يبيله دفتر أخضر

الكاتب : WaRiO | المشاهدات : 934 | الردود : 13 | ‏27 ديسمبر 2007
  1. WaRiO

WaRiO بـترولـي مميز

السلام عليكم

يا نقابه يااا ابهاااا عاوزين دفاتر خضر ياا رجااااله

ماهو الدفتر الاخضر ؟؟

تعريفه : هو دفتر كان عندي لمن كنت موظف في صبحان وهو عباره عن كتيب للمرضيات ارووح فيها المستوصف وانا تعبان ولمن اخلص طبيتي ارووح الدوام واصور الصفحه واقدمهاا للاداره

ليش اهل المصافي يتعنووون من الدوحه والجهراء والديره لي مصفااتهم واهم تعبانين عشان ياخذوون تحويل للمستوصف وبعدين ارد الدوام اصدقهااا ..... لييييييييييييييييش:mad:

خلوني ارووح المستوصف يم بيتنا ولمن اخلص طبيتي اقدمها لكم

وين اذنك ياا جحااااااااااا ويييييييييييييييييييييين

2. brilliant

brilliant المـراقب الـعـام

8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    اول مره اسمع عن هالدفتر لكن عجبتني فكرته ,,, ان شاء الله تطبق على كل الشركات

3. عبدالله العصيمي

عبدالله العصيمي صــحــفــي أعضاء الشرف

وممكن يسوون مثل بعض الوزارات ومنها التربية .. تدش على النت وتسجل طبيتك وتروح لمستوصفك تلقى الطبية عند الدكتور

4. WaRiO

WaRiO بـترولـي مميز

موجود بالكي ان بي سي ... موظفين صبحان عندهم

5. HUMMER

HUMMER بـترولـي خـاص

الله يسمع منك ويصير عندنا مثل ماعند الوزارات

6. زهرة التوليب

زهرة التوليب بـترولـي خـاص

شركتنا اذا تبي تراجع في مستشفى او مستوصف لازم تطق درب وتيي دوامك تاخذ تحويل طبي علشان تروح مره ثانيه المستوصف اللي تبي تتعالج فيه !!!

دامي طاقه درب ويايه الأحمدي يايه اروح مستشفى الkoc ابرك !!!

حسبي الله عليهم الا يجبرونك تتعنى وتراجع عندهم عاد من زين مستشفاهم والا عياداتهم

7. كويتنا

كويتنا بـترولـي نشيط

121
    0
    0
    سحبو الدفاتر والغوا الفكره كان القصد من الفاتر التضييق ولكنها سهلت للناس ويسرت عليهم فتم سحبها للاسف

8. سيف العز

سيف العز بـترولـي نشيط جدا

192
    0
    16
    احسن ولا تنطر فى المستشفى 3 ساعات على الاقل

9. حمد كمال

حمد كمال بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    مشغل مصفاة
    الكويت
    اي والله صدقت يعني انا الحين استمرضت وانفلونزا اروح الطبيب يقولي ييب طبيه من دوامك شيوديني وانا تعبان لازم واحد يروح اييبها واذا ماحصلت احد ؟ اوكيه آمننا بالله يسجلها الدكتور بالكمبيوتر وتالي عقب ما تداوم تاخذ الورقه من دوامك وترجع المستوصف مره ثانيه وترد الورقه دوامك مره ثانيه اشحقه هالعباله ...

مره من المرات تعورت خارج الدوام بجتفي دكتور العظام بمستشفى مبارك قالي انت اقل شي لازم اعطيك اسبوع وتراجعني عقبها بس ماقدر يسجلي غير يوم واحد تدرون ليش ؟ لأن الشركه حاطه تعميم على المستشفيات الحكوميه شركتنا والخطوط الجويه الكويتيه بس يوم واحد يقولي إذا تبي باجر تعال راجعني مره ثانيه باجر واعطيك طبيه وعقب باجر تعال راجعني مره ثالثه واعطيك طبيه ... والله يبا زين وناسه يعني اخذ طبيه عشان اداوم بمستشفى مبارك ... الله كريم

10. WaRiO

WaRiO بـترولـي مميز

لااا اذا سجلها لازم تصيد شفت الدكتور ومتى يداوم واذا حظك موو شي :) ويطلع اجازه وماتعرف امين المستوصف .. سلملي على التقرير

وسالفة المستشفى صارلتي :) حاشني تمزق قالي لازم ما تتحرك وايد ويبيلك راحه اسبوعين .... ولمن طلعت الورقه من جيبي :D وجه الدكتور صار :eek: والله يااا خووك حدي يوم وااااحد وبعدين صار وييهي :(

موفقييين

11. زهرة التوليب

عيل ليش تراجعون المستوصف اذا ما يقدر يعطيكم الا يوم واحد
    رجعوا المستشفى الشركه

حسبي الله عليهم ليش يعنونا ويتعبونا حتى في المرض :(

12. WaRiO

WaRiO بـترولـي مميز

خووو هذا الكلام اللي نقوووله انا ساكن بالديره ..... ودايخ ويالله اشوووف دربي اروووح مستشفى الشركه ولازم نفس اليوم اللي انته مريض اذا طاف يقووولك الكمبيوتر ما يدخل تاريخ أمس .... ليـــــــــــــــــــــــــــش

يالله متى يحطووون عيادات خاصه لنا بالديره :)

13. Neilz

Neilz بـترولـي نشيط جدا

242
    0
    0
    يا جماااعه شنو ما تدرون انتو انك تروووح المستوصف وتقوله ابي برينت آوت يعني طبيه من المستوووصف وتروح تصدقها بداومك اليووم اللي وراه عادي انا سويتها الصراحه مستوصف القرين مادري عاد انتو يصير عندكم ولا لا

تحياتـــــــــــــــــــي

14. زهرة التوليب

والله انا اروح مستشفى ما يعطوني برنت آوت ولا حتى طبيه يقولون ييبي طبيه من دوامج عشان نكتب لج عليها !!!

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة