شركة الخدمات النفطية توافق على جميع مطالبات عامليها

الكاتب : الحووت | المشاهدات : 1,393 | الردود : 1 | ‏22 فبراير 2012
  1. الحووت

    الحووت بـترولـي جـديـد

    12
    0
    0
    *أعلن رئيس نقابة العاملين بشركة خدمات القطاع النفطي محمد حمد الهاجري موافقة ادارة الشركة على جميع المطالب العمالية التي طالبت بها النقابة خلال الفترة الماضية *وذلك بعد عقد عدة اجتماعات بين النقابة ومجلس ادارة الشركه بمباركة وحضور وزير النفط السابق الدكتور محمد البصيري والرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية *فاروق الزنكي .
    وزف الهاجري لموظفي الشركة موافقة ادارة الشركة على *المطالب التي تقدمت بها النقابة وادت الى الاعتصام امام مقر الشركة واهمها : زياده عدد موجهي الأمن, وترقيه الدفعة الثالثة امن اعتبارا من 1/ 2, وتم الاتفاق على ان تكون الترقية المرحلية للأمن سنه وشهرين, والاتفاق على ترقيه الدفعة الثامنة والتاسعة والعاشرة امن إلى رجل امن أول فور إتمامهم 5 سنوات خدمه مشمولة بمدة الدورة
    واضاف الهاجري قائلا " كما تم الاتفاق على إعداد دوره ضباط إطفاء على إن يتم الإعلان عن الدورة خلال 8 شهور , وترقيه جميع مشغلي الإطفاء بالشركة الى وظيفة موجه إطفاء بعد تأهيلهم بدوره تدريبيه ويحصلون على المسمى بالوكالة *إلى إن يتم استيفاؤهم شروط الوظيفة *, وترقيه الدفعة السادسة إطفاء اعتبارا من 1 /5 كما تم ترقية الدفعة الخامسة اطفاء اعتبار من اول فبراير 2012 .
    كما تعهد الرئيس التنفيذي في اجتماع سابق بتبني بدل القوة الصناعية ( قوة شاطئيه والامن الصناعي و k9 ) وكذلك وعد بتعديل شروط الدورات الخارجية لكي يستفيد منها موظفي الشركة .
    واردف الهاجري " وكذلك تم تصديق نظام تعديل أوضاع الحاصلين على مؤهل علمي اعلي من قبل مجلس إدارة *الشركه وننتظر اعتماده من قبل المؤسسة ".واكد الهاجري ان كل هذه المطالب لم تكن تتحقق الا بالدعم القوي والتنسيق بين النقابة وموظفي الشركة وكذلك وجود ارادة حقيقية للتعاون بين النقابة ومجلس ادارة الشركة متوجها في هذا الاطار بالشكر لمعالي وزير النفط السابق د. محمد البصيري , والرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية فاروق الزنكي , والعضو المنتدب للشؤون الإدارية والمالية في مؤسسة البترول الكويتية علي عامر الهاجري و رئيس مجلس إدارة شركة خدمات القطاع النفطي علي العبيد لجهودهم الكبيرة في تلبية مطالب العاملين التي كانت سببا في اعتصام موظفي الشركة يوم 17 يناير الماضي .وشدد الهاجري في ختام تصريحاته على ان نقابة العاملين بشركة خدمات القطاع النفطي ستظل صوتا مدويا للدفاع عن حقوق موظفي الشركة *العادلة ولن نتوانى *عن تقديم أي جهد لخدمة اخواننا الموظفين الذين شرفونا بتمثيلهم في مجلس ادارة النقابة وسنظل _بعون الله _كما عهدتمونا عند حسن ظنكم _باذن الله . ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر
     
  2. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    تمنياتنا للجميع بالتوفيق
    وكل الشكر للنقابه على مساعيها لتحقيق مطالب الموظفين
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,317
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    1,167
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,367
  4. سالم الخالدي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    814
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    3
    المشاهدات:
    1,069

مشاركة هذه الصفحة