بليز ابي مساعدة.. عندي رغبة اني اقدم بمستشفي الشركة وعندي خبرة اشلون

الكاتب : عاشقة بيروت | المشاهدات : 836 | الردود : 7 | ‏4 يناير 2012
  1. عاشقة بيروت

عاشقة بيروت بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    مساء الورد ,,, ابي احد يرشدني ,,, عندي رغبة اني اقدم بمستشفي الشركة وعندي خبرة اشلون :(

2. sascoo

sascoo بـترولـي نشيط جدا

مرحبا اختي وحياج الله
    انتي كويتيه او لا
    عموما ينزل اعلان لازم

3. عاشقة بيروت

9
    0
    0
    هلا وغلا اي نعم كويتية واشتغل من 2002 وبصراحة مليت من الحكومة لانهم مايقدرون (( التعاعب ولاعب واحد )) وبخاطري اشتغل بقطاع خاص ومشكور علي انك رديت علي بس وين احطون الاعلان او في طريقة اروح اقدم بشركة

4. BOAHMAD

BOAHMAD بـترولـي نشيط جدا

345
    44
    28
    تنديل
    الكويت
  5. عاشقة بيروت

9
    0
    0
    مساء العسل ومشكور وايد بس سؤال واحد مستشفي الشركة احطون اعلان ولا بس الشركة الام ,,,,,, ميرسي

6. sascoo

sascoo بـترولـي نشيط جدا

بالنسبه لمستشفي الشركه تابع للكي او سي فينزل عن طريقهم وانشاء الله توظفين علا الاقل كويتيه منا وفينا مو حسد بس هي اولي بخيرات ديرتها بعدين تضبطنا طبيات خخخخخ
    اتغشمر لكن فعلا هي اولي من هيك مابيصير او معليش ياباشا او ايس فيه
    وجهة نظري

7. sascoo

sascoo بـترولـي نشيط جدا

اي ونصيحه اذا انتي حليوه بالانجليزي وهذا مستبعد لانج ممرضه فاقترح انج تحسنين لغتج عن طريق معهد او مراكز تمنيه

8. عاشقة بيروت

9
    0
    0
    مشكورين وايد ,,,, بس انا مو ممرضة انا سكرتيرة وغلطة عمري اني دخلت التطبيقي لانة المعهد التجاري اخرج دبلوم سنتين بس الصدمة الكبيرة ,,,,,,,,,:( انة تخصص السكرتارية الطبية تم الغائة نهائيا من التطبيقي ,,,,,,, يعني مافي شي اسمة سكرتاية طبية ,,,,,,,,, وطق راسي بأقرب طوفة ,,,,,,,,, حبية اخذ شهادة لمن يهمة الامر عشان اكمل برة بصيقة انة تخصص السكرتارية الطبية اعادل او يدخل من ضمن السكرتارية والعلوم الادارية ,,,,,,,,, طبعا اذا مدير وكويتي شي اكيد بقول مايصير ممنوع ,,,,,,,,, اروح اشرب من بحر الروشة احسلي

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة