دعوه للمطالبه بتغيير نظام الورديات ~

الكاتب : Laankom | المشاهدات : 1,060 | الردود : 4 | ‏15 ديسمبر 2011
  1. Laankom

Laankom بـترولـي جـديـد

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني موظفين شركة البترول الوطنيه

قد لايخفى على الجميع ما يعنيه موظفي قطاع العمليات من تعب وارهاق وجهد كبير في العمل

ويتعلق ذلك بكثير من الامور وهذا وارد وليس سبب

لكن ما اريد الوصول اليه
    اتمنى ان تقوم النقابه بالمطالبه بتغيير نظام الورديات

فقد تأزمت حياتنا الزوجيه بسبة العمل وتقطعت علاقاتنا الاجتماعيه بسبب نظام الورديات الحالي

نتمنى ايجاد حل بديل لذلك

موظف العمليات بعد ماينتهي دوامه ويكون قد اتم 8 ساعات في العمل يعود الى البيت مرهق ولايفكر بغير النوم والراحه
    ولن تكون 3 ساعات راحة له خصوصا اذا كان متزوجًا ولديه اطفال

هذا مثل

المثل الاخر

موظف قام بالذهاب لدوامه صباحا واضطر لقضاء 16 ساعه لانه لم يجد موظف بديل
    وبعد ماينتهي من دوامه يذهب للبيت وينام ويستيقظ الصباح الباكر ويعود للعمل !

اما المثال الاخر

موظف قام بالعمل ليلا وبعدها عاد لمنزله في الصباح الباكر ويكون اول يوم راحه ويستيقظ الظهر او العصر
    ويحاول قدر مايمكن ان يستمتع بوقته ويعود لمنزله فجرا وينام ويستيقظ ثاني يوم راحه ويعود مبكرا لمنزله لينام لكي يصحى باكرا للعمل

اين روح الفريق الواحد وتعزيز دور العلاقه الاجتماعيه وتهيئه الرجل ليصبح قادر على العطاء

من الاخر
    قسم بالله تعبنا .. نتمنى تغيير هذا النظام المتعب لكي تقل الطبيات ويرتاح الموظف نفسيا
    ما فائدة العمل ونظام العمل اذا كان الموظف لايشعر ببيئة خصبه تساعده على العمل

2. مو معقول

مو معقول موقوف

663
    0
    0
    والله حاس بشعورك انا... بس لو في مجال يتغير جان من زمان تغير:) اعتقد دوام المصافي بجميع دول العالم نفس الشي:)

3. ali_85

ali_85 بـترولـي نشيط جدا

419
    0
    0

لا اخوي اغلب مصافي العالم غيرت نظامها بس احنا مالنا خلق نفكر وعندك الكي او سي سووا تجربه ثلاث اشهر واستمروا على نظامهم الحالي
    انا عندي مواضيع عن هالموضوع راح اطلعهم واحطهم بالمشاركة الياية

4. ali_85

ali_85 بـترولـي نشيط جدا

419
    0
    0
    هذا موضوع لي من اربع سنوات(11/12/2007) وكان في استفتاء بنسبة 80% موافقين على التغير

http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=1755

وهذا موضوع ثاني قبل سنه ونص (2/6/2010) رجعت مره ثانيه وشرحت ميزات النظام اليديد عدل

http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=27075

اتمنى احد يتبنى الموضوع ويكمله لان ياجماعة النظام هذا قديم ومتعب ماينفع مع العيشه الحالية كان يصلح قبل بس الحين الدنيا تغيرت والناس تغيرت وانا انشاءالله لانكم فتحتوا هذا الموضوع مره ثانية ابي اسوي بحث عن نظام الشفتات في مصافي العالم

5. Ali Busafar

Ali Busafar بـترولـي جـديـد

18
    0
    0
    واريت يتغير نظام الشفتات

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة