الكيماويات البترولية تُصدّر أكبر شحنة يوريا في تاريخها من مصنع الخليج للبتروكيماويات إلى باكستان

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 752 | الردود : 1 | ‏22 ديسمبر 2011
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,467
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    «الكيماويات البترولية» تُصدّر أكبر شحنة يوريا في تاريخها
    من مصنع الخليج للبتروكيماويات إلى باكستان



    [align=right]أعلنت شركة صناعة الكيماويات البترولية عن تحقيقها إنجازا جديدا يضاف إلى سجلها الحافل بالإنجازات، إذ قامت الشركة بتصدير أكبر شحنة من سماد اليوريا في تاريخها من مصنع شركة الخليج للبتروكيماويات بالبحرين إلى جمهورية باكستان الإسلامية، وذلك ضمن اتفاقية التسويق المبرمة فيما بينها وبين شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات «جيبيك»، وقد تجاوزت كمية الشحنة التي تم نقلها على ظهر إحدى البواخر 47 ألف طن متري.
    وبهذه المناسبة أعربت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة صناعة الكيماويات البترولية، مها ملا حسين، عن سعادتها بهذا الإنجاز الذي يُعد تحدياً جديداً للشركة في سعيها إلى تزويد عملائها بجميع متطلباتهم ليس فقط من ناحية جودة المواد المنتجة بالشركة، بل كذلك في القدرة على تصدير الشحنات الكبيرة، الأمر الذي يعود بمردوده الإيجابي على العملاء من حيث الإسهام في خفض النفقات، لاسيما مصاريف النقل.
    وأوضحت ملا حسين أن هذا الإنجاز يأتي في وقت تشهد فيه أسواق سماد اليوريا العالمية ازدهاراً كبيراً، نظراً إلى الطلب الجيد على هذا المنتج، ما جعل سعر بيع هذه الشحنة يتجاوز 500 دولار أميركي للطن. مشيرة إلى أن قدرة الشركة على تصدير مثل هذه الشحنات الكبيرة ستسهم في تعزيز مكانتها التنافسية بين مثيلاتها من الشركات، وستبرهن على مقدار ما تتمتع به من كفاءة ومقدرة في تحميل كميات بهذا الحجم والوفاء بمتطلبات العملاء، خاصة في ظل ما تشهده صناعة الأسمدة من تطورات.
    وأشادت ملا حسين بالتنسيق المثالي المتواصل، والتعاون الدائم بين دائرة تسويق الأسمدة بالشركة وشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات بمملكة البحرين المملوكة بالتساوي بين pic وسابك السعودية وحكومة البحرين كون شركة صناعة البتروكيماويات هي المسوّق لسماد اليوريا لشركة «جيبك».[/align]

    القبس
     
  2. العضو المنتدب

    العضو المنتدب بـترولـي نشيط جدا

    404
    0
    0
    العضو المنتدب
    قلب الحدث
    لايكون بدون أوراق بعد : ديروا بالكم من وطن العلبان
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    6,829
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,393
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    8,006
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    4
    المشاهدات:
    1,140
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,698

مشاركة هذه الصفحة