استكانة شاي أخضر

الكاتب : بو أحمد الوفراوي | المشاهدات : 502 | الردود : 0 | ‏23 نوفمبر 2011
  1. بو أحمد الوفراوي

    بو أحمد الوفراوي بترولي خاص أعضاء الشرف

    219
    1
    16
    استكانة شاي أخضر: يقدمها بابوو
    babookw@hotmail.com
    twitter:mad:babookw

    لو كنت: أحد العاملين بالنفط

    لاخترت عضواً نقابياً أميناً على حقوقي العمالية، لا يتحالف مع بعض القياديين من أجل مصالح شخصية، لأن سبب وجود النقابات هو المطالبة بحقوق العاملين التي تحجبها بعض الإدارات، وان أختار نقابياً يساعد زملاءه بالنقابة لا ان (يحفر) لهم بعد أن حصلوا على ثقة العاملين نتيجة تعاملهم بمهنية مع الأحداث والمطالبات، وألا يهاجم زملاءه العاملين، وان أختار النقابي الذي يفضل مصالح العاملين على نفسه وعلى زملائه المقربين منه الذين دائما ما تجدهم يحصلون على الترقيات والبونص والسفرات السياحية (النقابية)!!، وأن أختار نقابياً طيب الذكر والسمعة، وأن أقترح بأن يكون المتقدم للنقابة له صحيفة سوابق بيضاء، لأنه بالتالي كيف أرتضي بأن يمثلني في النقابة شخص صحيفة سوابقه (سوداء) من القضايا المرفوعة عليه؟!
    (هذا طبعاً غير دعاوى التعويض التي سوف ترفع مستقبلاً عن القضايا السابقة الخسرانة).

    يقال والعهدة على الراوي

    إن بعض القيادات النقابية في الشركات النفطية لهم معاملة خاصة في مستشفى الأحمدي (علاج بالخارج – مواعيد قريبة – غرف خصوصية)، أما بقية العاملين فهم أبناء (البطة السوداء)، المواعيد بالأشهر والغرف (عمومي) والعلاج بالخارج مرفوض لتوافر العلاج بالكويت!!

    منو قال؟

    إن هناك قانونا يمنع بعض المديرين الذين تمت ترقيتهم أخيراً من الترشح لمنصب (نائب عضو منتدب في الشركات النفطية؟ ومنو قال انه يجب أن يتم بالوظيفة (سنتين) على الأقل حتى يتم ترشيحه لمنصب أعلى؟ هذه الإشاعة غير صحيحة، لأن هناك قيادي (حدسي) بالمؤسسة تمت ترقيته الى مسمى نائب عضو منتدب بعد شهرين من ترقيته الى مدير، أي أنه هناك سابقة!! وكل هذه الإشاعات التي يتم الترويج لها حالياً من أجل حجب اسم قيادي بقطاع التسويق من أسماء المرشحين لأنه أفضل بكثير من بعض القيادات التسويقية التي كان من أبرز انجازاتها (السفرات السياحية والنميمة وتربط العصائص وتأجير شققهم في لندن على العاملين المبتعثين).
    (اعقلها وتوكل يا بوبدر، القانون واللائحة لا يمنعان).

    حلو

    أن تقوم مؤسسة البترول وشركاتها التابعة بحماية العاملين بها والمحافظة على هيبة قطاعاتها وذلك من خلال فرض عقوبات صارمة على المخطئين مثلما حصل مع القيادي السابق الذي أجبر على تقديم استقالته بسبب (رسالة بريد الكتروني فاضحة) لزميلته أثناء العمل.

    مو حلو

    أن تتجاهل مؤسسة البترول الكويتية تشهير وتجريح احد النقابيين فيها للقيادات النفطية وعلى رأسهم الرئيس التنفيذي قبل يومين ومهاجمتهم بصفة مستمرة وإطلاق التهديد والوعيد من خلال موقع الكتروني تم إنشاؤه لهذا السبب دون حسيب أو رقيب!! (من أمن العقوبة.. أساء الأدب).

    سؤال وجواب

    السؤال: ما الفرق بين إحدى النقابات ونواب التأزيم؟
    الجواب: كلاهما ينفذون أجندات خاصة (شخصية)، ويخططون لإطاحة الرئيس!!!
    السؤال: من التاجر المتهم بسرقة المشتقات النفطية؟
    الجواب: رجل حديث التجنيس ومحمود السيرة!!
    السؤال: لماذا لم يتم إعادة النقابي (الفقمة) الى وظيفته السابقة بنفس (طبيعة عمله) وشهادته العلمية أسوة بالعاملين بمكتب الوزير الذين تم توزيعهم على الإدارات؟
    الجواب: القرار عند صاحب القرار!!

    خبر وتعليق

    الخبر:

    أعلنت مؤسسة البترول الكويتية رعايتها البلاتينية لفعاليات مؤتمر الاتحاد السنوي الثامن والعشرين لطلبة الكويت في أمريكا (بيفرلي هيلز) الأمريكية من 24 الى 27 نوفمبر، وستشارك المؤسسة بوفد رفيع المستوى يرأسه الرئيس التنفيذي للمؤسسة فاروق الزنكي والعضو المنتدب للشؤون المالية والإدارية علي الهاجري، بالإضافة الى ممثلين من الموارد البشرية والعلاقات العامة والإعلام، بهدف تسليط الضوء على استراتيجية المؤسسة في الاهتمام بالعنصر البشري!!

    التعليق

    خطوة ايجابية من المؤسسة لدعم أبنائنا الطلبة، الرئيس والعضو المنتدب عرفنا سبب وجودهما، والجيش الباقي؟ كالعادة الرحلة مكافأة لمهندسة التعيينات (طباخة السم)!! المثل الكويتي يقول:(ماكو بهالبلد الا هالولد)؟ والمثل النفطي يقول: (ماكو بهالشركات إلا هالبنات؟).

    باقة ورد

    لنقابة «نفط الكويت» لمطالبتهم التي حصلت على موافقة الرئيس التنفيذي بمنح بونص كل ثلاثة شهور، لموظفي الإنتاج بصورة عامة في الشركة.. (نقابة تطالب بمكافأة العاملين في شركتها، ونقابة أخرى تفضح منتسبيها وتهاجم العاملين فيها)!!!

    آخر الكلام

    كما أشارت (بابوو) في عددها السابق، انتهى مخطط (النقابة) بتعيين الشاوي مرة أخرى رئيساً لهم وذلك بعد رفض استقالات الأعضاء الأربعة بسبب عدم تقديمها بطريقة قانونية حسب ما يدعون، وان المستقيلين يعتبرون على رأس عملهم الآن!! (سلموا لي على الطريقة القانونية وصاحب المؤامرات)!!!
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة