لجنة تبطيق القانون

الكاتب : محمد الحرمل | المشاهدات : 927 | الردود : 5 | ‏17 فبراير 2012
  1. محمد الحرمل

    محمد الحرمل بـترولـي نشيط جدا

    209
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مساكم الله بالخير

    ياخوان ناقشنا ام تركي فالتوتر وتقول انه اللجنه قعد تشتغل ويتابع اللجنه اخ فيصل الهاجري اذا ماني قلطان فالاسم

    وتقول اللجنه تنتهي من تقريرها شهر اربعه باذن الله وتقول تفائلو خير وباذن الله هي ويناا ومابقا شي خلاص شهر ثنين

    بيخلص يعني باقي شهر والله يوفقكم يالربع ويجب ان نتفائل خير لانه لاحظة على بعض الشبااب ايسو من هذا الموضوع

    الي صبرنا ثلاث شهور وهو بسياره يصبرنا شهر وهو بالشركه ياخوان وموفقين

    اخوكم.محمدالعجمي
     
  2. فهد العجمي

    فهد العجمي بترولي خاص أعضاء الشرف

    408
    0
    0
    الله يعطيك العافيه اخونا محمد على نقل الاخبار الطيبه وانشالله ماراح تقصر ام تركي بالموضوع احنا مطلبنا تطبيق قانون لا اكثر ولا اقل ومثل ماقلت نصبر الى شهر 4 وانشالله يرى النور وبصراحه احنا نبي هالشي يكون عن طريق هالمرأه الفاضله واللي لمسنا منها كل التعاون ومانبيه يكون عن طريق أعضاء مجلس الامه للتكسبات


    اتمنى وصلت الرساله

    شكرااا
     
  3. العووود

    العووود بـترولـي مميز

    616
    1
    18
    للأسف (ضحيه) بالقطاع النفطي الخاص
    الخليج العربي

    وشنوووووو بعد شهر 4 ؟؟؟!!! :( :mad:


    عالعموم مشكور اخوي / محمد الحرمل ويعطيك العافيه ,,,



     
  4. دستاتوري

    دستاتوري بـترولـي جـديـد

    7
    0
    0
    انا عن نفسي راح اصبر شهر وبعدها راح اتوجه

    للقضاء لان السالفه طولت القانون موجود والاحصائيه

    موجوده ليش التاخير 3شهور الي يبي يرفع قضيه

    يراسلني بالخاص وشكرآ*
     
  5. نواف محسن المطيري

    نواف محسن المطيري بترولي خاص أعضاء الشرف

    139
    13
    18
    [align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اسعد الله اوقاتكُم بطاعتهِ كما يُحب ربي ويرضى..
    اما بعد ،،
    فأني اضم صوتي للاخ دستاتوري
    لان ماطرحه صحيح
    القانون موجود ومفعل
    والآئحه موجوده ومفعله
    وكل ما هنالك ان المقاولين يرفضون تطبيق القانون..

    نعم .. المسأله بهذه البساطه ..

    المقاولين يروّن ان العمال الكويتين تحديداً لا يستحقون كل هذه الحقوق
    وان اقرهـــــا القانــــــــــون 
    وذلك لان تطبيق القانون سيجعل هذا القطاع مكتض بالكويتيون
    وهذا بلا شك يؤثر على مصلحة هؤلاء المقاولين
    سواء كانوا تجار يملكون هذه الشركات
    ام مدراء تنفيذين ..
    ولهذا لا بد من التوجه لوزارة الشئون فرع الاحمدي ( مكتب منازعات العمل )
    وتسجيل شكوى بأسم الشركه التي لا تطبق القانون النفطي رقم 28/1969
    على عقود الكويتيين العاملين لديها ....
    ومن ثم تحول هذه الشكوى الى محكمة الاحمدي وتصبح قضيه..
    وهذا ما قمت به انا شخصياً في شهر 4 الماضي ومازالت القضيه في المحكمه..
    واني انصح الاخ دستاتوري ان يبدأ باسرع وقت ممكن ..
    ولماذا التأجيل لمده شهر..
    يقول المثل الشعبي (( لو فيه شمس بانت من امس ))
    ويقول الشاعر ايضاً
    (( اضرب على الكايد اليا صرت بحلان & وعند الولي وصل الرشا وانقطاعه ))
    ومن اجمل ما قرأت بهذا الشأن بيت قاله ابو جفر المنصور
    (( اذا كنت ذا رأيٍ فكن ذا عزيمةٍ & فإن فساد الرأي أن تترددا ))

    ولكم مني كل احترام وتقدير
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    *[/align]
     
  6. حمد محمد سليمان العنزي

    حمد محمد سليمان العنزي بـترولـي نشيط

    59
    0
    0
    الله يوفق انشالله ويطبقون القرار شهر 4
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. حراكنا
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    9,524
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    4
    المشاهدات:
    20,184
  3. حراكنا
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    20,834
  4. Yes
    الردود:
    6
    المشاهدات:
    35,075
  5. Yes
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    28,061

مشاركة هذه الصفحة