو اساسا الطريج بعيد لي هالدرجة ؟؟؟؟ انا على حسب علمي قالولي ان من منطقة مشرف الى الوفرة الطريج ساعه الا ربع لان اساسا الطريج سالك و على موضوع سيارات السوبربان ماني فاهمة لازم اروح معاهم عشان يوصلونه لان ترا ما فهموني شي لمى وقعت العقد؟؟ و الاخ اللي يقووول في قطاعين طرق شالسافة ترا قاعده احاتي ؟؟ اكيييد احنا بالكويت؟؟؟؟؟ الله يهادكم كسرتوا ميادفنا قبل لا انباشر لول

17. wafra1990

37
    1
    8
    السلام عليكم ،،،

أختي دلال بعض الأخوان الله يهداهم كبروا الموضوع بس لاتخافين أنا بوضحلك موضوع شلون راح تروحين الدوام :

أولا: تقدرين تروحين الدوام بسيارتك الخاصه بس الله يعينك من طريق الوفره لانه الصبح في شاحنات واجد لوجود عدة مشاريع في المنطقه وبعدين راح تخربين سيارتك لانه الطريق في الصيف في بعض الأيام متروس طوز وغبار وهذا يخرب واجهة السيارة والجام الأمامي والصبغه وراح تصرفين على البنزين والتواير والصيانه ...الخ.

ثانيا: تقدرين تروحين الصباحيه أولا ثم تأخذين السوبربان أو الباص إلى الوفره وهذه من وجهة نظري أفضل طريقه لأنك راح تحافظين على سيارتك وتوفرين البنزين والصيانه بس الله يعينك على الإلتزام بالوقت.

بالتوفيق،،،

18. دلال القحطاني

24
    0
    0
    fresh women
    kuwait
    اي الوقت وايد مبجر 6.15 يحرك ؟؟؟؟ يعني الساعه جم اقعد الساعه 4 اففف قوية لوول

19. دلال القحطاني

24
    0
    0
    fresh women
    kuwait
    الاخ Wafra1990 اسفة اذيتك بس كونك تشتغل بالوفرة شنو احسن ادارة هناك يا ريت تفيدني لاني محتارة صراحة مابي اشتغل بادارة الموظفين يكونون موزينين ما اقلل من احترام احد و النعم بالكل لكن يمكن المدير يكون عصيبي و جذي؟؟

20. wafra1990

37
    1
    8
    الأخت :دلال

السلام عليكم ،،،

بالنسبه إلى مجموعة العمليات المشتركه الوفره يوجد بها العديد من الإدارات الفنية والإدارية وكل إدارة فيها إيجابيات وسلبيات مختلفه وبالنسبه لموضوعك القوى العاملة هي اللي تحدد مكان عملك في الوفرة إلا إذا عندك واسطه تقدرين تغيرين مكان عملك هذا شي ثاني وعلى العموم من الأقسام الإدارية الزينه والشغل فيها خفيف قسم شؤون الموظفين وقسم الخدمات العامه وممكن يكون مسؤولك المباشر كويتي أو سعودي .

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,213
  2. UNIONKGOC
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    6,488