مشاكل المنطقه الثامنه

الكاتب : أرديلس | المشاهدات : 1,753 | الردود : 10 | ‏3 مارس 2012
  1. أرديلس

أرديلس بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
    اود المشاركه فى المنتدى وذلك لعرض مشاكل المنطقه الثامنه

هناك العديد من المشاكل التى تواجه الموظفين فلا المنطقه والسبب هو رئيس قسم غير معتمد وما عنده شهاده هندسه

ويقوم بالتوقيع على التقارير السنويه للموظفين وهذه مخالفه صريحه لقوانبن الشركه ورئيس الفريق عنده خبر بس اهم شى مو عيال عمى

اداره المنطقه الثامنه تدرى وما سوت له شى والمصيبه الكبيره ان النقابه اذا راح المظف بشتكى تقول لازم بكون معاك موظفين غيرك والا ما يا خذون بالمشكله

مشاكل هذه المنطقه يبي لها الف صفحه

انا كل يوم راح اكتب لكم وافضحهم لغايه ما تنحل المشاكل ان شاء الله تعالى

2. مستشار

مستشار بـترولـي نشيط جدا

400
    9
    18
    اخوي هذا رئيس قسم وما يهم عنده شهادة هندسة المهم ان عنده شهادة خبرة عملية و اذا مو عاجبك تقريرك تقدر اتظلم عند التيم ليدر ماله داعي الطعن والهمز واللمز بالشخص وواجهه شخصيا وشكرااا

3. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا هنا لست بالصدد في الدفاع عن احد

ولكن هذا الشخص اللي تقول عنه لو ماهو كفاءه ويستحق هذا المكان لما عطوه هذا المنصب مع انه لا يحمل شهادة هندسه

ولا تنسى انه والى وقت قريب كان اغلب رؤساء الاقسام من غير المهندسين وكانوا من افضل رؤساء الاقسام مع احترامنا لجميع رؤساء الاقسام الحاليين
    ولو الامر راجع لي والله اللي مثل هذا الشخص اعطيه درجه ومسمى رسمي لانه يستاهل

وبالتالي من حقه القيام بمهام العمل الموكله اليه

ولا تنسون ان المنطقه الثامنه في الوقت الحالي هي من افضل المناطق حتى ان دفعات الفين ومابعدها يقومون بعمل اختبارات سوبر فايزر هذه الايام وماعتقد انه في اي منطقه ثانيه الدفعات الجديده يوصلون سوبر فايزر بهذه السرعه

4. A8-plcr

A8-plcr بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    السلام عليكم

والله اني اعجب لحالكم الى هالدرجة خايف تتظلم وانت تشوف انك مظلوم يا اخي دش عليه وكلمه مثل ما انا سويت بعض النقاط صحيحة وبعض النقاط هو تفهمها وعدل بالتقرير بس ان كنت على حق بس ما يكون صايدك نايم او صاير معك اوفر فلوا حط بالك

والله ان امركم عجيب تبون العالم يعرفون وجهة نضركم وانتوا ما اتكلمون الا من ورا الشاشات وبانسبة للشخص اللي تقول والله انه شايل المنطقة ومغطي على امور واجد ولو غيره كان علوم هههههه بس خلوكم منخشين ورا الشاشات

وبالنسبه لرئيس الفريق خاف الله تطعن فيه بابه مبطل للكل ولا تطعن في رجال نزيه احد عيال عمه اللي تقول مقدم اختبار سوبر فايزر وناجح ما طمره على ربعه ومشت على الاقدمية وعيال عمه مقدمين اختبارات البنل فيهم اللي نجح وفيهم اللي سقط اتقي الله في نفسك وخل عنك امور المفروض انك اعلى منها عيال عمه ربعك وعيب تتهم العالم بدون اثبات بس علشانهم عيال عمه

بس من ورا الشاشه تكلم باللي تبي ههههههههه

5. Fire

Fire بـترولـي جـديـد

44
    0
    0
    كفيت ووفيت بو عبدالله

6. امبراطور

امبراطور بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    اسلام عليكم
    نحن ليس ضد احد او ضد الاخ رئيس قسم بالانابه يعني( مزور) ولكن نحن نسرد الوقائع والحقائق التي يخشي وللأسف الكثير من البوح بها
    فهناك مساله مهمه جداً وهي انه في الامور او الحوادث الكبيره والتي تحصل من المجموعه المحسوبه عليه فتجده لايتخذ فيهم اجراء وقد تكون هذه الحوادث
    خطيره ومكلفه وتسبب التلف لبعض مرافق الشركه
    وفي المقابل تراه يُعظم ويُهول الامور الصغيره والتي تحدث يومياً حتي يتم التلاعب في التقارير السنويه*

7. امبراطور

امبراطور بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    اين دور مراقبين النوبه (1)
    في سبات عميق وذلك بعد ان تم شراء سكوتهم بقليل من متاع الدنيا ( سياره ،موبايل، يونس سنوي)
    لم ولن يكون لهم دور في هذه المشاكل

8. امبراطور

امبراطور بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    هناك نسبه كبيره وللأسف من الشباب تم تجاهلهم او ظلمهم مما جعلهم من مدمني المرضيات
    ولو تم أخذ استبيان رسمي شريف لمره واحدة لرأيتم العجب
    كل هذه الامور تتم بعلم ومعرفه رئيس فريق المنطقه فقد كثرت السماوي علي كوهين المنطقه
    ولكنه لم يتخذ اي اجراء
    " ويمكرون ويمكر الله واللهُ خير الماكرين "

9. امبراطور

امبراطور بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    الاخ فيصل العجمي
    يا اخي ان ما تعلمه عن هذا الشخص فقط راس جبل الجليد
    نعم في فتره سابقه كان اغلب رؤساء الاقسام غير جامعيين وذلك لقِله المهندسين
    اما الآن ولله تعالي الحمد فهم كُثر
    فيا اخي الفاضل الكل في هذه المنطقه لا يشتغل الا هو والكل لا يفهم الا هو
    عجباً لهؤلاء القوم
    أليس فيكم رجلٌ رشيد
    وشكراًللجميع

10. q8ibeast

q8ibeast بـترولـي نشيط

62
    0
    0
    اخوي امبراطور....ممكن تقولي بس انت شنو منصبك بالقسم عشان اعرف ارد عليك ؟؟؟؟

11. بترولي عاقل

بترولي عاقل بـترولـي نشيط جدا

230
    20
    18
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا أري بأنه الشخص المناسب في المكان المناسب أما بالنسبة للشهادة مع أنها ماهي مقياس للعلم بأن لدية شهادة جامعية ومعتمدة
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة