سؤل لاهنتم. متي يفتح التسجيل لدبلوم ؟

الكاتب : Salem260 | المشاهدات : 523 | الردود : 2 | ‏24 فبراير 2012
  1. Salem260

    Salem260 بـترولـي جـديـد

    7
    0
    0
    . ياجماعه الخير سمعت انه التسجيل مفتوح وانا ادخل المواقع الرسميه لشركات النفط وماكوو شي


    فاا المثل يقول عند جهينه العلم اليقين.

    اتمني من يعرف لايبخل عليناا ا
     
  2. Salem260

    Salem260 بـترولـي جـديـد

    7
    0
    0
    ياجماعه الخير 28 مشاهده ولا رد ؟؟
     
  3. محمد 10

    محمد 10 بـترولـي نشيط

    56
    0
    0
    اللي مفتوح على طول عقود المقاولين
    انصحك تقعد بمكانك

    معاشك هناك حالك حال اي شركة خاصه
    550/650 راتبك + 400 دعم العمالة

    يعني نفس القطاع الخاص
     

مشاركة هذه الصفحة