براءة 3 من أبناء المالك الصباح من تهمة اقتحام سكوب

الكاتب : kpcaaa | المشاهدات : 490 | الردود : 0 | ‏12 ديسمبر 2011
  1. kpcaaa

    kpcaaa بـترولـي نشيط

    129
    0
    0
    براءة 3 من أبناء المالك الصباح من تهمة اقتحام سكوب

    حكمت محكمة الاستئناف ببراءة الشيخ عبدالله المالك الصباح والشيخ نواف المالك الصباح والشيخ مالك المالك الصباح، من تهمة اقتحام قناة سكوب بعد أن ألغت حكم عقوبة حبسهم 3 شهور مع وقف نفاذ الحكم بكفالة الف دينار.

    وتعليقاً على حكم المحكمة قال النائب السابق د.وليد الطبطبائي إن حكم البراءة اليوم بشأن الاتهام الظالم ضد أبناء أسرة المالك الصباح يؤكد عدالة قضيتهم ضد من حاول النيل منهم.

    هذا وفي وقت سابق أكدت الشيخة المحامية فوزية الصباح أن محكمة الجنايات أيدت قرار النيابة العامة بحفظ التحقيق نهائياً ضد الشيخ فيصل المالك في قضية الاعتداء على قناة سكوب.

    من جانب آخر حجزت محكمة الاستئناف قضية ابتزاز المقيم الأردني المتهم فيها رجلا أعمال وضابط مباحث إلى 23 يناير للحكم.

    وكانت محكمة الاستئناف قد أرجات قضية تهديد وابتزاز المقيم الأردني وزوجته، وكانت محكمة أول درجة قضت بحبس جميع المتهمين أربع سنوات وكفالة 500 دينار لوقف التنفيذ مؤقتاً لحين الفصل في الاستئناف، وببراءة الأردني وزوجته من تهمة غسيل الاموال والاستيلاء على أموال الشركة.

    فيما أجلت الجنايات قضية المتظاهرين البدون إلى 23 يناير، حيث نظرت اليوم محكمة الجنايات أولى قضايا المتظاهرين «البدون» في مناطق تيماء والصليبية والأحمدي والمتهم فيها 31 شخصا من غير محددي الجنسية خلال فبراير من العام الماضي.

    ووجهت النيابة العامة للمتهمين ستة تهم: التجمع من غير ترخيص واقامة تظاهرة غير مرخصة والاعتداء على رجال الأمن وسبهم وتخريب أموال الدولة وإتلاف الدوريات، وأنكر (البدون) التهم مقرين بأن تظاهرتهم كانت سلمته للمطالبة بحقوق حرموا منها طوال عقود مضت وانهم لم يقوموا بأي أعمال تخريبية في البلاد.
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة