تكفووون ابي ماي !! :(

الكاتب : العووود | المشاهدات : 1,223 | الردود : 6 | ‏7 ديسمبر 2011
  1. العووود

العووود بـترولـي مميز

616
    1
    18
    للأسف (ضحيه) بالقطاع النفطي الخاص
    الخليج العربي

بذمتكم امااانه هذي شركه ؟!

صارلنا اسبوع / لا ماي ساخن أغسل واتسبح فيه ولا اكل نفس الأوادم ولا شاي ولا سكر

والله والله لايوفقني اذا زودت أو كلت شيء مو صج _ اقسم بالله اني واحد من العاملين بهالشركه الزفت ((الكويتيه للحفريات))

صارلنا اسبووووع ننام بملابس الشغل من البرد (نفكر نروح نغسل بمسجد جمعية الروضتين) ههههههه اي والله ،، ولا في من تحرك أو سوى لنا شي :(

بس كل اللي اقدر اقوله / حسبي الله ونعم الوكيل باللي كان السبب والله لايوفقه لابدنيا ولا اخره ان شاءالله !! وتبوني أداوم بعد ها ؟! استرييييح يابو ...... :)
    ((مو المدير خالد الدمخي)) لا الثاني اللي كان يشتغل بالمخزن !! ومايسوى لو ربع من بويوسف. بس اههه لو عنده خبر عن اللي صاير :(

2. عمار يوسف ناصر

عمار يوسف ناصر بـترولـي جـديـد

22
    0
    0
    ايييييييه يالعود ما كو فايدة أتمنى ان يطبق قانون العمل فى القطاع النفطى الخاص تدرى انه شركات الحفر فى خارج الكويت توصل مرتباتها ل2700دينار وربعنا كل ما له ينزلون بالرواتب والحين اوصلت للماى -لاحول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

3. Kuwait00

Kuwait00 بـترولـي نشيط

واللو واللو واللو - والله لما قريت الموضوع راسي دخن - ماقول الي حسبي الله عليهم - الناس بره قاعد يطالبون بحقوق الحيوان واحنا للحين نطالب بحقوق الانسان

4. العووود

العووود بـترولـي مميز

616
    1
    18
    للأسف (ضحيه) بالقطاع النفطي الخاص
    الخليج العربي

والله ياخوان نفس ماقلت لكم والله يشهد علي ،،

وبصراحه طقت جبدي وقلت بوصلها لأكبر راس _ وخديت رقم (التيم ليدر) ودقت عليه
    لكن للأسف مارد علي :(

وبالنسبه للمعاشات ... يامعود خلها على اللع / أنا ابي (( مااااى )) مو حاصلي :( :(

المهم وبالاخير قلت لنفسي / انا شاللي حادني على هالمصخره !! خل اطلع للبيت وعساهم من هالعيشه واردى ،،

اقول ياسعود الدهام / انا واحد ضااارب عالدوإم واللي ماتطوله بأيدك واااصله برجولك (كلك شبر) هههههه

واذا تبي تعرف انا منو وبأي رق أداوم دش علي عالخاص ولك اللي تبيه !! ابك تكفى ياولد طالبك تعرفني هههههههههههه

5. محمد الحرمل

محمد الحرمل بـترولـي نشيط جدا

209
    0
    0
  6. فهد العجمي

فهد العجمي بترولي خاص أعضاء الشرف

408
    0
    0
    الله يعينكم وبصراحه الموضوع ماينسكت عنه لازم يوصل حق اكبر واحد بالشركه لازم يتحاسب المسؤل ويتحول تحقق هذي ارواح وكرامات بشر هذا وانتو كويتيين وعيال البلد!!!!!

7. eng-q8ii

eng-q8ii بـترولـي نشيط

123
    1
    0
    لوووول

اي زمن قاعدين

الكويت وكل هالخير و الشركه مو موفرتلكم مايييييي !

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة