وجهة نظر: عهد هاني حسين

الكاتب : ss442 | المشاهدات : 1,183 | الردود : 2 | ‏21 فبراير 2012
  1. ss442

    ss442 بـترولـي جـديـد

    8
    0
    0
  2. excel

    excel بـترولـي جـديـد

    12
    0
    0
    شباب من الكومنتس:
    المهندس:يوسف ابوريشه

    ابوريشه / عصابة الوفرة حقيقة مو خيال

    معالي الوزير الامين
    قمت ومهندس كويتي بفتح فوهات براكين ملفات شبهات الفساد ومستنقع التجاوزات من تحايل وتلاعب وتزوير في المشتريات والعقود والمشاريع في الوفرة من قبل موظفين متنفعين (قياديين من الجانبين) ومن مختلف الجنسيات واصحاب شركات متنفذين احتكروا العطاءات والمناقصات والمشاريع لعقود من غير حسيب او رقيب. وسلمناها لنائب سابق وحالي وللان لم يحرك ساكن
    معالي الوزير
    بالسرعة الممكنه الاستعلام عن المخازن في الوفرة ومقارنه المواد المطلوبه والمشتراه والاقسام التي طلبتها والمخزنه والمواد المركونه بعشرات الملايين والمباعة سكراب فقط ل10 سنوات بدون خطط احد الامثلة على التسيب وعدم المبالاه لهدر المال العام
    سيدي العمليات المشتركة تدار حقيقية من بعض الاشخاص وعليهم علامات استفهام ويتم التنفيذ من قبل مهندسين اجانب تفننوا في هدر المال العام مثل تايتوس , راج ,بوبا , والجزار اللبناني دان والمتنفذ جون والمرأه العنكبوتيه .
    معالي الوزير
    العمليلت المشتركة لا انظمة ولا قوانين تضبطها , المناقصات ترسى على التجار المحتكرين للعقود بغض النظر عن ترتيبه وعن مطابقة الشروط . في الوفرة يتم تغيير المواصفات والاسعار بعد الترسيه والتوقيع من اللجان المختلفه(شاهد ما شاف حاجة)
    في الوفرة فقط يتم التلاعب والتزوير والتحايل على اللجان بعد توقيع المناقصات. فيها يتم طلب مواد على الملا تمثيل ولكن المناقصة محسوما سلفا لشركات بعينها. فيها يتم اعادة طرح مناقصات اعلنت بالجرايد وكشفنا فيها تجاوزات واضحة كالشمس يتم تمريرها بالفاكس للحبايب وتحسم لنفس التاجر صاحب الشركات المتعدده
    في الوفرة شركات ولدت لهم حديثا وبأيديهم وبراس مال ضئيل الالاف تأخذ عطاءات بمئات الملايين في الوفرة تطلب مواد مخالفة للمواصفات لانها ستوك عند ربعهم . في الوفرة يتم تغيير المواصفات في النظام علشان تمرر مواصفات ردئيه.في الوفرة القيادات الكويتيه توقع بدون اعتراض (يطير الكرسي).و يطبقوا اخر شطر من الحديث النبوي (بقلبك وذلك اضعف الايمان).و مادة 17 من الدستور الكويتي لا تشمل الوفرة.
    معالي الوزير الامين
    الغريب العجيب ان كل ما ذكر بيناه وشرحناه ورسميا ورقيا ب35 صفحه شكوى قدمناه الى قمة الهرم في الشركة الكويتيه لنفط الخليج وفيها معلومات خطيره وسرية وتم تمريره فورا للوفرة للتستر على المتورطين (إذا كان خصيمك القاضي من تقاضي)
    اخيرا أنا وزميلي الكويتي كفنونا احيا حتى نكون عبرة لكل من يقترب من الخطوط الحمراء للعصابة في الوفرة
    معالي الوزير الامين
    لكل مسمى من اسمه نصيب انتم يا سيدي نعم الرجل والرجل المناسب في المكان المناسب وان شاء وجهك هنا وعز وخير على الكويت واهلها وقد وليتم هذه الامانه وانتمك اهلا لها
    سيدي نحن خاطبانكم مباشره لنشرب من راس النبع بعد ان حاول الكثيرون تجفيف روافدها لطمس الحقائق سيدي كل ما قيل لابد له من دليل وعندنا الحجة والبرهان والدليل والمطلوب منكم معالي الوزير الامين تأمين الحماية لي ولاطفالي 5 ونحن بخدمة الكويت وخدمتكم
    المهندس :يوسف ابوريشه
    February 20, 2012 @ 09:34

    المهندس:يوسف ابوريشه

    بسم الله والحمدالله والصلاة والسلام على رسول الله .

    أيها الاخوة الشرفاء الاكارم في الكويت الابية المحفوظة بعون الله تعالى
    توظفت انا المهندس ابوريشه في JOINT OPERATIONS/العمليات المشتركة بعقد بتاريخ 1/11/2006 وبعد 5 سنوات من عملي بصمت ضد شبهات الفساد والمفسدين من تجار متنفذين وموظفين متنفعين من الجانبين ومخافة لله ثم رد لجميل بلد عملت وعشت فيها 5 سنين وبدعم وتضحية من مهندس الكويتي (تمت مساومته بدورة لمدة سنه في امريكا ودرجة 17 مقابل الانحناء امام اعصار وتيار النهب والسلب المباح في فتوى كبارهم ومن ورائهم,ولكنه ضحى من اجل الكويت الحرة وفلذات اكبادها الاخيار) وبعد الاستخارة والاستشارة بدأنا بتنفيس فوهات براكين الفساد المتراكمة منذ سنين ومستنقعات التزوير والتحايل والتلاعب في العطاءات والعقود والمشاريع في شركة ممنوع تقول لا للحرام ومستحلية والاقتراب من الخط الاحمر قمنا بارسال إيميلات الى كل من له يد بشبهات الفساد من القياديين في الجانبين وبتسلسل اداري وCC لجميع المعنيين في , JOTC ,JOMPC ,مندوبي الحكومتين وبعد تقديم اول شكوى رسميه لقمة هرم KGOC وبدون اي توجيه او سابق انذار وبنفس يوم الشكوى 28/04/2011 الحمدالله تم فصلي فورا بالرسالة التالية:-
    Yousef.JO terminated you today. Please call me to organize your status and residency transfer. You need to return the vehicle today also. Thanks. Mohammad Bader . Heston Manager “.

    وتم منعي الى تاريخه من دخول الشركة ومكتبي واخذ حاجاتي الشخصية ظلما وزورا وبهتانا وشركتي لمصالحها ومكاسبها دفنتي بالحيا كرمان عيون حرامية الوفرة , كم من اسماء لامعه في الجانبين ستسقط كالشهب وتصبح رمادا تدوسه الاقدام الشريفة عند بزوغ الحق واعوانه.
    ايها الاخوة الاكارم اهل النخوة والشهامة :-
    هذا الكلام ما زال موجودا في تلفوني والله على ما اقول شهيد ورغم كل ما حدث معي وسيحدث لن يقلل من عزيمتي ولا يثنيني عن التضحية بكل ما املك على الرغم من فقري وقلة حيلتي لنصرة الحق ضد الباطل واهله قيد أنملة في بلدي الغالي الكويت الذي احتظنني واسرتي(3بنات وولدين اعمارهم 1 الى 13سنه)منذ 6 سنوات كحنيني وحبي الى اردنيتي ولا أقول الا “اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك”
    اخواني:- لليوم ما اعرف سبب فصلي اولها قالوا اني اسرب معلومات غاية في السرية لديوان المحاسبه ولمسؤولي المباشر المياس وبعدين قالوا ضعف في الاداء و…!!!
    اخواني :- انا بحلم والا بعلم انا صاحي والا مجنون والا انقلبت الموازين الذي يكتشف الفساد ويقف ضده ويعمل بامانة مخافة الله يهان ويطرد وتتمرمر اسرته بفصله بمسج واعوان الحراميه والادوات التنفيذيه من مختلف الجنسيات ومنذ سنين لا مبدا ولا ضمير ويحشوا الاخضر واليابس لانهم غرس الفاسدين المفسدين يكافأؤا ويترقوا وتتضاعف رواتبهم ويعيشوا واهلهم امنين ونحن وعوائلنا مضطهدين واطفالنا يطردوا من المدارس لعدم القدرة على دفع اقساطهم بالحلال الله اكبر على كل من طغى وتكبر والله يا اخوان انني غير مصدق انني ببلد الخير والمصلحين والاخيار والي خيرهم وصل كل مكان ما يقدروا على انصاف مظلوم حقه وارجاع كرامته برده لمكانه في الوفرة.
    بالله والله وتالله ساتحمل مسوؤليتي امام الله وابر امي الكويت العزيزه التي عقها ابناؤها بعدم نصرة المظلوم الغريب والدخيل عليهم , اهل الكويت ما عهدناكم تسكتوا عن نصرة الحق وتتركونا لقمة سائغة للفاسدين ,والله ما سوينا الا واجبنا مخافة ربنا وحفظ امانة الكويت واهلها وعلى كل الاحوال اموت وافنى اردني الاصل والمنبت والجنسيه وكويتي الولاء والتضحيات .

    مستعينا ومتوكلا على الله سبحانه وتعالى القاهر والحافظ والرازق سبحانه وهو على كل شي قدير سأطرق كل الابواب حتى يصل الحق لاهلة مهما بلغت التضحيات.
    (اللهم اكفنيهم بما شئت ، وكيف شئت ، إنك على ما تشاء قدير)(لا حول و لاقوة الا بالله العلي العظيم)
    “حسبنا الله ونعم الوكيل ”
    المهندس الاردني المقهور:يوسف ابوريشه
    February 20, 2012 @ 14:18
     
  3. مو معقول

    مو معقول موقوف

    663
    0
    0
    يعينك الله.........اتمنى يتم تسليط الاضواء علي قضيتك
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة