إنجــــــــــــــــازات المعتدلـــــــــة

الكاتب : الصريح | المشاهدات : 2,354 | الردود : 39 | ‏26 ديسمبر 2007
  1. الصريح

الصريح بـترولـي جـديـد

20
    0
    0
    رسالة من المعتدلة

[​IMG][/url][/IMG]

اخي العامل ..اختي العاملة..
    ها نحن نقف مرة اخرى امام صناديق الاقتراع ليختار العاملين من يريد ان يمثلهم في رحلة كفاحهم ونضالهم العريق المستمر.. ونقف امامكم بنفس مبادئها التي عاهدناكم عليها من قديم ولا نزال نحملها في قلوبنا قبل عقولنا لنثبت لكم من جديد .. ان المعتدلة هي القائمة التي صاغت المبادئ في صورة نضال حي على ارض الواقع.

ولا زالت المعتدلة تقف امامكم بمعدنها الاصيل وتاريخها العريق وانجازاتها الشامخة ومواقفها الثابتة وتعود اليكم بنفس مبادئها (قوة..امانة..إخلاص..) حتى تواصل تمثيلها لكم من جديد وحتى تستمر في الدفاع عن حقوقكم وزيادة إنجازاتكم..... وحتى يستمر العطاء...

2. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38
    موفقين يا المعتدلة

3. جونم جقرم

جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    ياا عزيزي الكريم معا احتراامي الشديد للقاائمة واصحاابهاا لاايووجد هنااك اي انجاازات تذكر واعتقد ان العطاء لم يصل لذرته ولم يصل لأرضاء العاامل
    هل تستطييييع اخي الكريم ان تذكر انجااز وااحد تشكرووون عليييييه

أعتقد مثل منت عاارف القاائمة بكبرهاا صاارت شخص وااحد وهاا الشخص أصبح شغلة الشاااغل واتجااهااته لغيييير مصلحة النقااابة والموظفيييين

وتقبل مرووري الخفيف وتعقيبي

4. سنيار

سنيار بـترولـي جـديـد

2
    0
    0
    ft-50 يا جماعة شفيكم ما عندكم الااا بوسعد طايحين فيه طيحه عشان نازل فرعية قبيلته شفيها يعني اذا كل هالانجازات نشوفها شلنا بالريال نازل فرعية والااا مو نازل وبعدين الحين خليتوو نص النقابيين اللي بالكويت اللي نازلين فرعيات وقضبتو بو سعد وينكم عن راعي الفحماء ووينكم عن سالم شبيب الخ

والله ترتره :)

5. الظغط العالي

الظغط العالي بـترولـي نشيط

ماركبنا الباص للحين
    عطونا كلام مصفصف زياده يمكن نركب الباص الي يودي الا الهاويه الهاويه

6. zeeroo

zeeroo بـترولـي نشيط

134
    0
    0
    كل التوفيق للأخوان
    بس يا ليت نشوف ذكر للإنجازات ونبي كلام عملي ومانبي كلام إنشائي .....الزمن تغير برجاله من عمال
    فنبي المختصر المفيد ......................

بالنسبه لي ما راح أركب الباص حتى لو التذكره كلام مصفوف ومنمق

7. الصريح

الصريح بـترولـي جـديـد

20
    0
    0
    [​IMG][/url][/IMG]

الإنجـــــــــــــــــــــــــــــازات

اخي العامل .. اختي العاملة..

نترككم مع اهم الإنجازات التي قدمتها المعتدلة لكم..
    نبذة بسيطة.. ومختصر للنجاحات المتوالية نضعها بين ايديكم... نوجز فيها ما تم بتوفيق من الله ودعم منكم لقائمتكم العريقة... ونقدم لكم بعض ما انجز في فترة مجلس الإدارة 2006-2007م وفاءا لثقتكم بنا ..وتقديرا لوقوفكم معنا ... وبوقوفكم المستمر معنا يستمر العطـــاء....

1- ترقية جميع العاملين في مجموعات العمليات الخمسة
    (عمليات النفط-عمليات الغاز-عمليات التصدير-المختبر-مناولة المياه) بمختلف مسمياتهم عن طريق إعادة التقييم، وتسكير الشاغر في الدرجة 15. وقد استفاد من إعادة التقييم أكثر من1200 موظف

2- الحصول على موافقة الشركة بخصوص بداية إعادة تقييم دائرة الصيانة أسوة بدوائر العمليات. والموافقة على إعادة تقييم جميع وظائف الشركة تباعاً حسب القدرة الاستيعابية لقسم التطوير الوظيفي.

3- الحصول على موافقة الشركة بترقية 74 وظيفة عن طريق إعادة التقييم من الدرجة 14 إلى الدرجة 15 عن طريق الدرجة الشاغرة 15 في جميع أقسام الشركة.

4- إلغاء شرط الشهادة الجامعية للحصول على الدرجة حتى الدرجة 15في الوظائف الغير فنية.

5-إلغاء وظيفة مهندس تصنيع غير كويتي على الدرجة 15 في مراكز التجميع والمحافظة على التسلسل الوظيفي.

6- إلغاء التعاقد مع منصب كبير مهندسين من خارج الشركة إلا لأصحاب المهن النادرة.

7- إضافة الوالدين والمتقاعدين لفئة المستحقين للعلاج في الخارج عن طريق مستشفى الأحمدي ورفع اليومية إلى 100 دينار.

8- توسعة وتطوير موقع عمليات النقل الجماعي و إنشاء غرفة انتظار مؤثثة ومجهزة بالكامل.

9-المطالبة بإعطاء ابناء الموظفين الأولوية في التوظيف.

10- تخصيص مراقب نوبة متفرغ لمركز تجميع رقم 27 وكذلك مراقب نوبة لمركز تجميع رقم 28 ودمج مركزي تجميع رقم 16 و 17 وتخصيص مراقب نوبة مما يفتح المجال للترقيات للمراقبين والدرجات التي يتبعها.

11- صرف علاوة الأعمال الملاحية لموظفي دائرة البحرية.

12- تحديث مرافق الشركة الاجتماعية (نادي الإتحاد – نادي الحبارى – المركز الرياضي)

13- الحصول على موافقة الشركة بشأن السماح للتلفونات النقالة المزودة بالكاميرا للدخول إلى الحقول بعد أن كانت ممنوعة.

14- الحصول على موافقة الشركة بشأن تخصيص نادي بحري للعاملين بالشركة، وتم تخصيص الأرض والانتهاء من التصاميم الأولية لإنجاز المشروع بالقرب من مخيم الشركة الربيعي.

15- العمل على زيادة الأيدي العاملة في جميع دوائر الشركة. والمطالبة بفتح المجالات المتعددة للتوظيف أمام الكويتيين حديثي التخرج.

16- صرف مكافأة المشاركة بالنجاح للعام الثاني على التوالي والمطالبة بأستمرارها.

17-متابعة وردع السلوك والأجرائات الخارجه عن لوائح الشركة من بعض المسئولين القياديين وألغاء جميع الإجراءات المصاحبة لها.

18- تفعيل لجنة التظلم للتقارير السنوية ومتابعة نتائج الأحصائية.

8. المهندس

المهندس بـترولـي خـاص

1,305
    8
    0
    بارك الله فيك بس مو كل شي يسوونه الاداره العليا في بادره منهم او علشان يحلون مشكله وعقب ما يحلونها تعتبرونها انجاز لكم

:) عالعموم باجي التصويت لكم عقب المهندسين طبعا

والله يوفقكم

9. HUMMER

HUMMER بـترولـي خـاص

يعطيك العافيه اخوي العزيز على موضوعك المميز وبدون لاتذكر اخوي انجازات القائمه
    ترى المعتدله اكثر من نار على علم والاعضاء اللي فيها من رئيس النقابه وحتى اخر عضو بالقائمه
    والنعم فيهم كلهم وماقصروا وان كانو زملاؤنا فهم اخوانا
    وتاريخهم النقابي حافل بانجازاتهم

10. Winchester

Winchester المـراقب الـعـام

الله يعطيهم العافية

ولكن بخصوص النقطة الأولى يجب ما تنضاف الى الأنجازات لأن لي الحين ما حصل الأب قريد نسمع كلام فقط

11. ملكّع

ملكّع بـترولـي مميز

535
    0
    0
    K_O_C
    الاب قريد ماشفناه يالطيب .. وسلملي على المعتدله :)

12. kockw

kockw بـترولـي نشيط

63
    0
    0
    اين الأوب قريد

1- ترقية جميع العاملين في مجموعات العمليات الخمسة
    (عمليات النفط-عمليات الغاز-عمليات التصدير-المختبر-مناولة المياه) بمختلف مسمياتهم عن طريق إعادة التقييم، وتسكير الشاغر في الدرجة 15. وقد استفاد من إعادة التقييم أكثر من1200 موظف

أول شيء وين القريد وانت قلت جميع العاملين انا الي سمعته انه بشروط وليس جميع العاملين كما ذكرت:confused::confused:

اذا هذا اول انجاز ذكرته انا ما كملت قراءه باقي الأنجازات لان من أولها ينعاف تاليها

وانصح المعتدلة بتغير الشعار الى

أقوال لا أفعال
    وانتم الشاهدوووووون

13. المشاكس

المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

998
    1
    0
    صحيح الأب جريد المستفيد الأكبر منه إدارة الشركة لأنها عطتنا جريد وحطت على ظهورنا أعمال إضافيه يعني لا طبنا ولا غدا شرنا وهذا كله بجهود النقابه ألي أوهمت العمال إن مافي شي بس وقعوا ومالكم شغل.....

بعدين صحيح في بعض الإنجازات ألي تحسب للنقابة بس هناااااااااااااااااك الكثير والكثير من المطالبات ألي راحت طي النسيان أو التطنيش من النقابة

ولو أخذناها نسبة وتناسب أحسب عدد السنين ألي استلمت فيها المعتدله النقابه وقسمها على إنجازاتها وشوف شنو راح يطلع لك ... والله احنا عارفين كم شكوا وتضلم ومطالبه راحت بالأدراج عفوا بالدرج لآن هو مكتب واحد بس ألي يتعهد بكل المواضيع

انا اقول لو حاطين على شعارهم شعار .. السوبرمان ... كان أحسن

سؤال بس .... ليش لما تصير ترقيات في لأنتاج وتكون في أحتجاجات من الموظفين المظلومين مايروحون النقابه يشتكون ؟؟؟؟؟

14. الصريح

الصريح بـترولـي جـديـد

20
    0
    0
    اخبار القائمة المعتدلة

برامج القائمة المعتدلة لفترة مجلس الادارة 2008-2009م:-

اخي العامل... أختي العامله...​

ولا زال عند المعتدله الكثير لتقدمه والجديد لتصنعه والفريد لتتفرد فيه فعقل المعتدله لا يتوقف عن التفكير في مصالح العاملين.. وتبدع المعتدله ويزيد ابداعها أكثر كلما زاد التفاف العاملين حولها وتقديرهم لانجازاتها ..
    ويسر المعتدله ان تقدم لكم.. ما اعتزمت القيام به في الفتره الاداريه المقبله 2008-2009م . مزيد من الافكار والبرامج.. ومزيج من الخبره والطموح والقوه والجرأه .. انصبت كلها في قالب مصالح العاملين.. وهذه برامج المعتدله القادمه في عجاله .. وكما عودتكم المعتدله.. ان الصدق اساس التعامل .. وأن الوعود تنتقل معنا الى عالم التنفيذ... ومن أجل كل العاملين ... يستمر العطاء....

[​IMG][/url][/IMG]

برامج المعتدله لفترة مجلس الاداره 2008- 2009 م:

1- استمرار عملية التقييم الشامل لجميع الوظائف في الشركه . بدءا بدائرتي الصيانه والبحريه .
    وقد بدأت المفاوضات حول دائرة الصيانه بتاريخ 25/9/2007.
    2- مواصلة السعي الحثيث نحو متابعة اقرار زيادة العاملين في القطاع النفطي حسب بنود الاتفاقيه مع مؤسسة البترول الكويتيه في فبراير المقبل.
    3- العمل على اقرار كاد المهندسين العاملين في القطاع النفطي بعد الانتهاء من الزياده الشامله للقطاع النفطي.
    4- متابعة الدوائر والاقسام التي لم تشمل بالاعمال الشاقه والخطره .
    5- المطالبه بتسكين الجامعيين الفنيين على الدرجه(13) والجامعيين الاداريين على الدرجه (12).
    6- متابعة مشروع مستشفى الاحمدي الجديد. والعمل على تطوير المستشفى الحالي من خلال ادخال الكفاءات الطبيه ذات المستوى العالي والسعي نحو فتح فروع لمستشفى الأحمدي في المحافظات الست لخدمة العاملين القاطنين خارج مدينة الأحمدي.
    7- المطالبه بزيادة عدد المنح الدراسيه السنويه ودعم طلبة الدراسات العليا من العاملين في الشركه.
    8- تغيير الية القرض الحسن المقدم من الشركه ليكون (5) اضعاف الراتب بدل من ضعفي الراتب مع خفض قيمة القسط بالتنسيق والمتابعه مع مؤسسة البترول.
    9- متابعة المطالبه بإعطاء الأولويه بالتوظيف لأبناء العاملين .
    10- الاستمرار بالمطالبه برفع سقف الراتب التقاعدي بعد أن استطعنا إيصاله الى اللجنه التشريعيه لمجلس الأمه .
    11- المطالبه بتغيير قيمة تذاكر السفر من القاهره إلى لندن.
    12- زيادة الأيدي العامله في مراكز العمل بما يتناسب مع حجم المنشاه والجهد المبذول والاعباء الوظيفيه.
    13- المطالبه بالتفرغ الدراسي لأكبر عدد من العاملين حسب اليه عادله وواضحه.
    14- المطالبه بدفع فرق قيمة بدل الأثاث على الدرجه الجديده.
    15- مطالبة الشركه بالمساهمه بدفع الرسوم الدراسيه لأبناء العاملين.
    16- الإستمرار بالمطالبه بتوفير حضانة أطفال لأبناء العاملين والعاملات.
    17- العمل على إنشاء اللجان التابعه لنقابة العاملين بشركة نفط الكويت والتي تهدف إلى :
    - فتح المجال لمن يريد ممارسة العمل النقابي من أعضاء الجمعيه العموميه.
    - خدمة أكبر شريحه من العاملين من خلال اللجان التابعه للنقابه في مختلف القضايا التي تهم العامل .
    - تنويع المجالات التي يمكن للنقابه أن تخدم العاملين فيها من خلال تفعيل اللجان التابعه للنقابه.

15. dehen_3ood

dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

موفقين إن شاء الله يا المعتدلــة .....

16. كويتي

كويتي بـترولـي نشيط جدا

حيادية + نزاهة = منتدى القطاع النفطي،؛،

نصيحة لوجه الله للمشرفين و المراقبين (المراقبات

ثقتنا ما زالت و إن شاء الله ستظل بالقائمين على هذا المنتدى و حياديتهم؛

تغيير إسم الموضوع من (رسالة من المعتدلة) إلى (إنجــــــــــــــــازات المعتدلـــــــــة) و تعليق الأخ (HUMMER) و الإخت دهن العود يطرح تساؤلات عدة؛

برجاء إستمرار الحيادية ليبقى هذا المنتدى متنفساً نزيهاً كما عهدناه؛

والله من وراء القصد،؛،​

17. kockw

kockw بـترولـي نشيط

63
    0
    0
    لن تروا النجاح ان شاء الله

الحين يا جماعه شلون صارت

المطالبة = الأنجاز

بسكم ضحك على عقول العاملين

ثمان سنوات بس هذي أنجازاتكم يالمعتدلة (غير المعاملات الشخصيه حق مجلس الامه طبعا على حساب العاملين )

18. dehen_3ood

dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

ليش ردي يطرح تساؤلات؟
    عفوا اخي الكريم .. انا عضوة قبل لا اكون مراقبه عامة ..
    وردي ماله شغل بالنقابات ولا لي صلة فيهم لا من قريب ولا من بعيد
    مجرد تمنيت التوفيق للكل والجميع (كمشاركة مني)
    وإذا زعلان على ردي .. افا عليك يسلم راسك
    الحين ارد على كل القوائم بـ (تمنياتي بالتوفيق)
    ولا انا شكو بالنقابات !!!!!!!!!

19. Kuwaite

Kuwaite بـترولـي نشيط جدا

344
    0
    16
    Production Operation
    Kuwait
    اخي الناطق الرسمي ( للمعتدلـــة )

اولا عندي سؤال ضورري .. انا كتبت موضوع ( رسالة الي رئيسة النقابة المحترم ) وكان أملي أنه يتنازل ويرد علينا . و أنا يمكن اعذرة لكثرت اشغالة . ولكن هل معقول جميع اعضاء النقابة مشغولين أو عاجزين عن الرد !!!! أو تكبـــر والعياذ بالله !!!!

نصيحـــة يكون شعاركم ( انجـــازات = احبـــــاطات )

وشكرا

كويتي

20. under maintenance

under maintenance بـترولـي نشيط جدا

453
    0
    0
    السلام عليكم
    اخي العزيز (الصريح) بالنسبه لموضوع بدل الاثاث هل صحيح الاداره ساومت النقابه و الغت البدل؟؟؟؟؟
    اذا جوابك بنعم فعلى ماذا ساومت و هل كان بمصلحة العامل ولا لأ؟؟؟؟؟
    لانه مبلغ 1000 و 1500 و 2500 مبلغ حلوا ويحل وايد مشاكل للعاملين فيرجى الافادة لانه الي نعرفه انه النقابه دائما ضد الاداره مو معاها و صحح معلوماتنا اذا كنا غلطانين

مشاركة هذه الصفحة