تخصص العلوم البحرية

الكاتب : Mariner911 | المشاهدات : 1,724 | الردود : 10 | ‏16 يناير 2012
  1. Mariner911

Mariner911 بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    السلام عليكم

أنا كويتي خريج تخصص علوم بحرية من جامعة السلطان قابوس )سلطنة عمان( وهي جامعة معتمدة عند التعليم العالي لأن اهمه دازيني على حسابهم )منحة(

حبيت أعرف عندي فرصة بالقطاع النفطي ولا لا؟ أنا سمعت أن بكل شركة نفط لازم يكون فيه قسم للبيئة وأنا ماخذ اكثر من مادة تفيد بهالشي و عندي من الدكاترة اللي درسوني
    recommendation letters

مشكورين

2. sascoo

sascoo بـترولـي نشيط جدا

اي كل شركة فيها بس يطلبون مهندسين بيئه اما انت تخصصك اعتقد اعالي بحار هم مطلوب

3. Mariner911

9
    0
    0
    الله يعطيك العافية اخوي على ردك. اذا يطلبون أعالي البحار ليش ما يحطونه من التخصصات المطلوبة لما ينزلون اعلان بالجريدة؟ ولا مو شرط يحطونه وانا لازم اروح اسأل هناك )أي شركة كانت(؟

4. Mariner911

9
    0
    0
    اخوي sascoo تقدر تعطيني أسامي الشركات اللي تعتقد انها ممكن تطلب تخصص أعالي البحار؟

وذا تكرمت تقدر تقولي اذا توظفت جم يكون معاشي تقريبا علما اني متزوج.

الله يجزاك خير

5. nagror_maqhor

nagror_maqhor بـترولـي جـديـد

37
    0
    0
    اخوي انت تخصصك علوم بحريه يعني عندك وخصه ضابط ثاني ؟ ولا شهادتك بكالريوس علوم بحرية مثل بيئه و جذي ؟

6. Mariner911

9
    0
    0
    لا انا تخصصي بالبيئة ما عندي رخصة ضابط ثاني. اهمه شنو اللي يطلبونه؟ المشكلة اني ما اشوف تخصصي لما ينزلون اعلان بالجريدة.

7. nagror_maqhor

nagror_maqhor بـترولـي جـديـد

37
    0
    0
    اخوي انت تخصصك يا في مؤسسه التقدم العلمي او هيئه الثروه السمكيه او معهد الابحاث او شركه نفط الكويت و تخصصك هذا نادر و الله يعينك على الوظيفه

8. Mariner911

9
    0
    0
    مشكور أخوي )نقرور( و الله يعين أنا اللي اعرفه انه التخصص النادر المفروض يساعدني مو العكس بس الله كريم.

9. Mariner911

9
    0
    0
    يا جماعة اللي عنده أي معلومات ممكن انها تفيد من بعيد ولا قريب خليقول و الله يجزاه خير

10. Eng.q8

Eng.q8 بـترولـي نشيط

91
    0
    6
    الف مبروك علي التخرج وتخصصك مطلوب ياخذونك قسم hse الصحه والسلامه والبيئه في شركة نفط الكويت والله يوفق الجميع

11. Mariner911

9
    0
    0
    الله يبارك فيك حبيبي و مشكور ردك وايد فادني الله يعطيك العافية. اخوي Eng.q8 المشكلة ما يحطون تخصصي من التخصصات المطلوبة لما ينزلون اعلان بالجريدة!؟ ولا مو شرط يحطونه وانا لازم اروح اسأل هناك؟

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة