دشينا 2012 ومازال القانون بسيارة رئيس النقابه!!!!!!

الكاتب : فهد العجمي | المشاهدات : 1,052 | الردود : 7 | ‏9 يناير 2012
  1. فهد العجمي

فهد العجمي بترولي خاص أعضاء الشرف

408
    0
    0
    كما هو واضح بالعنوان سؤال بريء جداً يارئيس النقابه سالم عبدالهادي
    القانون للحين بالسياره والا تطور وراح غرفة النوم؟
    طبعاً هذا السؤال لن يفهمه الا المتابعين لهذا الموضوع ومنا الى رئيس النقابه للاجابه عن هذا السؤال؟
    يالله بسهل الموضوع عليك ياملك التويتر عطنا تغريده عن هذا السؤال طبعاً ماراح اقدر اشاهده لانه بلوك
    تعجبني سياسة ان لم تكن معي فأنت ضدي لما تنتقد وتتكلم يطلعونلك ناس تهوس وخط أحمر ومادري شنو يعني المضحك المبكي شنو مستفيدين اموت واعرف :)

2. فهد العجمي

408
    0
    0
    ياما قلنا وصرخنا بس وين الناس اللي تفهم انا مو قاهرني الا المطبلجيه معاه يكذبون الكذبه ويصدقونها لا واليوم حامي الديار رايح يطالب حق موظفين القطاع الخاص بشكل عام الاخ تطور من 5000 موظف الى 77000 موظف والله ياسالم محد درا عنك بدال ماتراكض للقطاع النفطي الخاص رايح تلاحق الاعضاء الشرفاء وتضرب فيهم وترفع قضايا على العالم بس على مين تلعبها خلاص انكشفت أوراقك كلها ارحل من النقابه غيرك أفضل يستحق هذا المكان

3. محمد الحرمل

محمد الحرمل بـترولـي نشيط جدا

209
    0
    0
    الرجال الله يعطيه العافيه ماخذ اجازه من دوامه عشان يسال عن القانون من المؤسسات وهو الحين فالامارات شلون لا تسالني الله يوفق الجميع

انا اقول يالربع انسو القانون الله كريم

4. فهد العجمي

408
    0
    0
    والله ياجماعه الشرهه علينا مو عليه والا اقل شي تنحل النقابه وتجرى انتخابات نزيهه او نزكي انسان كفو ويستاهل ويكون عنده استعداد وجديه في المطالبات واهم شي يكون سليط لسان مو كلمتين على بعض مايعرف يتكلمها موناقصين اللي فينا كافينا والا شرايكم؟
    بالمناسبه انا راح اسوي استفساء اليومين هذي ونشوف أراء الناس

5. bader50

bader50 بـترولـي جـديـد

41
    0
    0
    والله يا جماعه قتلكم خنحدد يوم ونتظاهر فيه لانه ببساطه مراح يطبق القانون لا والشئ المضحك رافع على المنتدى قضيه هههههههههه محد عاجبه صاحبنا المهم اهوا لو يبطل من سالفه الدقباسي والطاحوس احنا بخير لوع جبدنا كل دقيقه يكتب والله عرفنا بس خلاص اسكت ماكو فايده .. شرايكم نسوي مظاهرات عند النقابه عشان يستقيل دام انه على راس النقابه مستحيل يطبق القانون

6. العووود

العووود بـترولـي مميز

616
    1
    18
    للأسف (ضحيه) بالقطاع النفطي الخاص
    الخليج العربي

لايكون بايع السياره وباع القانون معاها !!؟ :(

7. خالد الفيلكاوي

خالد الفيلكاوي بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
    فني اتصالات
    الكويت
    امس دزولنا برودكاست عن محاضر اجتماعات واعضاء اللجنه والشيخه شذى عن تفعيل القانون صج ولا بعد حجي ؟؟؟
    وأقول حق العجمي عندي خوش اقتراح حق المنتدى دام دخلتنا بانتخابات وفرعيات..... ليش ماتفتح قسم مزاد حق الطيور والغنم وأغراض البر تره هم الحين موسمهم مع الانتخابات يعني المقصد حاول تراضي كل الأطراف موبس اللي تبي بكيفك

8. حمد محمد سليمان العنزي

حمد محمد سليمان العنزي بـترولـي نشيط

59
    0
    0
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة