السعي نحو تخفيض ساعات العمل

الكاتب : مجتهد | المشاهدات : 896 | الردود : 5 | ‏10 ديسمبر 2011
  1. مجتهد

مجتهد بـترولـي نشيط

67
    6
    8
    السلام عليكم انا موظف جديد في عمليات الخفجي المشتركه وشفت ان مراكز العمل تعييش غالبا بطاله مقنعه اتمنى من النقابه السعي نحو تخفيض ساعات العمل مما يتناسب مع كميه الاعمال المكلفين فيها هذا اذا كان في عمل

واتمنى ايضا ان تاخذ هذا الموضوع في محمل الجد وتكون نهايه الدوام الساعه 2 ظهرا

2. Bos3ayd

Bos3ayd بـترولـي مميز

523
    4
    18
    اول شي الله يعطيك العافيه ومبروك الوظيفه :)
    ثاني شي الحمدلله الله انعم عليك بوظيفه تخلوا من العمل الشاق و ممكن الخطورة بنفس الوقت.
    السؤال الي يطرح نفسه على قولتهم ، على اي اساس تطلب من النقابه النظر بالموضوع وتخفيض ساعات العمل؟ وشنو طبيعة شغلك؟ واذا انت تتبي الشغل انقل الى اي دائرة ثانيه توفرلك هذا الشي :) الي يبي الشغل يحصله ، والي يبي الراحه هم يقدر يحصلها لكن على حساب تقيمه وملفه... ، بما انك موظف جديد ممكن تقولي شنو مراكز العمل الي شفتها وفيها بطاله على قولتك ؟ :) اذكر لي اسامي و انا اقدر اناقشك حبيب قلبي

بالتوفيق

3. desalter

desalter بـترولـي نشيط

135
    0
    0
    خفجاوي
    الكويت
    انا اليوم طلعت من الدوام الساعة 3:10 عصرا ولم أنتهي من عملي المزحووووم بالرغم اني على مكتبي الساعة 7 صباحاً

أخي الكريم مجتهد مثل ما تفضل أخوي أبو سعيد حسب طبيعة عملك وأضيف وحسب طبعك ومقدرتك على العمل !!

هناك دوائر وأقسام ليس لديهم الوقت الكافي لانجاز العمل ويضطروون الى اوفر تايم والبعض يداوم خميس وجمعة بدون مقابل لانجاز أعمالهم المتراكمة في الاسبوع!!

صحيح أن هناك كوكبة لا بأس بها ليس لديهم عمل.. ووجودهم مثل عدمه بل أن أحيانا عدمه أفضل من وجوودهم:d
    ولكن هذا لا يعمم على المخلصين في عملهم الكثر الذين يبتغون مرضاة الله قبل مرضاة المسؤول.
    الشغل موجود.. للذين يبحثون عن العمل..
    طيبة المسؤول أو عدم أهمية القسم هذا ليس مبررا لتقاعسنا عن العمل
    أحيانا خبث المسؤول في عملية التهميش لانه لم يستفيد منك أو لسبب آخر!

نحن نحتاج من الشباب الكويتي المبادرة في العمل وتطوير العمل وتطوير الذات
    الاستشعار بالمسؤولية وتحليل الراتب.. المبادرة في المشاركة ووضع الحلول في العمل
    لا ننتظر المسؤول يعتمد على الهندي والفلبيني والاجنبي مع احترامي لهم

اذا اردت ان تعرف الوصف الوضيفي لعملك اطلبها من المدير أو من دائرة الهيكلة وسوف تجد أن موقعك مهم ومطلوب منك العمل فلا تكن مقصرا وتجعل المسؤول يضطر ان لا يعطيك شغل. أو عملية التهميش التي قد نعتقد انها تفيدنا ولكنها سوف تضرنا على المدى البعيد.

أحيانا بعض المسؤولين يقسم الشغل ولكن هذا ليس معناته انه لا يوجد شغل ولكن هذا يعتمد على أخلاق المسؤول وتحمله للأخطار المترتبة. ويريد أن يريح الشباب لانه يعلم انهم لا يستطيعون الاستمرار في 8 ساعات فيستخدم قانون العوض ولا القطيعة.. أو يطبق القاعدة: من لا يدرك كله لا يترك جله :)

4. API 18

API 18 بـترولـي مميز

513
    0
    0
    يالمجتهد
    حشى حاك المصباح السحري مو موظف. باقيلك امنيه وحده اتدلل. بس والله اللي يشفعلك انك اعترفت انه ما في شغل بالخفجي والناس ماتداوم. من الفضاوه بس شاطرين يطالبون.

5. Bos3ayd

Bos3ayd بـترولـي مميز

523
    4
    18
    Api 18
    الظاهر انك تقرا الي تبيه وتخلي المفيد ، لكن عموما بكبر راسي وبختصر الموضوع وياك وبعد هالرد ما راح ارد عليك :) بس احب اقولك الظاهر انه بقلبك حسد وحقد على موظفين الخفجي ما يطهره ماي زمزم

سلاما

6. sky-fly-man

sky-fly-man بـترولـي نشيط

108
    1
    18
    مشكلتك كلاسيكيه

نعم مشكلتك كلاسيكيه لكن الزمن راح يحلها ببساطه لانك جديد حاس مافيه شغلهذا طبيعي لكن شوي شوي راح تغووووووص في المعمعه و طبعا حسب مكانك والله يعينك انا طبعا ادري انك حاس انك تقعد مبجر وايد من النوم و تطقلك طريج طوييل و الحدود تلوع جبدك و ترد متاخر البيت لكن هذا كان اختيارك و عموما مافي موظف زايد في الشركه المساله محسوبه بالملي المفروض حسب دراسه الشركه الاجنبيه الي حدثت الهيكل الاداري للشركه يعني لك صندوق في نظام الساب لازم تشغله و طبعا اذا ما انشغل الصندوق راح تصير مشاكل للشركه من ناحيه التقييم و الاداء و التامين السنوي.

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة