مساعدة لهذه الفتاة

الكاتب : يورياوي | المشاهدات : 1,378 | الردود : 34 | ‏25 ديسمبر 2007
  1. يورياوي

    يورياوي بـترولـي مميز

    688
    0
    0
    q8
    أنا فتاة أبلغ من العمر 23 سنة



    جميلة وجذابة وعلى خلق ومحترمة

    بشهادة أقرب الناس لي

    المؤهل التعليمي الثانوية العامة وأعمل ربة منزل

    مثقفة وأحب القراءة ولدي إطلاع لابأس به



    وأرغب بزوج جاد يكون مقبول الوسامة

    وعلى خلق ومحترم ويقدر الحياة الزوجية



    لقد حاصرتني الظروف ولم أتمكن من الزواج

    نظرا لأنني خجولة ولا استطيع الظهور أمام الناس

    في المناسبات الاجتماعية والزيارات

    واني والله أخاف نسيان من حولي لي بسبب ذلك ويعلم الله كم أنا راغبة بزواج

    جاد و زوجا مناسبا لي يتفهم ويقدر هذا الشيء



    ولقد صارحت والدي برغبتي هذه وسمح لي بإرسال

    هذه الرسالة لأكثر من شخص ممن يستخدمون البريد الاليكتروني

    وهو مستعد لمقابلة من يجد في نفسه القدرة على الزواج مني

    كما أنه سمح لي بنشر صورتي الشخصية عسى أن يكون

    فيها مدخلا للخير علي



    وهذه هي صورتي أدناه

    .

    .

    .

    .

    .

    .

    .

    .

    .


    [​IMG]
     
  2. طلال

    طلال بـترولـي خـاص

  3. SOS_KW

    SOS_KW بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,252
    0
    0
    أقول شباب ترا الشرع محلل أربع .. ولا تطوفون الفرصة :D

    :D:D:D:D
     
  4. يورياوي

    يورياوي بـترولـي مميز

    688
    0
    0
    q8
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  5. طير شلوى

    طير شلوى بـترولـي نشيط جدا

    151
    0
    0
  6. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    وانا على بالي انك ولد :confused:
     
  7. طير شلوى

    طير شلوى بـترولـي نشيط جدا

    151
    0
    0
    وهو فعلاً ولد يا الذكي - الفطين - النبيه

    اسمك خانك هالمرة ، اقرأ عنوان الموضوع ودقق فيه ;):)
     
  8. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    ادري انه ولد وامزح معه ,,, يعني بيكون بنت وبيحط صورته يا فطين :p
     
    آخر تعديل: ‏26 ديسمبر 2007
  9. طير شلوى

    طير شلوى بـترولـي نشيط جدا

    151
    0
    0
    ويعني صورته صجية عشان ما يحطها ؟ :cool:
     
  10. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    هل من راغب في الزواج في الغولة ؟ و فوقها 500 دينار غول ينطح نوط
     
  11. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    اهم شي يعطوون عليهاا سلفية زوااااج

    :D:D:D:D
     
  12. يورياوي

    يورياوي بـترولـي مميز

    688
    0
    0
    q8
    ياجماعه مجرد موضوع القصد منه الفكاهة شفيكم :)
     
  13. يورياوي

    يورياوي بـترولـي مميز

    688
    0
    0
    q8
    ههههههههههههههه
    حلوه منك:p
     
  14. حرف

    حرف بـترولـي خـاص

    1,776
    0
    0
    مشالله عليهاااا

    الله يستر عليها من عيون الناس والحسد

    اذكروا الله ياشباب

    وانا من عندي 2000 دينار عانيه لليى يتزوج

    سو خير وقطه بحر :)
     
  15. shark

    shark بـترولـي نشيط

    الله يقطع سوالفك يا يورياوي
    انصحك فيها والله تصلحلك
    ومبروك مقدما
     
  16. touareg777

    touareg777 بـترولـي مميز

    641
    0
    0
    عروقها بالماي
    دولة الكويت
    الحين صار الشرع محلل اربع عيل انشالله زوجج ياخذ عليج وحده جيكره علشان تنبطين :D ويقولج الشرع حلل اربع


    والمثل يقول الشريكه لو بالقبر تحر


    :rolleyes: الله يوفقج
     
  17. زهرة التوليب

    زهرة التوليب بـترولـي خـاص

    لوووووووووووووووووووووووووووووووووووول

    يا بخت من وفق راسين بالحلال :p
     
  18. Mr. Engineer

    Mr. Engineer بـترولـي مميز

    662
    0
    0
    انزين و إذا كانت بنت بيل جيتس شنو تسوون،

    أنا عن نفسي راح أيي على نفسي و آخذها مو علشان فلوس أبوها لا سمح الله، بس علشان أستر عليها و آخذ الثواب ;)
     
  19. معرس مضيع الصاله

    معرس مضيع الصاله بـترولـي مميز

    691
    2
    18
    ----------------------------
    مو علشان فلوس ابوها ايه هين مبروك الزواج متى العرس خلنا نحضر
     
  20. LaRambla

    LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,041
    3
    38
    صاحب الموضوع هذي لك ومهرها علي
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة