اين وضعنا فالاعراب؟؟

الكاتب : محمد الحرمل | المشاهدات : 1,304 | الردود : 7 | ‏22 يناير 2012
  1. محمد الحرمل

محمد الحرمل بـترولـي نشيط جدا

209
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونكم شباب ان شاء الله بخير

ياخوان اين وضعنا فالاعراب سمعنا بزيادة موضفي الدوله 200 الي تحت 800 و 150 فوق 800 و 100 فوق الالف

عليهم بالعافيه والله يباركلهم فيها ان شاء الله

طيب والقطاع الخاص ماذكروه وياهم وتاكدة بالسالفه هذي قالو القطاع الخاص بيزدونه 35% على الراتب الاساسي

يعني الراتب الاساسي مايسوا 140 في 35 % اقل من خمسين دينار هل هذي نضرتهم لنا

هل هو محاربه للقطاع الخاص

انا اول مره بحياتي تمر علي دوله رواتب القطاع الحكومي اكثر بكثير من رواتب القطاع الخاص

شالتردي الي صاير شنو نظرة الحكومه في القطاع الخاص وبرنامجهم الي للاسف فاشل قابل التحدي واذهب الي القطاع الخاص

راتب دعم العماله هو بكبره معكر مزاجنا ماندري هو بينزل اول الشهر ولى اخر الشهر ولى اول الشهر الي بعده

وراتب الشركه كذالك ماتدري هالشهر بينزل ولى مثل العاده يتاخر شهر وشهرين

وين اجديه مع الشركاة التابعه للمؤسسة البترول لماذا نرا التكويت صامت ولا يناقشهم ولا يكلمهم

ليه النظره للقطاعنا نظره مستحقره ليه كل ماتقعد مكان يقولك ياعمي ماكو مستقبل

يقولون اقعد بحكومه واعرف شنو لي وشنو علي ومتى بالظبط ينزل راتبي ابركلي

والمظحك المبكي هو البنك لمى تبي تسوي معامله وراتبك زين يقولون يالغالي انت قطاع خاص ماقدر اعطيك على

15 سنه لا واذا بيعطيك مايعطيك اكثر من 10

طيب اذا هذي نظرتهم للقطاع الخاص

ماقول الى عظم الله اجركم في الكويت اذا خصصوها

وتصير نسبة البطاله في اغنا دول العالم مثل نسبة البطاله في افغر دول العالم مانقول الى الله يعين ويصبرنا على بلونا

ويكتب لنا ماهو خيرا لنا والختام سلام واسفين على الاطاله لانه الكلام الي اقوله من القلب

2. فهد العجمي

فهد العجمي بترولي خاص أعضاء الشرف

408
    0
    0
    اخوي محمد أحييك على كلامك الواقعي وبالفعل جميع النقاط اللي طرحتها هي معاناه لن يفهمها سوى موظفين القطاع النفطي الخاص
    بصراحه انا سمعت ان هناك تعديل في اللوائح في الهيكله والقوى العامله ويقال ان هناك زياده للقطاع الخاص250 دينار وذكرت الشيخه شذى قبل اسبوعين ان هناك مناقشه جديه ويحاولون تطبيق القانون قبل الانتخابات
    انا عن نفسي اذا لم يكن هناك علاواة وتطوير للوضع الحالي سوف اخرج من القطاع الخاص عن بكرة ابيه
    تحياتي لك ولكل الاعضاء

3. محمد الحرمل

209
    0
    0
    حياك الله اخوي

انا راجعت الهيكله وهذا الكلام من مسؤول ان زيادتنا فقط 35% ولا توجد 250 ولا 150 ولا 100

وكلامه بالحرف الواحد يقول حنى نعطيكم 367 وتبون بعطط نعطيكم الي يقهرك يحسسك انه يعطيك من مخباه

يقول بعد تبون نمشيلكم معاش كامل حنى ندعمك والشركه تعطيكم

السؤوال نفسه ليه هالمعامله لنا ليه نظرتهم لنا هذي النظره الدنيئه فالمعامله وطريقة الكلام هل نحن ابناء هذا البلد

او ابناء بلد ثاني هل نحن محسوبين على الدوله كبشر او عماله هامشه

والله اننى نعمل افضل من العماله الخارجيه

فينا من هم مساعدحفار ومن هم حفار ونايت بوشر

يعني عملنا عمل شاق وطني نستحق من يحافظ علينا نستحق من يهتم بهذا القطاع الحي الفعال بجميع القطاع الخاص ونفطي الخاص

4. فهد العجمي

فهد العجمي بترولي خاص أعضاء الشرف

408
    0
    0
    حبيبي اللي يتكلم وكأنه دافع من جيبه حط صبعك في عينه انت بن البلد وموظف وقاعد تنتج وتشتغل لديرتك مو حق فلان وعلان مالك شغل وانا اخوك صحيح ان احنا وصلنا لمرحله ماينسكت عنها والعتب واللي يتحمل المسؤليه الناس المتنفذين والكبار لكن احنا نصبر ونشوف شيصير واذا ماخذينا حقوقنا وتطبق القانون لنا الف والف طريقه وبعد الاننتخابات تبين انشالله وناطرين الشيخه شذي تبادر!!!!!

5. محمد الحرمل

209
    0
    0
    الله كريم وراح ننتظر وبعد الانتخابات راح تكون طلبتنا غير نستحق رئيس نقابا القطاع النفطي افظل ونستحق برنامج تكويت افظل ونستحق تغير معظم مدراء الهيكله

6. العووود

العووود بـترولـي مميز

616
    1
    18
    للأسف (ضحيه) بالقطاع النفطي الخاص
    الخليج العربي
    اللي يبي الزياداة ،،، يشدددد جيله ويترقاااا ،،. احسن وأبرك من حرقة الأعصاب والويييتنق. :(

7. محمد الحرمل

209
    0
    0
    هلا والله العود انت ادرى kdc التول بوشر يتغير واجد والحين تغير السوبر تند الله يعين راح علي العازمي وجانا حامد الشملان مانقول الى الله يستر

8. العووود

العووود بـترولـي مميز

616
    1
    18
    للأسف (ضحيه) بالقطاع النفطي الخاص
    الخليج العربي
    هلا فيك اخوي محمد ،،

الله يذكره بالخير علي العازمي ،،، ابومحمد 

ولاااااايحوشك هاللي ينقاله حامد الشملان !! للامانه ماسمعت عنه الا انه ((متخلف)) وبس !!

والترقيه لاحطها الواحد براسه صدقني راح يترقا وغصبن عن الف شملان وفلان ،،

واسمحلي اقولك انك للحين ماعرفة شلون توصل !! ادفع & زور الول كاب ... وبتشوف الخير وانا اخوك 

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة