هذا وزير النفط القادم ...

الكاتب : خميس الخامس عشر | المشاهدات : 1,610 | الردود : 4 | ‏4 ديسمبر 2011
  1. خميس الخامس عشر

خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

تم طلب من الوزير الشيخ حمد جابر العلي اعفاءة من وزارة الإعلام وابدى رغبته بالترشح للدفاع او النفط ..

كذلك تم عرض وزارة النفط على الشيخ خالد الجراح نائب رئيس الاركان ورئيس هيئة الامن والاستخبارات والعقل المدبر والدينمو بوزارة الدفاع ولا احد يفكر يلعب معاه يا من تتبع تيارات او لديك طموح بالتسلق والتملق ( ويحظي بعلاقات متميزه مع الجميع بما لايتعارض مع مصالح البلد ..) .. ويحظى بدعم لامحدود واعتماد كامل من رئيس الوزراء الحالي

وكذلك تم تداول اسم رئيس تنفيذي سابق والرئيس التنفيذي الحالي ...ولكن لم يتم مقابلتهم لغاية هذة الساعه

ايهاب اجري انقل بسرعه الخبريه ..

2. واحد من خلق الله

واحد من خلق الله بـترولـي نشيط جدا

296
    0
    0
    السلام عليكم
    للحين مقابلات انا توقعت تشكيل الحكومه اليوم او بالكثير بكره طلعت السالفه مطوله.
    وبالنسبة للخبر اسماء الوزراء تغير والمنهج واحد ولايربح الا الطباع الى يغير اسمائهم من على بيبانهم الله يهدينا ويهديهم.
    شكرا على الخبر ياحجي

3. مو معقول

مو معقول موقوف

663
    0
    0
    ونعم بالشيخ خالد الجراح و نعم بكل شيوخنا

بس يا خميس قاعد تطبل له وناقص بس تكتب انه قريندايزر؟ ما نبي تطبيل لانه مو من صالح الشخص اللي راح يمسك هالوزاره...نبي منه العمل والانجاز من أجل الكويت لا من أجل العلاقات والتكسب الاعلامي... نبي عمل ما نبي كلام وتطبيل على الفاضي

وبعدين انت صج بال pic وتقعد تطبل للناس بالمنتدى ويوظفون عيال عمك و ربعك؟ وصج انك متبلي على الاخ اللي بإحدى النقابات بسالفة الفلبينيه؟ الله يهديك ان شاء الله

4. KNPC15

KNPC15 بـترولـي مميز

521
    0
    16
    ذكر
    CHEN
    الكويت
    اتمنى وزير النفط يكون

هاني حسين

5. خميس الخامس عشر

خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

1- انا ماحطيتة قريندايز لان بومحمد يكرم عن هالتسميات الطفولية و لرجل له قدرة في البلد واقم للناس مقاماتها ..

2- لا مو صحيح اني في البي اي سي ولا الكندري من نفط الخليج ولا وحده متنكره باسم واحد وتعمل بمكتب مسؤول كبير ولا صحفي بجريدة السياسة وهالمسميات اللي تمر علي كل ساعه و يوم .. انا شخص طبيعي احب بلدي والتطبيل لو بطبل طبلت لرئيس الوزراء السابق اللي مسحت فيه الارض او للشيخ احمد العبدالله وزير النفط واللذي تربطني فيه علاقه شخصيه ومع ذلك انتقدته انتقاد لاذع ...

( بوقت احد القبيضه الصغار في الحجم والقدر يناشد سمو الأمير ببيان مدفوع الاجر بجريدة القبس يعزل الشيخ ناصر في شهر 7/2007 ويروح يطر من الشيخ ناصر ويستلم منه في 2008 شيك قيمتها عشر آلاف دينار عن طريق اسماعيل الشطي وراح انشر القصه كامله سواء من الواسطه او الكتاب اللي تم رفعه او الحديث اللي دار امام تهاني او الكلام الذي قيل للشيخ ناصر المحمد عن بعض القيادات النفطيه امام الشيخ ناصر و من قيل عنه ضعيف شخصيه ولايستحق منصبه ومن قيل عنها انها تتبع التكتل الشعبي وتعمل لمصالح مسلم البراك ... ولا ني خروف ينباع وينشري )

ولا اعرف اتبلى باعراض و عندي المذاهب والاعراض خط اكبر من احمر وسمعت عن حرب داحس والغبرا والمجهله التويتريه بس ما يضر السما نبح الكلاب وخلهم يتذابحون بينهم واذا خلصوا بدخلهم الشبك واعطي كل واحد حجمه سواء من انتحل انه انا او الثاني لان حسب ماوصلني بينهم مناوشات خارجيه

3- اصبر ولاتطلع من الموضوع اللي انا كاتبه وراح اطيب خاطرك وخاطر كل واحد تابع الموضوع ومن الاجرب اللي يردد انه يعرفني او يحلم بمعرفتي لاني ماعرف الجربان ..

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. فهد شموه
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,110
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,451