إستبيان .. صوت الموظف .. لمؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 833 | الردود : 0 | ‏24 ديسمبر 2011
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,466
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    [align=right]يسرنا أن نعلن عن إطلاق مسح تحت عنوان "صوت الموظف"حيث يتم إجراء هذا المسح كجزء من مشروع " الوظائف المتكاملة للموارد البشرية على مستوى القطاع النفطي" وذلك للتعرف على تجاربكم مع / وتوقعاتكم من إدارة الموارد البشرية في مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعه.

    وتجدر الاشارة الى ان مبادرة " الوظائف المتكاملة للموارد البشرية " واحدة من المبادرات الرئيسية لاستراتيجية الموارد البشريه في القطاع النفطي حتى عام 2030. و التي تهدف الى تطوير نموذج متكامل لإدارة الموارد البشرية على مستوى القطاع النفطي لضمان كفاءة وفعالية خدمات الموارد البشرية في مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة.

    لذا فإننا نسعى من خلال هذا المسح للتعرف على وجهة نظركم بشأن التجارب التي مررتم بها مع إدارة الموارد البشرية في المؤسسة / الشركة التي تعملون بها حيث إن نتائج هذا المسح ستشكل مدخلا هاماً واساسياّ في تصميم اجراءات ووظائف إدارة الموارد البشرية تهتم وتركز على خدمة العملاء. كما سيساهم هذا المسح على تحديد جوانب القصور بخدمات الموارد البشرية التي تقومون بتقييمها وذلك لتحسينها.

    ونود التأكيد على ان الهدف من جميع مبادرات استراتيجية الموارد البشرية على مستوى القطاع النفطي هو رفع مستوى إدارة الموارد البشرية للقيام بدور الشريك الاستراتيجي مع الادارات الاخرى وسوف تساعدنا مدخلاتكم بشكل كبير في بناء وتطوير إدارة الموارد البشرية في مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة.

    واننا اليوم نشجعكم ونحثكم عند استكمال هذا المسح على أن تكون ردودكم أكثر صراحة وصدقاً. ولضمان السرية المطلقة، تعاقدنا مع ارنست ويونغ ، وهي واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال تقديم الخدمات الاستشارية، لإجراء المسح. وسيتم إدارة المسح على الانترنت على ان يكون متاحاً لجميع العاملين في مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة من 21 ديسمبر 2011 إلى 5 يناير 2012 , سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني منفصلة من ارنست ويونغ حول كيفية الوصول إلى وإكمال الاستبيان.

    وسيتم تحليل نتائج المسح من قبل لجنة عملاء الموارد والتي تضم مديري الموارد البشرية في بعض الشركات التابعة.

    ولكم كل الشكر والتقدير على المشاركة في المسح ومساهمتكم في تطوير الموارد البشرية .

    مع أطيب التحيات،،،،

    هناء الصميعي

    نائب العضو المنتدب للشئؤون المالية والادارية
    [/align]
    [align=right]
    ======================================


    إستبيان مهم .. نتمنى مشاركة الجميع ..[/align]



    [​IMG]
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة