كلمة راس .. 21/12/2011

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 788 | الردود : 1 | ‏22 ديسمبر 2011
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,467
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    كلمة راس



    [align=right] نار الغيرة
    قيادي نفطي في شركة تابعة لا يوفّر مناسبة لانتقاد المسؤولين في شركة نفطية تابعة كبيرة، على الرغم من أن كفاءة قيادتها تفوقه بكثير. أحدهم وصفه بأنه «شمات» وقال آخر «جرب نار الغيرة».

    محظوظ
    قيادي نفطي كبير رفض سفر أحد القياديين للخارج أكثر من مرة، بعد أن اشتكى من سفره الكثيرون، خصوصاً أن كثرة سفره لا تنتج شيئاً، ما دعا البعض للقول خيرها في غيرها، وقال آخر «محظوظ».

    أسئلة بريئة
    لماذا لم يتحرك الرئيس التنفيذي لتشكيل لجنة لتقصي الحقائق في كل ما يخص الشكاوى المقدمة له من العاملين في شركة نفطية تابعة؟ ولماذا لم تشكل لجنة خاصة للتحقيق في السبب الحقيقي لعدم مده بالبيانات الصحيحة حول المشاريع الخارجية بعد خروجها عن مسارها المخطط له؟

    تحية
    القطاع الإعلامي في شركة البترول الوطنية يعمل في صمت منذ سنوات بسياسة متقدمة، دعت البعض للقول إنه متواصل مع الجميع، وله مكانة محترمة داخل الوسط الإعلامي.

    محترف
    مدير في قطاع نفطي تابع يمثل العمود الفقري للقطاع، لا يترك دراسة حديثة حول «التطوير» أو «التدريب» إلا ويتابعها والتعرف على ردود الفعل عالمياً عليها. قال أحدهم «ناجح» يعمل في قطاع «مدرب» ومحترف.

    أزمة
    التأمين الصحي أزمة جديدة يدخل فيها العاملون في القطاع النفطي فما أن تذهب إلى أي مستشفى إلا وتجد نفسك في دائرة لا مخرج منها، فهذا يغطيه التأمين وهذا لا والمراجعة هنا وهناك. ما دعا البعض للقول «المفاوض ضاف للمرضى مرض».

    البديل
    قياديان من شركة واحدة تابعة نجحا وخرجا منها بعد مجهود جبار خصوصاً في «منطقة مشتركة»، ما دعا البعض للتساؤل هل يكمل «للبديل» المسيرة؟ [/align]

    الرأي
     
  2. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    كله يهون ولا التأمين الصحي
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة