معقوله للحين ما تطبق القانون ....؟

الكاتب : eng-q8ii | المشاهدات : 1,328 | الردود : 12 | ‏15 ديسمبر 2011
  1. eng-q8ii

eng-q8ii بـترولـي نشيط

123
    1
    0
    انا الصراحه يالي احساس ان القانون ما راح يتطبق

وايد تاخروا و لا شفنا شي

هل تتوقعون راح يتطبق ؟

شالسالفه ....؟

الكلام الي سمعناه معقوله كانت ابر تخدير

والدليل ان الموظفين ساكتين و لا احد بطل الموضوع ؟؟؟

معنا محد شاف على الاقل اعلان رسمي

انا الصراحه اشك ان القانون راح يتطبق

2. alt_w

alt_w بـترولـي نشيط

92
    0
    0
    والله هم انا يا خوك جاك انه القانون راح يتطبق
    الله كريم

3. محمد الحرمل

محمد الحرمل بـترولـي نشيط جدا

209
    0
    0
    تفائلو خير تجدوه ان شاء الله راح يتطبق رد البصيري وزير النفط وهو كان مهتم فيه قبل والله يكتب الي فيه الخير

4. oilkw

oilkw بترولي خاص أعضاء الشرف

693
    11
    18
    ذكر
    عامل
    الكويت
    كتاب المؤسسة حق اعتماد تطبيق القانون في سيارة رئيس النقابة ليش ماتروح تشوفه طال عمرك
    ليش ماتتصل عليه وتقول له ممكن لوسمحت اشوفه وترد لنا خبر

5. bader50

bader50 بـترولـي جـديـد

41
    0
    0
    ياجماعه بوهادي قاعد يجتهد وتم تشكيل لجنه من المؤسسه وناطرين نتائجها الي ان شاءالله تفرحنا دعواتكم

6. محمد الحرمل

محمد الحرمل بـترولـي نشيط جدا

209
    0
    0
    يالغالي اللجنه من زمان سامعين فيها شنو بعد اللجنه والاجتمعات وراح يصرحون بعد مده بيقولون سوف تتم المناقشه

طبعا مراح يقولون سوف تتم مناقشه الى لمى عضو يسال وزير النفط ولى يسال احد من ربع التكويت يعني السالفه مطوله شوي

بس بعد هذا كله هل راح يتم تطبيق القانون ؟؟؟ اهني السؤال ؟ او راح يجبولنى شي بديل عن تطبيق القانون؟؟

7. eng-q8ii

eng-q8ii بـترولـي نشيط

123
    1
    0
    انا ما راح اصدق ان القانون تطبق الا لما اشوف المعاش زاد ابعيني

8. Yes

Yes مشرف منتدى القطاع النفطي الخاص مشرف

379
    136
    43
    ذكر
    موظف في #القطاع_النفطي_الخاص
    الكويت
    رد: معقوله للحين ما تطبق القانون ....؟

للعظة والعبرة

تاريخ اليوم هو:-

8/12/2014

؟!

9. Naser79

Naser79 بـترولـي نشيط

108
    0
    0

الله 2011 ويقولون معقوله !!!!

10. Halliburton

Halliburton بـترولـي نشيط

60
    12
    8

سلام عليكم
    ياخوان من قبل يومين رحت التكويت علشان اقدم شكوى على شركتي لأنهم معطيني انذارين بنفس الوقت ومن غير وجه حق المهم وانا مقدم الشكوى قلت مره وحده استفسر عن القانون النفطي و العقود الجديده انصدمت بالرد قالولي راح توقعون عقودكم قريب جدا بس ماهي المميزات الي الطيب الخاطر ومميزات ضعيفه ولمه سألته عن المميزات قالي ( ترى زيادتكم مو وايد اكثر واحد فيكم زيادته بين ٨٠ الى ٩٠ والباجي راح ياخذون زيادات بين ٣٥ الى ٦٠ د.ك وتذاكر سفر للموظف والزوجة فقط والتأمين الصحي ) انزين وين بدل خطر وين الأعمال الشاقه وتقاعد ال ٢٠ سنة للاعمال الشاقة وين الميزه الأفضل وين حسبه الأوفر تايم لشفت الليل و العطل وين هذه كله
    سؤالي للنقابة انت وافقتو وفعلتو شنو بضبط ؟ انا بنظري ان النقابة ماسوت ولا شي والي تبي المؤسسة مشيته عليهم غصب والقوانين الي اهي تبيها المؤسسة خلت النقابة توافق عليهم غصب
    بصراحه انا اشوف التوجه للقضاء افضل من هالقانون الي احنا كلنا ناطريينه وقالوها الشباب من قبل التوجه للقضاء افضل بدال ماننطر لين انموت
    الله يسامحكم يالنقابه والحيين راح اتصير مشكلة كبيره والي سوت هالمشكلة النقابة وصعب جدا اصلاحها
    للعلم القانون والعقود الي راح اتوقعونها مو تحت القانون الأعمال النفطية
    راح يكون قانون العمل الأهلي
    الله كريم

11. Halliburton

60
    12
    8

سلام عليكم
    ياخوان من قبل يومين رحت التكويت علشان اقدم شكوى على شركتي لأنهم معطيني انذارين بنفس الوقت ومن غير وجه حق المهم وانا مقدم الشكوى قلت مره وحده استفسر عن القانون النفطي و العقود الجديده انصدمت بالرد قالولي راح توقعون عقودكم قريب جدا بس ماهي المميزات الي الطيب الخاطر ومميزات ضعيفه ولمه سألته عن المميزات قالي ( ترى زيادتكم مو وايد اكثر واحد فيكم زيادته بين 80 الى 90 والباجي راح ياخذون زيادات بين 35 الى 60 د.ك وتذاكر سفر للموظف والزوجة فقط والتأمين الصحي ) انزين وين بدل خطر وين الأعمال الشاقه وتقاعد ال 20 سنة للاعمال الشاقة وين الميزه الأفضل وين حسبه الأوفر تايم لشفت الليل و العطل وين هذه كله
    سؤالي للنقابة انت وافقتو وفعلتو شنو بضبط ؟ انا بنظري ان النقابة ماسوت ولا شي والي تبي المؤسسة مشيته عليهم غصب والقوانين الي اهي تبيها المؤسسة خلت النقابة توافق عليهم غصب
    بصراحه انا اشوف التوجه للقضاء افضل من هالقانون الي احنا كلنا ناطريينه وقالوها الشباب من قبل التوجه للقضاء افضل بدال ماننطر لين انموت
    الله يسامحكم يالنقابه والحيين راح اتصير مشكلة كبيره والي سوت هالمشكلة النقابة وصعب جدا اصلاحها
    للعلم القانون والعقود الي راح اتوقعونها مو تحت القانون الأعمال النفطية
    راح يكون قانون العمل الأهلي
    الله كريم

12. نفطى خاصkoc

نفطى خاصkoc بـترولـي نشيط

96
    5
    0

قد ناديت اذ ناديت ولكن لاحياة لمن تنادى قلنالكم قضاء ماعجب الانبطاحيين اللي شغلتهم بس يلمعون الناس ويرفعون لهم

الحين واجهوا والله يعينكم

القضاء هو الحل لحد يضحك عليكم

انا اقول كثروا تبريكات بس

13. Halliburton

60
    12
    8

اي والله اخوي كلامك عدل قاعديين ننفخ بجربة مقضوضة والي يضحك انهم قاعديين يباركون حق بعض اتقول جنهم استلمو كل حقوقهم واهما ما طالو حتى ربع الربع حقوقهم ونقابتنا بدال ماتصلح خربت والي خربته صعب ان يتصلح

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة