دوله داخل دوله area-8

الكاتب : العزبة الثامنه | المشاهدات : 3,389 | الردود : 20 | ‏8 مارس 2012
حالة الموضوع:
مغلق
  1. العزبة الثامنه

العزبة الثامنه بـترولـي جـديـد

14
    0
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء

اعتقد انني وفقت في اختيار هذا العنوان لوصف ما يحدث في شركة البترول الوطنيه الكويتيه مصفاة ميناء الاحمدي وتحديدا في المنطقه الثامنه

وسوف ترون عن ماذا اتحدث بالتحديد

واليوم سوف اذكر بضع جزئيات ومواضيع تحدث فيها وسوف اترك البقيه للايام القادمه بإذن الله تعالى

act. section head plcr

اولا

ما يقوم به من ازعاج بعض المسؤولين والموظفيين لارغامهم على التقاعد او احباطهم واظهارهم بمظهر من لا يعرف شيئا من عمله مع العلم انهم ملمون بمهام عملهم

ثانيا

قيامه بازعاج الموظفين وارباك العاملين وذلك ليظهر بمظهر المنقذ والشخص الفاهم مع العلم ان كل الموظفين في المنطقه يستطيعون القيام بما يقوم به وبدون اي ازعاج

ودليل كلامي عندما ياخذ هذا الشخص اجازه يستمر العمل وبهدوء تام وسلاسه وتقل طبيات الموظفيين في هذه الفتره مما يدل على انه هو من مسببات المرضيات والمشاكل في هذه الدائره

ثالثا

ان مهامه الوظيفيه هي shift controler في المنطقه السادسه ويقوم باداء مهام رئيس القسم في المنطقه الثامنه ويقوم بازعاج الموظفين والتدخل في صميم عملهم

حيث انه يتدخل في الاجازات والترقيات

مع العلم ان رئيس القسم موجود ورئيس الفريق موجود

وقد اشيع ان رئيس العمليات في نفس المصفاه صديق خاص له ويغطي عليه

باختصار

القيام باحباط الموظفين وتطفيشهم من العمل

تجاوز صلاحياته والقيام بدور رئيس القسم ورئيس الفريق ايضا

السؤال اين شؤون الموظفيين من تجاوزاته

وهل تعتقد الاداره ان صبرنا سيطول عليه

اقول لهم

الايام كفيله بان تبين للاداره ما سوف نقوم به ان لم يلتزم هذا الشخص بموقعه ومهامه الوظيفيه

فسوف يكون لنا تحرك اعلامي ونقابي واداري على مستوى شئون الموظفيين والعضو المنتدب

اتمنى من كل من يؤيد كلامي ان يشارك بالموضوع

دمتم بود ولنا لقاء قريب باذن الله تعالى

2. مستشار

مستشار بـترولـي نشيط جدا

400
    9
    18
    محد مؤيد كلامك لان فيه تجني على الادارة

3. العزبة الثامنه

14
    0
    0
    ياليته ضغط عليك عشان تتقاعد وقتها بتعرف كلامي فيه تجني ولا لا

ثانيا مافيه دخان بلا نار

والله لو اكتب عن هالشخص ما أخلص الشخص اللي انا اقصده مو مخلي احد بحاله بس بيطيح بواحد بيصعدها معه لأقصى حد وهذا الشخص أنا

والايام بتبين من اللي يتجنى

نحن نريد لفت نظر الاداره لما نقول قبل ان نباشر بالفعل وليس الكلام

4. العراب11

العراب11 بـترولـي جـديـد

26
    0
    0
    اخوي بترولي مساك الله بالخير طبعا ما في شك ان الشخص المقصود بكلامك الكل يعرفه بس احنا نتمنى من الاداره ان يكون هناك اصلاح بجميع مرافق القطاع النفطي وما يكون في خلل وفوضى والكل يعرف وصفه الوضيفي وما يتدخل بشؤون الاخرين وما ياخذ من وضعه الوضيفي علشان يضر الناس وبعدين بالنسبه للشخص المعني انا ما اقدر اتهمه لاني للامانه ما تعرض لي بيوم من الايام ولا اقدر اتهمه لانه ما له اي صلاحيه علي الله يستر عليه وبالنسبه لحضرتك ممكن يكون نيتك اصلاح باشياء غلط من وجه نضرك بس يا خوي ديرتك ماشيه على المنوال والغلط موجود بكل مكان وبعدين منطقتنا ترا وبالله الكريم فيها مسؤولين ابرك من غيرهم بكثير وا قصروا مع اي احد وبخصوص مدير العمليات الي انت تقصده روح له اذا وقع عليك ظلم واذا قصر وياك روح للي اكبر منه محد يقدر يتجاهل مظامتك لا هو ولا لاغيره

5. العزبة الثامنه

14
    0
    0
    الله بجزاك خبر على مرورك وتعقيبك على الموضوع

وحنا لما تكلمنا نبي نبين للاداره عشان ما يقولون محد قال لنا ويحققون بالموضوع

6. A8-plcr

A8-plcr بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الكل عارف الشخص المقصود بكلامك بس انا بنفس المنطقة وما اشوف اللي انت تقول بالعكس الرجال يميز بين الموظفين على حسب الاداء في العمل ولا شفت منه غلط بالعكس الرجال يغطي على اخطاء كثيرة وانت تعرف الاخطاء اللي تصير بالدائرة المصيبة لمن يخطأ الشخص ولا يبي المسؤول يعلمه بغلطه يعني تبيه يضر الموظف المخطئ راح تقول تعسف بردة الفعل

وانا ما اقول انه كامل كما اني لست بكامل وما اظن انه يوجد احد كامل عدا الرسل

ومع الاسف ما طلعت الكتابات الا مع وقت الاختبارات الظاهر ما عرفت تجاوب ههههههههه

مع كامل احترامي لك وشكراااا

7. العزبة الثامنه

14
    0
    0
    تصدق انه حقاني مع ربعه وانت الظاهر منهم وتصدق اني مختبر من زمان ودرجتي عندي بس اللي اتمناه تقولي

لكن يغطي على اغلاط ماتوقعته يسويها

اسالك بالله واترك عنك المصالح الرجال شنو كان يسوي بناس معينين عشان يطلعهم تقاعد واذا كانوا ما يفهمون فهو منجح ناس على شاكلتهم في الاختبار

ياخي اتق الله في كلامك انا اقول اللي عندي وبس وما اقول الا شيء متاكد منه فقط

8. A8-plcr

A8-plcr بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    [align=center]ههههههه ليش زعلان

زين اولا انا الدائرة ولله الحمد كلهم ربعي وهو منهم لانه من الدائرة

النقطة الثانية انا ما قلت ان الناس اللي يطايقهم ما يفهمون لاني ما ابي اتعرض ربعي اللي احترمهم بس انت جاوبت على سؤالك بنفسك" ما يفهمون "

ومع الاسف انت تقول اللي نجحوا بعد ما يفهمون الظاهر محد يفهم بالدائرة الا انت وشرط لو اعرفك راح تطلع من ربع اللي تشغل البمب والتانكي مسكر ههههههههههههههه

مع كامل احترامي وتقديري لا تعليييييييييييييييييييييييييييييييييق[/align]

9. امبراطور

امبراطور بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    والسئ المهم ان يأتي بقوانين من مزاجه ويحاول ان يطبقها علي الموظفين

10. امبراطور

امبراطور بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    غداً بمشيئه الله تعالي اكمل لكم أخباره لتعرفوا انه كوهين المنطقه الثامنه

11. امبراطور

امبراطور بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    الي الاخ بترولي جديد يبدو انه سنه اولي دوام فيا اخي الفاضل اما تكتب عربي او انجليزي اما انجليزي معرب فهذي قويه
    يبدو ان الاخ دارس مسائي

12. امبراطور

امبراطور بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    الاخوان الأفاضل نحن نتكلم هنا بدون اي تجريح ولكن فقط لكشف الحقائق نجد ان كثير من الموظفين لديهم
    مشاكل قد تكون مختلفه ولكن مع نفس الشخص
    والمصيبه ان الاداره لا تتخذ اي اجراء ضده
    فخسارة مجموعه كبيره من الموظفين من اجل شخص واحد غير عادله وغير منطقيه

13. امبراطور

امبراطور بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    من مشاكل و مصايب هذه الاداره ان مراقبي الورديه (1) لا يوجد لهم دوران ان أدوارهم مسلوبه ولكن بإرادتهم فكل شي مسلوب منهم
    فالمنزل عندما أراد ان ياخذ اجازه وهى من ابسط حقوقه لكن لا يستطيع دون ان يتوسط له احد

14. امبراطور

امبراطور بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    سوف اسرد بعض الامور التي تعتبر فيها مخالفات للدائره مثل
    1- تدوير الرصيف الشمالي يتم لموظفين معينين فقط ولأكثر من مره ولكن للموظفين الباقين لفترات قليله
    2-الاجازات وأحزان التميز فهي فقط للخاصه
    3- التقارير السنويه ومدي التلاعب فيها
    4- البونص ( وهو كارثه لوحده)

15. امبراطور

امبراطور بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    العديد من الموظفين في المنطقه قد دخلوا في مشاكل معه ولأسباب يختلقها هو حتي يتم إنقاص تقتاريرهم
    السنويه

16. امبراطور

امبراطور بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    فليس من المنطق والعقل ان يكون الكثير من الموظفين علي خطأ وهو الذي علي صواب

17. امبراطور

امبراطور بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    سؤال لماذا يتم إعطائه مكتب إسوةً برؤساء الاقسام فهذا مخالف لقانون الشركه

18. q8ibeast

q8ibeast بـترولـي نشيط

62
    0
    0
    اخوي امبراطور سوالفك صارت وايد و ماعندك سالفة و اذا عندك كلام وانت قد كلامك تكلم بوجهه و ماله داعي تنخش ورا الشاشه

19. red_valve

red_valve بـترولـي نشيط

94
    0
    0
    A-8 أحلا منها ماكو بس ياريت الشباب لو كل واحد يشوف الله بدوامه وما يقعد يتشكى وهو اصلا لا شغل ولا دوام

20. co00ol_79

co00ol_79 بـترولـي نشيط

66
    0
    0
    اما بخصوص العزبه الثامنه فبدائرتنا لايوجد كوهين والرجل اللي تكلم عنه من اكفأ الناس في مجال عمله ورجل يدافع عنا
    بكل المحافل ويكفي انه اول واحد وقف بوجه المنطقه الزميله يوم طمعوا بترقياتنا اللي نحن نستحقها لمشروع الغاز الطبيعي
    المسال مع كل الاحترام لهم وهذي عن طريق شهادتهم انه هو اكثر واحد عارض نقلهم لمنطقتنا فبعد الله هو له الفضل الاكبر
    مع اني اختلف بعض المرات في وجهات النظر معه ومن ضمنها تحبيطه لواحد عزيز علي وكل ماشافه قاله عن التقاعد ويحبط
    فيه استغلالا لطيبة قلب هذا الشخص..والظلم وارد بكل مكان ولكن عندنا ما اعتقد انه واقع عمدافالبنسبه لي انا وقع علي
    بعض الظلم في تقديري والبونص ثلاث سنين ماشفته مع اني عدلت على اخطاء واجد بالنظام الجديد وحصلت على كتابين
    شكر وشرحت الموضوع للاداره واتوقع انهم تفهموا شكواي وانا واعوذ بالله من كلمة انا راضي بنسبة90% عن ادراتنا
    وارجو الكف وعدم الخوض كثيرا بهذه المهاترات والكلام موصول للجميع ..والسلام ختام

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏18 مايو 2012
جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة