اتمنى الكل يدش

الكاتب : محمد الحرمل | المشاهدات : 1,209 | الردود : 10 | ‏21 ديسمبر 2011
  1. محمد الحرمل

محمد الحرمل بـترولـي نشيط جدا

209
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياخوان لين متى وحنى نحط ايدنا على خدنا وونتظر شصار تطبق القانون لا ماتطبق شصار صرحو لا ماصرحو ناقشو لا توهم

ياخوان مع احترامي لرئيس نقابتنا بس انه مو صادق معنا بكل شي ويلف ويدور وقال ابد ابشرو

لا متى نداوم وحنى خايفين؟؟ ولا متى نداوم يمر علينا فوق الشهر مانزل الراتب؟؟ لمتى وحنى نداوم ويقصون من رواتبنا ونسالهم وتروح تراجع ولا يردونه لنى شي ولا تاخذ لا حق ولا باطل؟؟

لامتى تاخذ طبيه وبعذر طبي ماداوم ويقصون من رواتبنا ؟؟

ياخوان لازم نسوي اعتصام ثاني قوي ويكون في نص واحد عشان يعطينا الوقت نجتمع باكثر عدد ممكن ياخوان الكل

عارف انه وضعنا صعب ماتدري يمكن يقولون بكره توكل على الله مانبيك نبي راي الكل ولازم نوقف وقفه وحده ونطالب

بحقوقنا لو نقعد منا لين السنه الجايه مراح يصير شي لازم نسوي اعتصام ثاني وثالث ورابع لين تتم مطالبنا وحقوقنا

وكل التوفيق للكل

اخوكم محمد بن حرمل العجمي

2. فهد العجمي

فهد العجمي بترولي خاص أعضاء الشرف

408
    0
    0
    اخوي محمد انا معاك بكل الكلام اللي قلته بس انا من وجهة نظري ننتظر الفتره القادمه لانه حسب اخر الاخبار قاعدين يناقشون تطبيقيه ننتظر شهر او شهرين وبعدها لكل حادث حديث اما سالفة رئيس النقابه انا عن نفسي ما اعترف فيه والامور تمشي فيه وبلياه ونشوف الاعضاء الاحرار في المجلس القادم امثال الدقباسي وغيره من الاعضاء الشرفاء

3. محمد الحرمل

209
    0
    0
    حياك الله اخوي نفر من الناس نقاشاتهم يعني ابرة تخدير يعني بيقعدون فوق السنه ولا راح يتم شي

اكثر ناس يجتمعون ولا يصفون على راي انا يوم قالت نص واحد بيكون مابقا على الانتخابات شي وبيكون اكثر الي بينزلون الانتخابات موجودين وراح يناقشون الاعلام ولى نجحو راح يكملون هالامشوار ويسالون فيه

4. bader50

bader50 بـترولـي جـديـد

41
    0
    0
    والله ياخوي انا وياكم لازم اعتصام ثاني ..اهما شكلو اللجنه بس ماحددو متى تنتهي يعمي نبي نعرف ملينا والله

5. eng-q8ii

eng-q8ii بـترولـي نشيط

123
    1
    0
    الاعتصام افضل طريق يجبر المسؤولين ان يتحركون بالقانون

ام الي صاير الحين شكلهم حتى ما راح يتحركون

انا لاعت جبدي الصراحه و انا انطر

6. العاقول

العاقول بـترولـي نشيط

واللة العظيم ما في ايدي غير الدعاء
    اللة يسهل امركم ويفرج عليكم مصيبتكم
    اللهم امين يارب العالمين

7. محمد الحرمل

209
    0
    0
    ياخوان لازم نكون كلنا مع بعض وقفتنا وحده اليده الوحده ماتصفق نبي نلتزم كلنا بالاعتصام الثاني ونكون اكثر عدد

ياخوان انا اكلمكم لانه وصلت فينا المواصيل ياتطبق القانون ونفتك من الذل والاهانه والتعسف الي صاير عندنا ولى استقاله جماعه

تعبنا وحنى ننتظر ولا تاخذ من احد لا حق ولا باطل ومفروض الدوله تهتم بالعماله الوطنيه لاكن للاسف قعد تكسر مجديفنا مهما تسوي وتتعب

لا ترقيات مهضوم حقك ولا تعرف شنو لك وشنو عليك وتتعب يومي ويقولك بكل براده ايه قاعد ماتشتقل ويرقي ولد ديرته ويخليك

الله كريم

ياخوان نبي نكون اكثر عدد ونتفق وانتواجه ونحدد مصيرنا بارك الله في الجماعه

8. فهد العجمي

408
    0
    0
    يا اخوان الايام القادمه وقبل الانتخابات بنشوف اي عضو يتبنى قضيتنا ويسعى فيها والا النقابه يبيلها نقابه لاحول ولا قوه وانشالله الايام القادمه نحاول ننسق مع بعض ونشوف الاراء والحلول الرجاء من الاخوان التواصل معاي عالخاص وشكراً

9. eng-q8ii

eng-q8ii بـترولـي نشيط

123
    1
    0
    انا اقول الانتخابات هالوقت من صالحنا

لكن اذا تكاتفنا و سعينا و حطينا ايدنا بيد بعض اكيد راح نقدر نوصل حق نتيجه

10. فهد العجمي

408
    0
    0
    اتمنى من الكل طرح بعض الحلول ونناقشها

11. bader50

bader50 بـترولـي جـديـد

41
    0
    0
    انا اقول احنا خنحدد موعد المظاهرات بدون رئيس النقابه والله سمعو كلامي حددو يوم وصدقوني بتشوفون اكثر من الي اطلعو ها تخلونها يوم 1\2 قبل الانتخابات بيوم اشوفه موعد مناسب

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة