سؤال عن مصير تطبيق القانون

الكاتب : eng-q8ii | المشاهدات : 971 | الردود : 10 | ‏25 نوفمبر 2011
  1. eng-q8ii

eng-q8ii بـترولـي نشيط

123
    1
    0
    السلام عليكم

انا مستغرب عن سبب تاخير تطبيق القانون ....

ليش القطاع النفطي زادوهم بمده قياسيه (لانهم كانوا تحت الضغط ) اما احنا واااااااايد قام يماطلون لان احنا نفع ويانا التخدير وبدال تطبيق القانون راح يزيدونا و السلام

تتوقعون هذا السيناريو القادم ؟؟؟؟

2. فهد العجمي

فهد العجمي بترولي خاص أعضاء الشرف

408
    0
    0
    اتمنى من رئيس النقابه الاجابه على هذا السؤال ؟ هل كتاب تطبيق القانون موجود للحين عندك لانه من زمان سمعنا انه متوقع وانت بنفسك يابوهادي قلت ابشركم تراكم نفطيين ؟ نتمنى نشوف نسخه منه؟ مع كل احترامي انا عن نفسي ما اصدق الا لما اشوف بعيوني وتحياتي لكم اخواني موظفين القطاع النفطي الخاص

3. bader50

bader50 بـترولـي جـديـد

41
    0
    0
    ياشباب بوهادي قاعد يسوي الى عليه واكثر بس المسؤولين اهما الى مايبون يطبقونه شنسوي نروح كلنا نرفع عليه قضيه مايدرون انه النعمه زواله اهوا اليوم ماسك منصب باجر ماتدري يمكن بشارع مايدري انه وراه حساب تحت الارض بس ما انقول الا حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد مايبي يطبق القانون

4. eng-q8ii

eng-q8ii بـترولـي نشيط

123
    1
    0
    انا ما قاعد اشكك بمصداقية بوهادي

بس اتمنى الاجابه على السؤال

5. سويتى

سويتى بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    نفسسس السؤال متى هيطبق القانون

6. أزيرق

أزيرق بـترولـي نشيط

88
    1
    0
    والله سالم العجمي بس كلام

الحين الي واقف جدامنا بknpc هو فهد العدوه الي رافض تطبيق التكويت

ولا شفنا سالم تكلم عنه

بس حاط حيله على صغار الموظفين

ليش ما يرفع عليه قضيه .................... تدرون ليش لانه ولد خاله

واذا عرف السبب بطل العجب

أرحل يا سالم

7. eng-q8ii

eng-q8ii بـترولـي نشيط

123
    1
    0
    ^^^^^^^^^^^^^

صحيح هالكلام ؟!

اول مره اسمع هالمعلومه !

8. فهد العجمي

فهد العجمي بترولي خاص أعضاء الشرف

408
    0
    0
    ياجماعه شنو تتوقعون من واحد طعن في مصداقية النائب على الدقباسي واتهمه زور وبهتان للعلم ان النائب الفاضل هو الوحيد الذي وقف معنا وقدم اساله للوزير البصيري وطالب بتطبيق القانون ، وايضاً اتهم المنتدى بالكامل بالمحاربين له وان الناس ضده مع العلم انه كلم ادارة المنتدى الاخ فيصل العجمي مشكوراً وقام بفتح زاويه خاصه بالقطاع النفطي الخاص بصراحه بعد ما اكتشفت انه صذيق الجويهل الحميم منذ اكثر من عشر سنوات واصبح بوق ينفخ فيه والاستفاده من رئاسة النقابه مع العلم انها مجرد نقابه لا اكثر ولا اقل (يعني لاتعيش الدور) وانقلب ميه وثمانين درجه على الاعضاء الشرفاء والوقوف مع حكومة الفساد والرشاوي و(القبيضه) بصراحه سالم عبدالهادي احب اقولك وانا واثق كل الثقه ال5000 موظف احرار وكل منهم رجل يقدح من راسه ولايرضون يكونون قطيع من الاغنام ولاهم من الناس اللي بسرعه تتلون ويشترونهم بأبخس الاثمان ولا يشرفهم الوقوف مع جاهل او ورع ترا اللي معك ينعدون بالاصابع والاقنعه سقطت وانت عرفناك انت شنو وسلملي على جوتيه اقصد قوتشيه وكثر تغريد بالتويتر والله محد درا عنك

9. 7amad al3jmi

7amad al3jmi بـترولـي نشيط

101
    0
    0
    لا تعليق ..

سوى

سبحـأن اللـه على هـ الدنيا :)

10. eng-q8ii

eng-q8ii بـترولـي نشيط

123
    1
    0
  11. خالد الفيلكاوي

خالد الفيلكاوي بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
    فني اتصالات
    الكويت
    والله كلنا ضايعين بالطوشه ومانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من يتعمد يعطل مصالح الموظفين

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة