ما يصير يا ناقلات النفط الحرامية

الكاتب : عاقد النونة | المشاهدات : 2,093 | الردود : 6 | ‏28 نوفمبر 2011
  1. عاقد النونة

عاقد النونة بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    السلام عليكم

حبيت أتكلم اليوم عن الطلبة الجدد الي يدرسون في منطقة south shields هل من المعقول يا إدارة الشركة طلبة كويتيين يتاخرالمعاش عنهم اكثر من 15 يوم ًًً،،،،،،،،،،، في كل شهر او الي يقهر اكثر ان ماكو وقفه جادة من المسؤولين وين ريايل الشركة وين المسؤوليين

االطالب أهني مايقدر يعيش شهر او نص اب 400 دينار يا شركة حرام الي قاعد يصير الناس تموت أهني او انتوا تتضحكون ،،،، اذا مسؤولي يتضحك علي ويقولي مو اب ايدي

ارحل اذا ما تعرف تمسك وتضبط مكانك رحلوا شركة كاملة رحلي ولا هالعذاب نص شهر شنو اكل مصاريف تاكسي او تطلبون ماكو غياب او تبون احسن الدرجات ارحل مع تفكيرك المتناقض

يا ريت في احد بس يسمعلك اقسم بالله انه المسؤول اكلمه يقول مو اب ايدي اكثر من 20 طالب حرااام والله الي يصير ترى إحنا يوم وقعنا قلتولنا عيالنا بس ما أشوف هالشي ولا احد يرضى هم اقول حراام

كل هذا او ماطلعت الي عندي

ارحل يا مسؤولي الدلخ *

2. nagror_maqhor

nagror_maqhor بـترولـي جـديـد

37
    0
    0
    هالحالات صارت معانا ايام الدراسة و لا تتوقع انه الوضع راح يتعدل و احسن حل انك تخشلك مبلغ احتياطي على جنب لمثل هالحالات ولا لو بتظل من الحين لي تتخرج ما راح تنحل مشكلة تأخير رواتب الطلبة

3. عاقد النونة

4
    0
    0
    بس ليه متى ترى لليوم والله توني مجيك ما نزل هم إحنا بشر بس ماكو احد يلتفتلك ..... أمرنا لله ولا تاخير معاش 17 يوم

4. Marinor

Marinor بـترولـي نشيط

55
    0
    0

الله يعينكم ، أنا ما أذكر تأخير في رواتب الطلبة في السابق

عزيزي تقول انتوا 20 طالب ، الكلام الشفهي ما يفيدك ، سو كتاب رسمي وابعثوه للشركة ولا تخلون cc إلا تكتبونه وشوف شنو راح يصير (هذا رأيي المتواضع) بس أنصح أن يكون الكتاب بصيغة محترمة وبسيطة

نصيحة أخوية وليس دفاعا عن أي شخص ، مافي داعي تسب مسؤولك أيا كان بعدين ما أعتقد إن مسؤولك قاعد يحول المعاشات من حسابه الشخصي ، في دائرة حسابات مالية مسؤولة عن التحويلات المالية ، مع ذلك يظل مسؤولك مسؤول عن التأخير ولازم يحل المشكلة مع المعنييين بالشركة.

والله يوفقكم

5. عاقد النونة

4
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

انت لا تأخر عنك المعاش او ادور الاكل دواره شنو ردة فعلك او أدق على مسؤولك يضحك وين المسؤولية بالموضوع.......... او يقولك عادي أنا كنت اكل مخلل '... هذي المسؤولية عزيزي الي انت أتكلم ؟؟

او سامحوني على الي طلع مني بس كل انسان يوصل حق مرحلة ما يعلم فيها غير ربك ..... او مسؤولي يظل مسؤولي على الراس والعين

سلام عليكم *

6. Jna3iii

Jna3iii بـترولـي جـديـد

19
    0
    0
    Student 4 Ever ..
    You now about Q8
    يعطيك العوافي خييي

خييي هدي بالك يالغالي ومهما كان المفروض انت ماتطلع منك هالشي او هالكلمات حق مسؤولك حتى لو اهو شنو كان لا تنزل نفسك جذي يالغالي

وع كلام اخوي الغالي مثل ماقال يمع الشباب او انتو يا الطلبه كتبو كتاب طيب محترم وزقرت مثلكم
    وروحو حق اللي اعلى منه من المسؤولين او المدير

وان شاء الله تنحل مشكلتكم يالغالي
    واذا سألوكم ليش مارحتو حق مسؤولكم قولهم اللي قالك اياه

وكان الله غفور الرحيم

:")

7. عاقد النونة

4
    0
    0
    الله يعافيك حبيبي

ليش ما تطلع ،،،،، يا حبيبي بعد راسي انت حط موقفك بدال 17 يوم متأخر المعاش ليه متى الواحد ليسكت ليش في قسم إدارة مالية او ضجه على الموضوع

ثاني شي أنا عندي مستلزمات تتاخر يوم يوميين مو مشكلة بس ما يصير ما يصير تقطع عني شي و تحاسبني او تبي او تبي او انت ابسط حقوقي بالمعاناة أحصلها والي يقهر يقولك في خصم او في نقلل المعاش... اشرايك انه المعاش ينزلي ناقص مو نفس الي متفق عليه ليش الواحد يسكت عن حقوقه لو انت ينقص 20 دينار او انت بالديره او بين اهلك ماراح ترضى

حط موقفك مكاني تكفه قبل لا تعطيني حلول أنا أهني ادرس مو اكتب كتاب او اقول حق فلان وفلان ،،،، او العقد حق شنو ؟؟

على العموم يعطيك العافية

موفق بإذن الله ...

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,587
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0