شذى الصباح: تنفيذ 800 برنامج تدريبي في البترول + إفتتاح المبنى المساند لمركز التدريب البترولي

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 604 | الردود : 0 | ‏10 يناير 2012
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,465
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    شملت 12500 متدربا
    شذى الصباح: تنفيذ 800 برنامج تدريبي في «البترول»


    [align=right]قالت العضو المنتدب للتدريب والتطوير الوظيفي في مؤسسة البترول الكويتية الشيخة شذى الصباح ان قطاع التدريب والتطوير في المؤسسة نفذ خلال الربع الثالث من 2011 بحدود 800 برنامج تدريبي شملت 12500 متدرب.
    واوضحت الشيخة شذى الصباح في بيان صحافي صادر عن مؤسسة البترول الكويتية اليوم ان هذه البرامج تم تنفيذها من خلال مركز التدريب البترولي في المجالات المختلفة التي يتطلبها القطاع النفطي.
    وذكرت انها قامت مؤخرا بافتتاح مبنى المدرسة الامريكية القديمة المساند لمركز التدريب البترولي في مدينة الاحمدي بحضور عدد من قيادات القطاع النفطي وذلك بعد تأهيله وتطويره بالتعاون والتنسيق مع شركة نفط الكويت بغرض استيعاب الاعداد المتزايدة من المتدربين.
    ونوهت الشيخة شذى بالدور الكبير والجهد الدؤوب الذي بذله العاملون في مجموعة خدمات الأحمدي بشركة نفط الكويت لاعادة تأهيل وتطوير المبنى الذي يعود تاريخ انشائه الى خمسينيات القرن الماضي. ويعتبر قطاع التدريب والتطوير الوظيفي مشروع تأهيل وتطوير مبنى المدرسة الأمريكية القديمة المساند لمركز التدريب البترولي »اضافة«جديدة الى سلسلة الجهود والانجازات التي سعى القطاع الى تحقيقها في الفترة الماضية و»خطوة اولى«باتجاه تحقيق احد الاهداف الاستراتيجية للقطاع بانشاء معهد اكاديمي في مجال النفط والغاز والذي سيتم قريبا اعداد خطة تنفيذية لانشائه.
    يذكر ان مشروع تطوير المبنى يحتوي 15 قاعة تدريبية ومختبرين للحاسب الآلي تم تجهيزهما بأحدث الأجهزة والمعدات ومن شأنه المساهمة في رفع الطاقة الاستيعابية وتوظيف أكبر عدد من المتطلعين الى العمل في مجال الصناعة النفطية عبر تفعيل الخطة الاستراتيجية 2030.[/align]

    عالم اليوم
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة