رسالة من الرئيس التنفيذي بمناسبة حلول العام الجديد 2012

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 609 | الردود : 0 | ‏29 ديسمبر 2011
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,465
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    [​IMG]

    [align=right]يطيب لي ونحن نقلب صفحة عام 2011 ونفتح صفحة جديدة في عام 2012 أن أهنئكم بحلول العام الجديد داعيا الله عز وجل أن نحقق معا في العام الجديد ما نطمح إليه في ظل التحديات الكبيرة التي تواجهنا على أكثر من صعيد وفي مقدمتها تدعيم القطاع النفطي بكوادر وطنية قادرة على تحمل المسؤولية وتخطي الصعاب التي تواجهنا في عالم صناعة المواد الهيدروكربونية، العالم الذي يشهد تطورات متسارعة وفي أكثر من اتجاه.
    يحمل بدء العام الجديد في طياته وبين جنباته طموحات كبيره مصحوبة بالتفاؤل وحسن التخطيط لتضفي المصداقية والواقعية على تلك الطموحات، وتدفعنا للاجتهاد حتى نصل لما نريد، لأن التخطيط الجيد هو سر النجاح ،والتخطيط وسيلة التفكير الاستراتيجي التي تعين على تحقيق أ‏هدافنا بشكل أكثر انتظاما واتزانا.
    نحن نؤمن إيمانا راسخا بأهمية العنصر البشرى في عمليه البناء والإبداع والتطوير ، ولذلك جعلناه في مقدمه الأولويات وخصصنا برامج مكثفه للارتقاء وتطوير الكوادر الوطنية والقيادات المستقبلية وفق ميزانيه تتلاءم وتحقيق هذا الهدف ، ولن نألو جهدا في دعم العنصر والبشري معنويا وماديا مع متابعه أدائه للتأكد من تطويره.
    ويأتي في هذا السياق تدشين الحملة التوعوية للتوجهات الاستراتيجية 2030 التي تم تدشينها مؤخرا والتي تهدف إلي تحويل كافة سياسات تطوير الأداء للقطاع النفطي إلى خطوات تنفيذية تتماشى مع خطة التنمية لدوله الكويت.
    ومن مجمل التحديات التي تواجه القطاع النفطي الكويتي تعزيز المكانة العالمية التي وصلت إليها مؤسسة البترول الكويتية وهي المكانة التي تتطلب تضافر الجهود بين الشركات النفطية التابعة للمؤسسة للوقوف على حاجة الأسواق النفطية من النفط ومشتقاته في ظل الاتجاهات العالمية الرامية إلى استخدام أنواعا من الوقود تتلاءم ومتطلبات الحفاظ على البيئة، فضلا عن السعي الدائم لضخ مزيد من الاستثمارات الخارجية وفتح أسواقا جديدة في البلاد ذات الاقتصاديات الواعدة مثل الهند والصين وغيرها من البلاد، والواقع أنني على ثقة بأن العاملين في القطاع النفطي كافة يشعرون بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، ويشعرون بالتحديات الكبيرة التي تواجههم لذا يعملون بجد وإخلاص لتعزيز مكانة القطاع وتنفيذ الأهداف الإستراتيجية للمؤسسة.
    لدينا خطط ورؤى ساهمتم أنتم في رسمها وسنعمل معا بروح واحدة لتنفيذها لبناء كويتنا الحبيبة لخير أبناؤنا في المستقبل. ومرة أخرى نهنئكم بالعام الجديد ونتمنى لكم دوام الصحة
    .[/align]



    [align=left]
    أخوكم
    فاروق الزنكي
    الرئيس التنفيذي
    [/align]
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة