لا زياده ولا شي كله كلام

الكاتب : محمد الحرمل | المشاهدات : 1,850 | الردود : 16 | ‏20 ديسمبر 2011
  1. محمد الحرمل

محمد الحرمل بـترولـي نشيط جدا

209
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم رحت للهيكله العامه دعم العماله وسالتهم عن الزياده وردو علي قالو ماجانا شي ولا في زياده ولا اثر رجعي ولا هم يحزنون

2. جويهلي

جويهلي بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    هذا كلا من بركات سالم العجمي رئيس النقابة.

3. محمد الحرمل

209
    0
    0
    يالغالي انا اتكلم عن زيادة دعم العماله الي صرح فيها علي الراشد 250 طلعت مو صج رحت لدعم العماله بالضجيج وسالتهم قالو مو صحيح ولا شي كله كلام

4. hummer_h1

hummer_h1 بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
    لا عفوا اخوي طلع بالتلفزيون علي قناه الوطن و قال عن الزياده بس ما امداهم ه\ا المجلس و انحل:confused:

5. لولوه28

لولوه28 بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    نفطي ولا مو نفطي ؟؟

:confused: السلام عليكم
    انا اشتغل في knpc صارلي 6 سنين و لا زياده ولا سلم وظيفي ولا تامين صحي ولا حتن تذاكر سفر لاا والامر حتن المعاش ماينزل مع الناس تقوله ليش مانزل يقولك ليش مستعيل انطر خو عندكم دعم العماله :mad:
    المفروض هذا كلا موجود بس مشاءالله عليهم تروحلهم يقولك كلم البترول تطالب بحقوقك
    وين انروح منو نكلم ماكو احد
    ابي حل استقيل ولا انطر الفرج
    وهذا الحال ينطبق على كل الكونتراكترز والمشكله كلنا جامعين والحمدلله اتقو الله فينا

6. فهد المحيسن

فهد المحيسن بـترولـي نشيط جدا

279
    40
    28
    مشغل مستودع
    الكويت
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اخوي بسبه حق الزياده ولي ادعى فيها الراشد كانت مجرد اقتراح لا غير
    وفي الوقت الحالي الحكومه تدرس جدول زيادة قطاع الخاص
    ومشروع المجلس ان تكون زيادة قطاع الخاص مجزيه وتكون اعلى من قطاع الحكومي

على حسب الجدول تكون الزياده من 100 الي 400

100 دينار لشهادة الابتدائي و150 للمتوسط و200 للثانويه و ثانويه + دوره 250 ... جامعي تخصص عادي 300 .. جامعي قانون اداره ومحاسبه 350 ... جامعي هندسه ودكتور 400 دينار

ليلحين يوجد دراسه وهذا الجدول الي قدم للدراسه تتراوح بين 100 لي 400 وننتظر الدراسه وان شاء الله خير

7. حمد محمد سليمان العنزي

حمد محمد سليمان العنزي بـترولـي نشيط

59
    0
    0
  8. سعود العنزي

سعود العنزي أمين سر نقابة القطاع النفطي الخاص أعضاء الشرف

363
    9
    18
    ننتظر الدراسه وباذن الله خير ونتمنى ان لا يماطلوا بحقوق العاملين بالقطاع الخاص وكذلك اتمنى من اعضاء مجلس الامه ان يطلبو صفه الاستعجال بهذا القرار لابنائهم واخوانهم العاملين بالخاص وشكراً

9. محمد الحرمل

209
    0
    0
    ياخوان الموضوع هذا قديم حيل

امس بتوتر ام تركي تقول تو ماخلصت اللجنه وبكرا موعدكم؟؟

انتبهو من ابر البنج

10. محمد الحرمل

209
    0
    0
    7 شهور عشان تعطينا رايهم اللجنه شسالفه لا تسكتون عنها لو مهتمين بالكثير 3 شهور والحين صارلنا 7 شهور تكلمو بهالموضوع لولحد يستحي ويجامل انت تطالب بحقك بالطيب بالغصب تقدر تاخذه مضاع حق وراه مطالب

وياخوان النقابه نبي نرد الثقه فيكم شوي وترانا نوقف وقفة رجال معكم باي اعتصام او اضراب حاضرين

11. سعود العنزي

363
    9
    18
    الله يجزاك خير ياخوي الحرمل هذا العشم فيكم يا اخوان بس الي بعرفه انت تتكلم بخصوص زياده القطاع الخاص ،،،؟؟ ولا القانون النفطي،،،؟؟؟

12. فهد المحيسن

279
    40
    28
    مشغل مستودع
    الكويت
    اخ محمد بنسبه حق التقرير للكتب اللجنه توقعت بتاريخ 32/1 يعني ما صار للموضوع 3 شهور بعد

لازم نعطي دور للجنه وللنقابه

13. فهد المحيسن

279
    40
    28
    مشغل مستودع
    الكويت
  14. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    يا جماعة الخير اذا اليوم مافي اي تقدم بخصوص تطبيق القانون يعني كلامي كان في محلة وكانت كلها ابر تخدير
    اليوم من المفروض ان يكون هناك اجتماع بين النقابة ولجنة بما يسمى تطبيق القانون والله كريم انشالله نسمع منهم اخبار طيبة

15. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18

تصحيح المعلومة عمل اللجنة كان بتاريخ صدور القرار الاداري الموافق 11/1/2012
    اعتقد أخذ أكثر من ثلاث شهور

16. فهد المحيسن

279
    40
    28
    مشغل مستودع
    الكويت
    اخي العزيز المعلومه الصحيحه 23/1

http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=41522

تقرير رقم 3 اخر بند مكتوب 23/1 يوم الاثنين مباشرة اللجنه للعمل

وفي باب مهم ان بعد ثلاث شهور من تاريخ مباشرة اللجنه ان يقدمون تقرير على مستجدات اللجنه واخر اطلاعاتها على موضوع القانون

17. سعود العنزي

363
    9
    18
    اولاً كل الشكر لك اخي العزيز فهد المحيسن ثانياً تم ذهاب النقابه حسب الموعد المحدد للجنه وابلغونا بانه تم تاجيل اللجنه لظروف خارجه عن ارادتهم وسوف يتم الاسبوع القادم اعلامنا بموعد الاجتماع القادم
    وللعلم النقابه تم حضورها،،، وثالثاً انا مستغرب من اخوي سنتافي انه ماكو شي وان اللجنه مجرد لعب اهو انتظر اسنين ما يقدر ينتظر شهر بصراحه شي غريب وللعلم ترا معاناه اعضاء النقابه نفس معانتكم وكل بالقطاع النفطي الخاص وكلنا نتمنى تطبيق القانون النفطي يعني لاحد يظن ان النقابه ما يبونه ولا يتصددون عنه لان بعض الكلام مو منطقي وانا عن نفسي صبرت 6 سنوات بشوف من خلال هالشهر شنو يصير وبعدها يصير خير ونصيحه اخو لاحد يسبق الاحداث ولا احد يياس من الموضوع هذا حق وباذن واحد احد سياتي واذا ما صار شي من خلال اللجان نبي وقفه ارجالمو بس كلام بالمنتدى النفطي نبي افعال لا اقوال ولكن خل نعطي اللجنه فرصتها وشكراً

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة