كلمة رأس .. 1/4/2012

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 788 | الردود : 1 | ‏5 يناير 2012
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,465
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    كلمة رأس



    [align=right]• تحية
    قيادي في شركة نفطية تابعة تعمل في منطقة مشتركة، قال عنه البعض إنه متمكن وأحدث طفرة كبيرة على المستويين الإداري والفني من خلال العمل مع الشركاء، وأفادت خبراته كثيراً من المشاريع على أرض الواقع ويستحق عليها التحية، وقال آخرون إنه «خبرة» وكفاءة نادرة.
    ناجح
    جولات تعارف يقوم بها الرئيس التنفيذي «المرشح» لشركة بتروكيماوية قبل استكمال الإجراءات الرسمية وتقاعده من القطاع النفطي لتسلم مهامه الجديدة، قال عنه البعض «ناجح» ويستحق، وتوقع آخرون استكماله للنجاح الذي بدأه سلفه.
    رشيد
    رئيس شركة نفطية كبيرة تابعة رغم مشاغلة وجدوله المزدحم دائماً لا يترك مشكلة صغيرة تخص موظفيه تصل لمكتبه إلا ويعطيها وقتاً للعمل على حلها، قالوا عنه «رشيد» ولا يترك صغيرة ولا كبيرة إلا ويتابعها.
    سياسي
    رئيس شركة نفطية كبيرة تابعة للمؤسسة لا وقت لديه لمناقشة نوابه في ما لديهم من مقترحات أو أشغال قالوا عنه إنه «سياسي أكثر منه فني» رغم أن إمكاناته جيدة إذا تم توظيفها في العمل بدلاً من الترتيبات والتربيطات، وقال آخر «قهوة المؤسسة حلوة».
    قديرة
    قيادية نفطية دعمت كل العاملين في قطاعها ووقفت بجانبهم، اعتبرها البعض مثالا يجب ان يحتذي به البعض ممن يتبع سياسة «أنا ومن بعدي الطوفان»، وعلّق آخر بأنها متمكنة و«قديرة» على عاتقها يقع عبء المؤسسة وشركاتها تدريبياً وتطويرياً.
    متميز
    قيادي نفطي في شركة كبيرة مرشح للنقل إلى الشركة الكبيرة الأخرى تتهافت عليه شركات عالمية للعمل معها براتب خيالي ومميزات عالية، قالوا عنه خبير متخصص في المصافي، مخلص في عمله، له مستقبل واعد، وأضاف آخر «متميز» عملياً وخلقياً ومحبوب اجتماعياً.
    تتويج
    بعد اعتماد استراتيجية 2030 الإعلامية لمؤسسة البترول الكويتية، قال أحدهم «تتويج لجهود القطاع الإعلامي والعلاقات ومن اهم اهدافها تعزيز العمل الإعلامي والارتقاء بقدرات الجهاز الإعلامي»، وأضاف آخر «تنفيذ حملات إعلامية داخلية لمشروعي المصفاة الجديدة والوقود النظيف والارتباط الوظيفي».
    وزير نشيط
    أظهر وزير النفط رغبة حقيقية في العمل على تحقيق إنجاز يحسب للقطاع النفطي وتحقيق قيمة مضافة من خلال متابعته المستمرة لمعرفة أخر تطورات المشاريع التي تعطلت، وهو ما دفع البعض للقول «وزير نشيط يستعد لجولات مكوكية لزيارة الشركات التابعة.[/align]

    الرأي
     
  2. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    كم أتمنى ان تزول كل هذه السلبيات
    وان نرى قطاعنا النفطي قطاع خالي من الواسطات ومن المجاملات والمحسوبيات
    ومن التدخلات الخارجيه

    وهنا نحمل الرئيس التنفيذي مسؤوليه كل مايحدث من تخبط وتجاوزات في القطاع النفطي

    فكم كتبنا وقلنا ونبهنا ولكن لا حياة لمن تنادي
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة