استفسار : اجازه اضطراريه cp

الكاتب : Sts123 | المشاهدات : 1,025 | الردود : 4 | ‏1 ديسمبر 2011
  1. Sts123

Sts123 بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بالنسبه لمراجعه المستشفي قسم الطواري . طبعا من غير ( موعد مسبق ) هل تعتبر اجازه اضطراريه ( cp )

حيث انني قد قدمتها من قبل فتره طويله وتم قبولها، والآن ترفض*

هل لديكم اثبات رسمي لكي اقدمه مع الورقه ليتم قبولها

وشكرا لكم

2. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    مراجعة قسم الطواريء لا تعتبر من cp
    لانها بموعد غير مسبق

لكن مع هذا ترجع لتقدير المسؤول للموظف فيمكن آن توضع تحت بند اجازة اضطرارية

3. knpc_operations

knpc_operations بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
    اخوي سالم لو صار عندي دخول مستشفى لأحد أفراد الأسرة يوم الاربعا والخميس والجمعة والسبت والاحد والاثنين

لو خذيت اجازة اضطرارية هل تنقبل ؟

وجم يوم اجازة اضطرارية ينحسبلي 4 ايام ولا 6 ايام يكون الجمعة والسبت محسوبين مع الاجازة او 5 ايام مع السبت فقط

اتمنى الي يعرف يفيدنا

4. مو معقول

مو معقول موقوف

663
    0
    0
    الاجازه الاضطراريه لازم احد من الاقارب الدرجه الاولى يكون بالمستشفى و اعتقد اذا بيتكم محترق والا احد داش المخفر و والا عندكم بلوى صايره وعسى الله يبعد هالبلاوي عنا وعنكم ان شاء الله...بس عموماً لازم تجيب شهاده تثبت انك محتاجها وانا اشوف بالوقت الحالي مقصوره على دخول المستشفى او موعد بعياده بالمستشفى فقط ولا عمري جربتها الا بدخول المستشفى حتى ان مره خذيتها لما اختي ولدت وقالتلي الموظفه اختك والده انت شكو؟ قلت شكو والا مو شكو اختي داشه المستشفى وانا كنت وياها واحتجت للإجازه والحمدالله مشوها:)

وبخصوص دخول الايام انت تقدر تاخذ اللي تبي يعني تقدر تاخذ بس الاحد او تاخذ الاحد والثلاثاء...على حسب حاجتك للأجازه وتقدر تاخذها كلها...يعني اللي انت تبي تقدر تاخذه بس بشرط يكون في احد بالمستشفى بالتاريخ اللي طلبت فيه هالاجازه <== هذا الكلام اكيد

5. mtm

mtm بـترولـي نشيط جدا

419
    0
    0
    جرب قدمها على ورقتين يعني لو انت عطلة يوم الجمعة والسبت اكتب يوم الاربعاء والخميس بورقة اجازة والاحد بورقة ثانية بنفس ورقة العذر او بشكل اخرر بسستم الاجازات بالكمبيوتر

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة