ماذا فعلت النقابة للموظفين

الكاتب : FREE-KOC | المشاهدات : 929 | الردود : 4 | ‏15 ديسمبر 2011
  1. FREE-KOC

FREE-KOC بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخواني حابين نعرف ماذا فعلت النقابة للموظفين خلال السنتين السابقة
    الرجاء لاحد يقول الكادر الكادر كلنا نعرف ان نقابة knpc هي اللتي كان لها دور كبير في موضوع الكادر نعم نقابة koc لها ايضا دور لاكن هناك فرق بين الادوار نقابة knpc كانت بمثابة راس الحربه ولااسف نقابتنا كانت مثل الجندي المصاب في هذي المعركة ( شايلينه على نقاله ) يعني يالله بالغصب وبستحياء ايضا

هل في احد يعطينا انجازات النقابه التي كانت في سابق العهد هي من يدير القطاع النفطي عكس ماهو حاصل الان تدار ليس من النقابات الاخرى وبس انما ايضا من الادارة

2. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38
    بلشوا يدشون بو نكات جديده ههههههههههههه

والله يا اخوك دامك عارف هالتفاصيل وان نقابتنا مالها دور رئيسي والدور كله لنقابة بوحضيري ، شكلك تعرف الانجازات ليش تسأل ;) والا ودك "تدفن" ومستحي ؟ تراك تمون والربع في النقابة وسيعين بال عليك وعلى غيرك

النقابة جابت الكادر وكان دورها ( الاساسي) والنقابات الثانية (ما عدا البترول) كانت تكملة عدد ، واذا سمعت لأي نقابة ثانية صوت او بيان ليتك تقولي عنه .. الدولة راح تتعور من اضراب koc .. منو اللى اعلن الاضراب وافتر وحشد ونزل بيانات ؟؟ و منو اللى رفض زيادة الراشد 60% و 30% ؟؟ راجع الاحداث وراح تلقى اول بيان رفض وتحدي من نقابة koc :) اصلا الاضراب محد كان يشعلله الا هم

لو نقابتك متخاذله كان ما استلمت زيادتك بيض الله وجيهم سباع ورايتهم بيضة .. وبو حضيري (الوحيد اللى نسمع فيه ونشوفه من نقابة البترول) بحكم تواصله مع التلفزيون ومع التجمع الشعبي

انا مو داش اسطرلك الانجازات ، والنقابة لها اعضاء راح يتكلمون في الجمعية العمومية وراح ينشرون التقرير الاداري للجميع ونقدر كلنا نشوف الانجازات الرسمية للنقابة بالكتب والمراسلات

مبروك علينا هالنقابة .. ونتمنى التوفيق لهم والمزيد من الانجازات

3. ،،دبلوماسيه،،

،،دبلوماسيه،، بـترولـي نشيط جدا

189
    0
    0
    [align=center]^^

شكلهم مضبطينك عدل هههههههههه

النقابه الحاليه للاسف متخاذله لابعد حد

والواسطه والمحسوبيه تلعب دور كبير عندهم

والله لا يحللهم ولا يسامحهم شخص شخص

واللي عنده اعتراض يتكلم

ودمتم ,,[/align]

4. saud almutairi

saud almutairi بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    [align=center][/align]بسكم هواش و تفلع
    [align=center][/align]أنا أقول كل واحد يمسك وزارته يالربع

5. Slamat

Slamat بـترولـي جـديـد

37
    0
    0
    سؤال يطرح نفسه ..
    لو قلبك على الشركة والموظفين انتو يا العمال المعارضين للنقابة .. وينكم من الانتخابات ؟
    ليش ماشكلتم قائمة تنافسهم ؟

عزيزي ..
    لو لم تكن نسبه كبيره من عمال الشركة راضية عن النقابة لتشكلت قائمه وقائمتين وثلاث لمنافسه النقابة الحالية ..

اما بخصوص ماذا فعلت النقابة ..
    فـ الظاهر انت منت صوب الاحداث اللي سبقت الزيادة ودور نقابتنا الكبير بالموضوع ..
    طبعا نتكلم عن موقف الزيادة فقط ..

همسه ..
    لا لي طريق على النقابه لامن قريب ولا من بعيد .. وانا حاط نفسي بموقف محايد ..
    لذلك كلمة الحق لازم تنذكر ..

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة