ابي اجابه

الكاتب : عتيج | المشاهدات : 1,207 | الردود : 20 | ‏28 ديسمبر 2007
  1. عتيج

    عتيج بـترولـي جـديـد

    14
    0
    0
    السؤال موجه للساده/ جابر الخشم المحترم
    خالد العجمي المحترم
    بجاد العتيبي المحترم


    ممكن توضحون ليش انسحابكم من قائمة المعتدله والتالف وانضمامكم لقائمة التجمع العمالي ؟
     
  2. عتيج

    عتيج بـترولـي جـديـد

    14
    0
    0
  3. يورياوي

    يورياوي بـترولـي مميز

    688
    0
    0
    q8
    لاتعصب حبيبي انت :)

    لاحياة لمن تنادي
     
  4. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    اخوي يمكن يكونون الاخوان مو اعضاء بالمنتدى
     
  5. نادرالوجود

    نادرالوجود بـترولـي جـديـد

    26
    0
    0
    ويبقى الانتضار!!!

    اولا اسلم عليكم

    ثانيا اعتقد سبب خروووجهم له( وجهه نظر) ونحترم رغبتهم

    المصيبه ان مادري شلون باجر اذا الله وفقهم ونجحوا راح يطالبون

    بمطالب العمال

    مع العلم ان الشباااب معروفين بخشونتهم داخل اروقة مجلس ادارة النقابه


    بس مانقوووول غير الله يصلح الحال
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏1 يناير 2008
  6. الدردور

    الدردور بـترولـي نشيط

    56
    0
    6
    مالت على البامية ام ....

    نادر الوجود ... اعتقد الناس اللي اتهمتهم بانهم لا يتصفون بالشجاعة فهم موجودين في مكاتبهم بالشركة وبأمكانك الذهاب إليهم وسؤالهم بما تريد ... هذا إذا كانت لديك الشجاعة ... ركز معاي في كلمة (إذا) ... ولكن انا اقول صدق المثل اللي يقول ... شعلى العقبان (عقاب) من دبي الجرادة ... انتهى
     
  7. pic1

    pic1 بـترولـي نشيط

    128
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    يقول الله تعالي ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضًا أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيم )

    من خلال متابعتي للمنتدي لا يكاد يمر يوماُ حتي أقرأ موضوع ( مناظرة – مقابلة ) ومن أصول المناظرة أن يتقابل الطرفين ويكون بينهم من يدير الحوار ويكون هذا الشخص معروف لدي الطرفين بالحيادية وهذا ما لايتوفر هنا أما المقابلة فـ من آدابها ان يكون السائل معروف بالأسم وغير متخفي بأسماء وهمية حتي يعرف علي الأقل التوجة الذي يتبعة حتي تكون الإجابات منطقية وهذا ما لايتوفر في هذا المنتدي .

    أما بعض تعليقات بعض الاخوة عندما يقال ان هؤلاء الأشخاص لايملكون الشجاعة وكيف اذا تم إختيارهم ..الخ
    فأنا لم أتشرف بمعرفة الأخ بجاد العتيبي شخصياً ولكن أعرف الاخ خالد العجمي وجابر الخشم ولا نزكيهم علي الله فهم والله العظيم من افظل الكفآت المطروحة أسمائهم علي الساحة وكانت لهم بصمات واضحة ومواقف صريحة ومعلنة وليسوا ( إمعات ) وهناك 15 عضو بالنقابة الحالية والله لا نعرف سوا 2 أو 3 أعضاء فعالين وأرجو أن لا يعتبر هذا الرأي ضد أو مع قائمة معينة ولكن قول الحق واجب ومثال علي كلامي الاخ عبدالله السبيعي لم نسمع له ( صوت ) في هذة الفترة او الفترات السابقة التي شغل فيها مقعد من مقاعد مجلس إدارة النقابة ( علي الأقل في المحيط الذي أعمل به) مع أنه يعتبر من أقدم النقابيين ولكن ( ! ) فقط حين تم افتتاح المنتدي بدأ يصول ويجول في أروقة المنتدي يرد علي هذا ويجاوب علي ذاك والقائمة تطول من كلامي هذا 11 عضو تقريباً بالنقابة الحالية فقط أسماء ليكتمل النصاب نراهم فقط اثناء رحلة العمرة السنوية كل عضو يكون له دور مثل أدوار مسلسلات رمضان أدوار تافهه ومقززة .
    فمن رضي علي نفسة أن يكون مجرد رقم فـ ليبقي مجرد رقم ولا يطالب بأكثر من هذا.


    مجرد رأي
     
  8. نفطي كويتي

    نفطي كويتي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,016
    12
    38
    اخي كلامك رائع لو اختلف معك في بعضه
    فكلهم رجال مخلصين وأوفياء
    وصدقني ان كل واحد فيهم بلا استثناء كان له دور
    اخي هل تعرف اخونا عبدالحميد العنزي
    يمكن اي ويمكن لا
    ولكن في حكم تواصله مع قسمه وقسمنا كان له دور وإن خفي علي بعض الاقسام
    ودوره من تواصل ونقل الشكاي ويوحلها وكذلك مبارك الهاجري انا متأكد ان لكل واحد له دور
    كلهم دون استثناء
    واما موضوع المقابله
    اخي لم اكن اقصد فيها مناظره او احراج لأحد
    ولكن لكي اكون عادلا مثل ما استضفت اخي عبدالله
    قلت يجب ان استضيف احد من الطرف الاخر
    والقصد الفايده للجميع مو لإحراج
    وشكرا لك خاي علي كلامك ومشاركتك



    وكذلك
     
  9. pic1

    pic1 بـترولـي نشيط

    128
    0
    0
    أهلاً بك أخي


    ذكرت الأخ عبدالحميد العنزي والأخ مبارك الهاجري إذا كنت تطلب رأيي فيهم كأشخاص فهم ونعم
    ولكن كـ أعضاء نقابه يكون لنا هنا وقفة

    اي شخص رضي انه يكون عضو او مرشح لازم يعرف انه هناك محاسبة ونقد وثناء ويكون صدره وسيع
    للأمور هذي كلها الأخ عبدالحميد والاخ مبارك ماهم في قسمي ولاهم في دائرتي أساساً لكن أنا
    أعتقد ان ولا واحد فيهم دخل علي مدير دائرتة او أي أي دائرة أخري يطالب بحق أحد زملائة في الدائرة
    وإن كان قد يكون مره او مرتين خلال السنتين ويكون مرافقاً له رئيس النقابة وان كان كلامي خطأ عطوني دليل
    والله ما قصدي اطعن بأحد لكن الأمور كلها واضحة واذا سألت احد منهم قال حنا دورنا ننقل مشاكل القسم
    الي مجلس إدار ة النقابة وهم يتحركون ( ساعي بريد الاخ ماهو عضو ) وكان الصحيح انك تتحرك باسم عضو
    نقابة واذا ما قدرت تحل المشكلة تلجأ الي مجلس إدارة النقابة وتصعد الموضوع ويكون لك اسم وفعالية ما ينسب
    الفعل الي عضو آخر وانت منتخب وهو منتخب والاصوات الي حصلت عليها امانه وياكبر الامانه والله لو يعون
    حجم المسؤولية والامانه انهم ينسحبون من ثاني يوم بس يحسبون الدعوي سنتين وتمشي .
    عسي فيهه بركة هذا آخر كلامي
     
  10. نفطي كويتي

    نفطي كويتي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,016
    12
    38
    مشكور اخوي
    والكل يمدح ما واجه انا
    بكل امانه شفته مرات كثيره عند الناظر
    والمدير من اجل مشاكل اخواني في قسمي وقسمه
    واخيرا مثل ما قلت الكل يمدح ما واجه
    انت صادق وانا صادق بإذن الله
    وشكرا
     
  11. كيت كات

    كيت كات بـترولـي نشيط

    70
    0
    0
    الرجاء الابتعاد عن التعصب للقائمتين وذلك
    لانها
    1- تكليف وليس تشريف
    2- زوبعه فتره انتخابات وراح تعدى على خير ان شاء الله
    3- الرجاء الابتعاد عن الغيبه
    4-احنا زملاء واخوه والتعصب هذا يثير العداء والبغضاء ويمكن انك تسمع من طرف واحد وتبنى حكمك عليه وانت يمكن ما تعرف الشخص
    5- اذا عندك شى واجه الشخص ولا تتخفى وبعدين كل واحد يطالع النقص اللى فيه ويتمناه يكون بالناس هذا حسد ويجب ان نبتعد عن هذى المهاترات احنا اخوه بالاسلام قبل اى شى قبل الانتخابات وقبل اى شى أخر فالرجاء الابتعاد عن القذف والقيل والقال خلف الكواليس
    وجزاكم الله الف خير
     
  12. دبليو دي 40

    دبليو دي 40 بـترولـي نشيط

    144
    0
    0
    كلمة طيبة....اتمنى ان تلامس القلوب...

    شكرا لك وجزيت خيرا
     
  13. ابوجمانه

    ابوجمانه بـترولـي نشيط جدا

    237
    0
    0
    والله عدل كلامك
    يا يورياوى
    ماله داعى الواحد
    يعصب
    لان لا حياة لمن تنادى


    واهم شى
    ان
    جابر
    وخالد
    وبجاد
    ما ردوا

    واكيد هم يدرون وعندهم اعتقاد
    بان الرد عن طريق
    منتدانا
    لا يقدم ولا ياخر
     
  14. عبدالله السبيعي

    عبدالله السبيعي نقابي أعضاء الشرف

    215
    0
    0
    operator
    pic

    الاخ العزيز pic1

    شكرا لك وجزاك الله الف خير وجهة نظرك في عبدالله السبيعي تحترم وتقدر وليس لي غير كلمة جزاك الله خير
    لكن اخي الكريم مجمل موضوعك تناقضات لست في دائرتنا وتتحدث وتقول
    لم اتشرف بمعرفة الزميل بجاد العتيبي وطعنت في باقي عمل الاخوة الزملاء في النقابة هذا رأي يحتاج إلى وقفه:confused:

    اما باقي الاخوان في النقابة فكل مجتهد له نصيب يشكر عليه وينتقد ايضا عليه من ضمنهم انا عبدالله السبيعي

    اخيرا ابتدأت بالايه القرآنية الكريمة فكنت اتمنى ان تلتزم بها اخي الكريم فتعليقك على دور الاخوه النقابيين في العمره هو مسلسل رمضاني بغيض فعسى الله ان يسامحك على ما تقول ادوار تافهه ومقززه لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
     
  15. pic1

    pic1 بـترولـي نشيط

    128
    0
    0

    اولاً تأكد ان مافيه اي موقف شخصي يدفعني اني اتكلم عن دورك في النقابة فقط كلمة حق اذا كانت تزعجك
    فهذا عيب فيك او نناقشها يمكن اكون غلطان في تقييمي لأداء الاخوة الأعضاء

    عندما قلت اني ما اعرف بجاد العتيبي كنت صادق فأنا لا أعرفة حتي اقييم الرجل ولكني أعرف من تكلمت عنهم
    وانت يا اخ عبدالله السبيعي اعتقد ان لك منصب في النقابه والله مدري وش يكون لكن ما انت عضو بس مدري امين سر او غيرة لذا يفترض منكم كأعضاء ما سكين مناصب في مجلس الإدارة ان يكون دوركم بارز اكثر من اخوانكم الأعضاء
    اللي يقتصر دورهم داخل اقسامهم مع ان هذا خطأ وسبق وتكلمت فيه لكن ماهو موضوعنا الحين انت يا اخ عبدالله السبيعي ما نشوفك ولا لك اي نشاطات كونك عضو وماسك منصب أبداً تظهر لنا كل سنتين مره علي منصة الجمعيه العمومية وبعدها تختفي مافيه شخص يشتغل سنتين متواصله انا معاك لكن مافيه شخص يختفي سنتين ويظهر هنا زبده الكلام وبعدين يكفي ان المعتدله يديرها شخص من خارج الشركة واسمه ( ابراهيم سبتي الكندري ) واتحدي شخص يقول الكلام غير صحيح وأيضا التآلف يديرها ( محمد زيدان ) واللي يطلع عن طوعه يطلع برا التشكيله تقدر تقولي لا يا أخ عبدالله
     
  16. عبدالله السبيعي

    عبدالله السبيعي نقابي أعضاء الشرف

    215
    0
    0
    operator
    pic

    الاخ العزيز pic1
    انا لم اتضايق من وجهة نظرك فيني فهذا رأي لابد ان يحترم ويقدر

    اما باقي الاخوة الاعضاء الذين ذكرت بالاشارة او بالتلميح فانا اقول لك من واقع تجربة شخصيه معهم فالله يشهد بادوارهم وباجتهادهم فايضا شهادتي بهم مجروحه لكوني معهم من سنوات

    واعود لتصحيح بعض المعلومات التي ذكرت

    انا عضو مجلس إدارة وليس لدي اي منصب حالي في هيئة المكتب لهذه الدورة وايضا هذا فقط للتصحيح

    اما فيما ذكرت من ابراهيم سبتي الكندري ومحمد زيدان العنزي فيعلم الله بان الاول لم اراه من تقاعد في الشركه والله يسهل عليه اما زميلنا العزيز محمد زيدان فيعلم الله ايضا بان ليس له دور ايضا في تشكيل قائمة التآلف والمعتدلة وهذا الامر فقط نعلم بان جميع القوائم المتنافسه تستخدمه في فترة الانتخابات فهذا حق لهم ولكن بدون الطعن الشخصي بهؤلاء الاخوه او التجريح

    اعود اخي العزيز واقول جزاك الله خير ( هذي دعوة خير مو المعنى منها بان زعلان او متضايق )

    تقبل تحياتي وتقديري
     
  17. pic1

    pic1 بـترولـي نشيط

    128
    0
    0
    الأختلاف بالرأي لا يفسد للود قضية

    مع اني غير مقتنع بالرد لكن اقول جزاك الله خير
     
  18. يورياوي

    يورياوي بـترولـي مميز

    688
    0
    0
    q8
    مع انه الكلام مو لي انا بس اختلف معاك اخوي الدردور
    اولا انته منو مكلفك بالرد عن الاخوان هل انت الناطق الرسمي لهم ومن طريقة كلامك منرفز ليش ؟؟ مع انك ماتبين الا بالسنه مره :)
    ثانيا مو احنا اللي نروح نسألهم لانهم هم اللي محتاجين الصوت ياريت تفهم هالشي اخوي دردور .
    انا بس حبيت اعقب علي كلامك وياريت ماينفهم كلامي بمعني اخر.
     
  19. يورياوي

    يورياوي بـترولـي مميز

    688
    0
    0
    q8

    معقولة اتفقت معاي امونيا :)
    اللهم لك الحمد عسي الله لايغير علينا
     
  20. الدردور

    الدردور بـترولـي نشيط

    56
    0
    6
    اللي خلاك ترد علي هو اللي خلاني ارد على الشخص اللي طارح الموضوع .. هذا اولا

    ثانيا المنتدى ماهو اجباري لاي شخص يبرر موقفة من النقابة ... هناك جمعية عمومية راح تعقد في 16/1/2008 وأتمنى منك ومن الاخوة سؤال جابر وخالد وبجاد عن سبب انشقاقهم عن باقي الاعضاء ... أو العكس ... يعني سؤال الأعضاء الحاليين عن سبب الانشقاق ... اما النرفزة فراح احاول اني اهدي شوي عشان خاطرك ... وبالنهاية هذا انا اليوم بينت مرتين خلال آخر السنة :p
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    6,577
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    1,489
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    2,481
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    664
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    743

مشاركة هذه الصفحة