بخصوص اعلان دورة السكرتارية و الإدارة المكتبية ضروري جزاكم الله خير :(

الكاتب : hamoood | المشاهدات : 1,530 | الردود : 9 | ‏17 يناير 2012
  1. hamoood

hamoood بـترولـي نشيط جدا

438
    44
    28
    ذكر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........
    مساكم الله بالخير
    من اول ما شفت هالمنتدى قلت اكيد بلاقي الرد منكم لأني تعبت و انا اتصل على المؤسسة محد يعطيني خبر بخصوص اعلان دورة السكرتارية انا مقدم شهر 2 او 3 سنة 2011 والله نسيت من كثر مازرعوني:mad:
    مع اني حاط فيتامين واو جيد بس مو مقتنع قالي للحين مادشو مقابلة اعلان شهر 2 !!:confused:
    و فيه اعلان ثاني للسكرتارية اثنينهم حديثي التخرج نزل شهر 7 و دخلت بس اختبار قدرات شهر 5 الي طاف ووصلني خبر اني نجحت الحمدلله بس المقابلة وينها محد عطاني خبر :mad:
    منو مقدم على دورة السكرتارية و صار معاه شي الله يخليكم ترا رحت فيها خلاص نفسيتي زفت :mad::mad::mad::mad:
    إلي يقدر يفيدني ضروري والله :(

2. hamoood

438
    44
    28
    ذكر
    16 مشاركة ولا احد رد علي :(:(:(:( على الاقل بعرف شنو صار السكرتارية توظفو ولا لأ شنو الوضع و حتى بعرف إذا يرفضوني يدزون مسج ولا شنو ! :mad::mad::mad::mad::mad:

3. أبوسلطان

أبوسلطان بـترولـي نشيط

68
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا تخصص سكرتاريه وقدمت اختبار شهر 8 وللحين ماقبلوهم ورحت لهم يقولون بعد الانتخابات ويكون بعد التشكيل الجديد للوزارات وانت راجعهم شوف يمكن في تطور جديد ترا كل يوم لهم قرار "
    والله يوفقك ويوفق الجميع
    واي شي يصير وياي ببلغك بالمنتدى

4. hamoood

438
    44
    28
    ذكر

مشكووور يالحبيب وماتقصر يعطيك ألف عافيه على ردك على الاقل طمنتني و ريحت بالي :eek:
    بس انا اعلان سكرتارية شهر 2-2011 مو جنه قديم معقوله بعد شهر 2-2012 هم بيسوون المقابلات شدعوه سنه كاملة :(
    عموما الله يوفقك و يوفق الكل آمييييييين يارب :)

5. أبوسلطان

أبوسلطان بـترولـي نشيط

68
    0
    0

اخوي حموووود شصار وياك عندك خبر
    وموفق ان شاء الله

6. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    اخوي حمود كل شي متوقف الحين

انتظر ونتمنى لك التوفيق ان شاءالله

7. hamoood

438
    44
    28
    ذكر

وعليكم السلام
    اي كلمت الشؤون الادارية بالمؤسسة و قالولي للحين ما بلشو مقابلات حق السكرتارية اعلان شهر 2 و إن شاءالله بعد تشكيل الحكومة راح يبدون يبلغون المتقدمين بس شرط تكون ناجح بأمتحان القدرات
    و نتمنى التوفيق للكل يارب و مشكووووووووور وايد على الرد ما تقصر :)

8. ابو غنوم

ابو غنوم بـترولـي جـديـد

26
    0
    1
    تدريب السكرتارية

اخوي حمود وابو سلطان مشكورين على جهودك وحرصكم على ابلاغ الاخرين في المنتدى وانشاالله خير والله يعوضنا بالقبول قريبا بعد طول انتظار........

الاخ حمووود انا نفس حالتك تقديمي من الاعلان القديم شهر 2 او 3 لكن انا قدمت اختبار انجليزي فقط والغريب انه انت مقدم معاي بس اختبارك كان قدرات مو انجليزي

9. ابو غنوم

ابو غنوم بـترولـي جـديـد

26
    0
    1
    موضوع مقتبس

كلام الاخوان صحيح

10. hamoood

438
    44
    28
    ذكر
    وعليكم السلام
    ابوغنوم انا تره إلي قدمته اختبار انجليزي نفسك
    نفسه القدرات اختبار واحد عقبها المقابلة ولا فيه اختبار تخصص حق السكرتارية ! ما اتوقع !

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة