اجهزه شهادات الراتب

الكاتب : العراب11 | المشاهدات : 1,331 | الردود : 9 | ‏1 ديسمبر 2011
  1. العراب11

العراب11 بـترولـي جـديـد

26
    0
    0
    الله يمسي الجميع بالخير هذا اولا وثانيا ترا ملينا من تعطل الاجهزه مالت شهادات الرواتب الي موجوده بجميع مرافق شركه البترول يا جماعه ترا عيب شركه بترول والموضف يقوم يفتر من المكتب الرئيسي الي المصفاة الي يداوم فيها واجهزتكم out of order علشان يلخذ شهاده راتب والشهاده يبيها لشغل ضروري مو علشان يكشخ فيها والاخ الي اخترعها ما قدر يبين هالعيوب الي يعاني منها الموضف وبعدين هم الجماعه الي بشؤؤن الموضفين ما ادري ما لهم خلق او فعلا النضام عندهم ما يشتغل بخصوص شهادات الراتب طبعا هم دايما ما لهم خلق عموما احنا نبي اكل العنب شوفو لكم صرفه يا تفعلون اجهزتكم الفاشله او تلغونها وتردونا حق شؤؤن الموظفين نا خذ منهم شهادات الراتب وسلملي عالتطور يا بترول

2. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    اخوي الهاشمي وجود الاجهزه بحد ذاتها تقدم وعمل رائع

والاخطاء قد تقع ولكن نستغرب ان تستغرق هذه المده لاصلاحها

3. العراب11

العراب11 بـترولـي جـديـد

26
    0
    0
    رد

والله يا بو عبدالله انت دوبلوماسي بالرد وانا ما لي اي مصلحه غير الصالح العام ونبي من الجماعه يسهلون علينا الامور بالطريقه الي يرونها مناسبه للجميع علشان الكل يستفيد وعلشان الله يسهل عليهم

4. مو معقول

مو معقول موقوف

663
    0
    0
    يالهاشمي لما يحطونلك خدمه المفروض الموظفين يستغلونها استغلال حسن مو يقعد كل موظف واهو داش والا واهو طالع يطبعله شهادة راتب....اللي محتاجها يطبع والا مو محتاجها لا يطبع

يعني تبي المكينه تشيل 1000 ورقه مثلاُ؟ كل فتره تخلص الاوراق يزيدونه بس ربعك مشفح مو مصدق ان جاته الزياده

الجهاز بصراحه وفر على الموظف المختص كثيراً و وفر على صاحب العلاقه اكثر ولا يقعد ينطره لي اخر الدوام والا ياخذ الشهاده من مكان لي مكان يوقعها

يعطيهم العافيه وبصراحه انجاز يشكرون عليه واتمنى مكافئة الموظف اللي عطاهم هالفكره لانه انسان مبدع ونتمني هالشي يكون مسلط من قبل الاعلام بالشركه لتحفيز الموظفين بالابداع داخل الشركه مما يفيد الشركه ككل

5. homy

homy بـترولـي نشيط جدا

153
    0
    0
    الجهاز اللي بمصفاة ميناء الاحمدي من يومين out of order

6. العراب11

العراب11 بـترولـي جـديـد

26
    0
    0
    رد

اخوي بترولي مميز الله يصبحك بالخير ويصبح جميع اخواني موظفين القطاع النفطي والله العظيم كلامك صحيح ميه بالميه وبعدين مو بس ربعنا الكويتيين ترا هم الوافدين اشوفهم صافيين طابور انا اشهد انها خدمه ممتازه بس انا ايش ذنبي وانت ايش ذنبك وغيرنا وغيرنا لما احتاج شهاده راتب او استمراريه وهالاجهزه واقفه صارلها ايام بسبب فلان وفلان من الي ذكرتهم فيا جماعه خلنا نكون قد المسؤؤليه والي مومحتاج الشهاده والكلام موجه للوافدين لا يصف طابور عالمكينه والله يديم علينا النعمه ويحفظ لنا بلدنا

7. ابوهامل

ابوهامل بـترولـي جـديـد

34
    0
    0
    عمل ممتاز...نشكرهم عليه...ممكن برمجة الجهاز..يحق للموظف شهاده أوأثنتين في الشهر..

8. a3any

a3any بـترولـي نشيط جدا

191
    0
    0
    ذكر
    موظف عمليات - بشركه البترول الوطنيه - الاحمدي
    الكويـت
    اخوي على ماعتقد الجهاز اللي عند بوابه الافراد بمينا الاحمدي شغال

انا اخر مره طلعت الشهاده قبل اسبوع يمكن واشوف الشباب كل يوم عند الجهاز

اتوقع شغال

9. فيصل العجمي

6,420
    1
    36
  10. فيصل العجمي

6,420
    1
    36
    بعد الاتصال في الاخوان في دائرة تقنية المعلومات اتضح ان الخلل كان في قطعة من قطع الجهاز والتي تم طلبها خصيصاً من خارج الكويت واستغرقت بعض الوقت حتى وصولها وتركيبها

فكل الشكر لأاخواننا في دائرة تقنية المعلومات وعساهم على القوه

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة