اجتجاج __ وشجب __ وتحفظ

الكاتب : نفطي كويتي | المشاهدات : 796 | الردود : 14 | ‏26 ديسمبر 2007
  1. نفطي كويتي

نفطي كويتي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,016
    12
    38

حبيت اكتب موضوعي هذا واحتج واشجب واتحفظ
    علي تاريخ الانتخابات

فاليقال عني ما يقال
    قالوا الناس اني ميال للتألف
    ونسوا تاريخي وكم كنت ضد القائمه
    وقالوا اني ميال للمعتدله
    ونسوا اني كنت يوم من الايام اني مع العماليه
    وقالوا اني ضد التجمع
    وهذا الكلام مو صحيح
    انا لست ضد الاشخاص اليس هم ابناء عمومتي وزملائي و أخوان لي والانتخابات يوم والعلاقات الطيبه دوم
    واذا مو عشان القائمه عشان اشخاص احبهم كثيرا لا يعني اني لا احب الاخرين
    ولكن هم غلاهم غير
    مثل خالد العجمي
    وفيصل سعيد
    ومسعود مختار
    وصباح القروي
    ومشعل القروي
    يا جماعة حرمتوا فيصل من قاعدته
    نعم فقسم المصنع B
    لم يتغيب منه احد
    ولكن قسم مثل مصنع A
    كلهم ينطلقون من 20 شخص
    وتحرمون فيصل وصباح من اكثر مثل ثلث قاعدته
    لهدرجه الاخوان في مصنع A رخاص
    اليس لهم الحق انهم ينافسون
    لما كان جابر مع التألف تأجلت الانتخابات لجل عينه ويستاهل
    ولما صار ضدكم
    كثرت سكاكينه
    قولوا اني مع التجمع لكم ما شأتوا
    فقد ادخلت نفسي في الانتخابات واتحمل كل ما يقال
    عني
    ولكن لن اسمح لنفسي ان اكون في طرف ظلم اخوان لي يحق
    لهم المنافسه الشريفه
    وشنو راي الاغلبيه
    ومو كلكم من قائمه واحد
    كان من الاولى او تكون راي بناسب الجميع
    وليس لحساب اشخاص معينين
    استحلفكم بالله متي يمديهم يعرفون نفسهم للناس
    الناس المعروفين ما يضرهم لو ما يحضر الانتخابات ولكن الناس اللي اول مره ينزلون
    وشخص مثل اخي صباح
    اغلب قاعدته اللي ينطلق منها
    سافرت

هنالك حلين
    اما ان تضعون لنا حل للتصويت
    او تتغير التواريخ
    ويجب احترام الانتخابات وشرفها
    فيصل صباح خالد مشعل مسعود قائمة التجمع
    اسمحولي
    ان لم استطع ان اصوت فللأسف اخواني حرموني من حقي
    ما توجد مقارنه بين اجازه الدراسه
    وإجازه الربيع
    فواحد مجبور والثاني رايح يستانس
    وشكرا لكم
    انا اقول لكم انا لست مع احد ضد احد
    ومحسوب علي ربعي
    ومن اراد ان يسأل عن ميولي فاليأخذ العلم من راسي
    وشكرا لكم

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏27 ديسمبر 2007
  2. يورياوي

يورياوي بـترولـي مميز

688
    0
    0
    q8
    اخوي نفطي انت ليش كبرت السالفة ياخي اللي كلمك رد عليه واللي اتهمك من وراك طنشه لأنك مو طرف بالانتخابات .
    علشان لايقال انك تسوي بهرجة اعلامية لك وانا اعتقد خلك بالامور العامة احسن من الخاصة علشان تتفادي المخاصمة مع فلان وعلان والحين انت ماشي صج لاتنحرف عن مسارك .

3. متى الخصخصه

متى الخصخصه بـترولـي جـديـد

45
    0
    0
    نفطي كويتي

شلونك

والله وثم والله ان الاخ نبيل فقد مصداقيته

يعني حتى عندنا وربي انه خسر ناس بهالقرار المخزي

ليش يا نبيل تواعد الناس وتخلف

ليش يا نبيل تسوي هالحركات الانتخابيه
    عبالك الناس ما يدرون وما يعرفون

الله يهديك يارب

4. يورياوي

يورياوي بـترولـي مميز

688
    0
    0
    q8
    اخوي متي الخصخصة بما انك زعلان جذي هل انته مرشح نفسك؟؟؟
    واذا انت مو مرشح شنو اللي مزعلك كرهك لنبيل والا حبك لجابر ؟؟؟؟
    وسؤال لك ولغيرك جم مرة تكلمتوا بسالفة الاخ جابر لما كان مسافر الانتخابات الماضية وقلتوا شنو هالمصخرة شلون نجح والحين لما صرتوا معاه تقولون لا شلون مايصير الناس لو تبي تعطيك الصوت بتعطيك لاتخاف بس اهم شي طيب ربعك وقتها والشي الاخير تري كلي القائمتين عندهم ناس مسافرة مو بس التجمع يعني ومن الافضل تشوفون ممسك قوي علي نبيل افضل من هالممسك وياريت واتمني انه بدال مايخولون ناس تتكلم وتسوي مشاكل انهم يتحلون بالشجاعه ويواجهون احسن .
    واتمني ماتعتبر المسألة شخصية بيني وبينك لان بالاخير كل واحد وقناعته .

5. نفطي كويتي

2,016
    12
    38
    اخي عبدالله سمعت انك من حط التاريخ

ممكن تتكرم مشكور وجاوب عن تساؤلاتنا
    ممكن نعرف السبب
    وليش مو قبل او بعد
    وشنو المقصود وهل انتم عارفين ان في ناس مضرره في هالتاريخ
    وهل في حل

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏27 ديسمبر 2007
  6. عبدالله السبيعي

عبدالله السبيعي نقابي أعضاء الشرف

215
    0
    0
    operator
    pic
    الاخ العزيز نفطي كويتي حفظك الله ورعاك

لقد سائني تطور هذا الموضوع لدرجة اني اعتقدت بان هذا التاريخ اصبح الكفه المرجحه للانتخابات

الاخ العزيز نفطي كويتي الاخوه الكرام القراء ان تحديد موعد الانتخابات هو من صميم قرارات مجلس ادارة النقابة وفق ماتنص عليه اللائحه الاساسية للنقابة في خلال شهر يناير من كل سنتين وايضا وفق ماتجده النقابة في صالح انعقاد تلك الجمعية ووفق مايصب في مصلحة جميع العاملين ومن هذا المنطلق لقد قمنا سابقا بأخذ آراء غالبية العاملين وكانت الغالبية العضمى لاتتوافق ظروفها مع نهاية شهر يناير وذلك لتصادفها مع عطلة نصف السنة وما لتلك الفتره من التزامات اسريه للاخوه اعضاء الجمعية العمومية وعلى ذلك قد قمنا باختيار هذا التوقيت اللذي يتناسب مع غالبية اعضاء الجمعية العمومية وايضا هذا الشئ قد سبقتنا عليه الشقيقة نقابة نفط الكويت فإن كان عندنا اشخاص يدرسون بالعشرات ففي شركة نفط الكويت هنالك المئات ان لم تصل الى الالف شخص نظرا لحجم الجمعية العمومية لشركة نفط الكويت.

وهنا اريد ان اؤكد للجميع بان موعد الانتخابات الذي تم اعطاء كلمة وعد او شرف من رئيس النقابة الى العزيز ابويوسف فهذا الكلام نرفضه جملة وتفصيلا فلا رئيس النقابة ولا الزميل ابو يوسف يملكون قرار مجلس الادارة فهذا القرار جماعي لا يملكه شخص بعينه وللعلم فقط لقد تم مناقشة هذا القرار في المجلس واعترض عليه اثنين من اعضاء النقابة وقبلت اعتراضاتهم.

وبالنسبة للانتخابات السابقة للاخوان اللي يقولون احنا أجلنا الانتخابات لاجل حضور الزميل جابر الخشم فنحن نرد على هذا الاتهام بانه غير صحيح وعار عن الصحة فلقد قمنا بتاجيل الانتخابات بسبب وفاة المغفور له امير القلوب الشيخ جابر رحمه الله وايضا لم يحضر الزميل جابر الجمعية العمومية والانتخابات بعد ان قمنا بالتاجيل ، اذا لم نقم بالتاجيل لاجل الزميل جابر !

اما بالنسبة للزميل فيصل العجمي وخسرانه لتلك الاصوات فنقول بان تلك الاصوات ممكن ان تكون له ولي ولجميع المرشحين في النقابة وفاله التوفيق ابوسعيد.

اما بالنسبة للاخوة الدارسين خارج الكويت فانا وبالنيابة عن اخواني مجلس ادارة النقابة يحززنا جميعا عدم مشاركتهم في هذا العرس النقابي ونقول لهم وفقكم الله في دراستكم ومعوضين خير ان شاء الله.

اما بالنسبة لقبل هذا التاريخ فلا نستطيع نظرا لاعتماد الميزاينة المالية للنقابة وليتسنا للمجلس التصديق عليها ورفعها للجمعية العمومية للمصادقة عليها.

اتمنى بان اكون قد وضحت للجميع

تقبلوا تحياتي مع خالص الشكر لاخونا نفطي كويتي

7. PIC

PIC بـترولـي نشيط جدا

313
    0
    0
    مشكور يا أبوصالح

على هذا التوضيح

لأن هذا التاريخ سبب الكثير من التساؤلات

كيفيت ووفيت

8. بو صقر

بو صقر بـترولـي نشيط

60
    0
    0

بالنهايه نتمنى التوفيق للجميع ونتمى ان الامور ماتوصل لان نغيب بعض اخواننا وندعي الحياديه واننا بعدين عن الحسبه الانتخابيه ودمتم

9. عبدالله السبيعي

215
    0
    0
    operator
    pic
    الغالي pic لا شكر على واجب انتم من يجب ان يشكر

تقبل تحياتي وتقديري

10. عبدالله السبيعي

215
    0
    0
    operator
    pic
    اخي الغالي بوصقر اشكر لك سعة صدرك

وان شاء الله اخواننا مو غايبين موجودين ان لم يكونوا وقت الانتخابات فهم موجودون في قلوبنا ونعتز دائما بثقتهم ووقفتهم معنا ان لم تكن باصواتهم فالاهم هو نصائحهم وآرائهم .

اما فيما اقتبست من كلامي فلن اعيد ماقلت لك اخي الكريم لان النوايا لا يعلم بها الا الله ان قلت لك وان اقسمت فما في قلبك في قلبك لن يغيره غير الله سبحانه وتعالى.

اما بالنسبة للكلمة التي اعطيتها لمنافسي في الانتخابات فلم اعطي كلمة اسأل امام الله بها فانا قلت للجميع انه اذا كان هذا التاريخ مناسبا فلا بأس به ليس هنالك مانع اما زملائي المنافسين فاعلم يا اخي الكريم باننا منافسون في الانتخابات فقط اخوه في التعامل والعمل لا نزايد ولا نريد احدا ان يزايد علي هذه العلاقه

اما الحياديه فانت وجميع الاخوه من موظفي الشركة يعلمون علم اليقين بحياديتنا لا نزكي انفسنا ولكن هذا واقع ولله الحمد نفتخر به فلم نتعامل مع اي موظف في الشركة لميوله او قبليته او انتسابه او ماشابه ذلك.

تقبل تحياتي واتمنى من الله يوفقك في الاختبارات وترجع لنا ناجح يارب

11. بو صقر

بو صقر بـترولـي نشيط

60
    0
    0
    اما فيما اقتبست من كلامي فلن اعيد ماقلت لك اخي الكريم لان النوايا لا يعلم بها الا الله ان قلت لك وان اقسمت فما في قلبك في قلبك لن يغيره غير الله سبحانه وتعالى.

بوصالح الله يعطيك انشالله على قد نيتك قول امين ودمتم

12. عبدالله السبيعي

215
    0
    0
    operator
    pic
    آمين ومن قال يابوصقر والاخوه اللي يقرأون وجزاك الله خير

13. نفطي كويتي

2,016
    12
    38
    ولك جزيل الشكر اكثر واحد سألناه ولك الشكر علي سعة صدرك

14. عبدالله السبيعي

215
    0
    0
    operator
    pic
    اخي العزيز اخذ او ابداء الرأي ليس بالتالي او بالاحرى اعطاء وعد وقلتها مرارا وتكرارا نستطيع ان نبدي آراءا وعند مناقشة تلك الآراء نتراجع عنها لوجود ما يقنع بالتراجع عنها وهنا اريد ان اوضح للجميع هذه النقطه سوف تحسب لنبيل الشراد بدلا من ان تحسب عليه لمن اراد ان يأخذ الموضوع بحياديه بدون تحيز لطرف دون الآخر اما بالنسبة للاخوان الذين قدموا اعتراضاتهم فهذا الشئ لا نستطيع ذكره لاسباب ادارية في النقابة فالسرية في الاجتماعات مطلوبة اما عن القبول فأي اعتراض يتم قبوله وتسجيله في المحضر اي بالتالي قبول الاعتراض يعني تسجيله في المحضر

لم يحصل ان قام احد بالتصويت خارج الكويت لان هذا الشئ مرفوض من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل

اخي العزيز عودتا للائحة الداخلية للنقابة فالسنة المالية تنتهي في تاريخ 31/12 من كل سنة بعد ذلك يتم المصادقة عليها من قبل مجلس إدارة النقابة ومن ثم يتم رفعها للشركة الاستشارية الماليه التي تتبع النقابة للمصادقة عليها ومن ثم رفعها للجمعية العمومية اي بالتالي سوف تأخذ هذه العملية لا يقل عن اسبوع كامل لاقفال الميزانية نظرا للمديونيات والقضايا المرفوعة ضد النقابة والتحصيل الشهري لها وايضا مايترتب عليها اتمنى بان هذا الشرح التفصيلي قد وصلك لك وللجميع اخي الكريم.

تقبل تحياتي وتقديري

15. نفطي كويتي

2,016
    12
    38

مشاركة هذه الصفحة