أمنيتات تتمنى تحقيقها في 2008

الكاتب : KUFPEC Experet | المشاهدات : 601 | الردود : 9 | ‏25 ديسمبر 2007
  1. KUFPEC Experet

KUFPEC Experet بـترولـي نشيط

106
    0
    0
    السلام عليكم
    عيدكم مبارك وكل عام وانتو بألف خير وصحه وعافيه

صارلي يومين ادخل المنتدى وماشوف احد نشيط ولا سوالف ولا تحلطم ، قلت افتح موضوع جديد لعله وعسى القى له صدى عند الزملاء :)

2. The^Queen

The^Queen بـترولـي نشيط جدا

288
    0
    0
    تمني يخف التحلطم :)

علي الصعيد العاطفي
    الاستقرار
    الصحه
    العافيه
    وسعه الرزق لي ولاهلي وصديقاتي واللي احبهم
    امنيه شخضيه تقرقع بقلبي صارلها ثمن سنين

علي الصعيد العملي
    درجه ان حصل
    ماكو اجتماعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
    وماكو مشكل ماكو قرقر واجد بابا موزين
    وان يخف الروتيشن علينا

3. Kufpec Employee

Kufpec Employee بـترولـي نشيط جدا

372
    0
    0
    الأمنيات كثيرة والاحلام كبيرة ،، شقول شحجي لأميمتي،،،هذا الموضوع اول ما قريتة حسيت بحزن شديد وبنفس الوقت تفاؤل شديد يا Kufpec Expert حركت مشاعري الجياشة بهالموضوع. الله كريييم...

4. KUFPEC Experet

106
    0
    0
    انا بالنسبة لي ماعندي امنيات وايد بس اتمنى الصحه والعافيه وانزل وزني ويصير عندي فلوس واسافر بالصيف اوربا واشتري سيارة جديده وبيت جديد بس !

5. Kufpec Employee

372
    0
    0
    كله سهل بس بيت جديد ما انصح،، ارخص واحد على 300 الف دينار وسيارة جديدة وسنعة تليق بالمستوى على من 9000 فمافوق، يعني يبيلك تقريبا 320 الف دينار هذا إلى تبي سيارة شغل عدل وبيت متواضع.
    عسالله يرزقنا وإياكم بالجنة كل ما قد يصعب علينا الحصول عليه بالدنيا ياااااااااارب

6. KUFPEC Experet

106
    0
    0
    آمين اجمعين انشاءالله بالدنيا وبالأخره يارب رحمة واسعه ، تقفه نسيت تقولي تكفله اوربا جم بعد خل احسب حسابي مره وحده جنه يبيلي قرض حسن :( ماتعرفون احد يعطي قرض حسن ؟؟؟

7. Kufpec Employee

372
    0
    0
    انا ست مش راجل ياخوية،،، السفر هذي صعبة لأني بنت فقارى ،،تخصصي دبي ومصر بس للأسف! إذا ورثت من عم اخو خالة عمة عمي راح اعرف التكلفه.
    بلاش قروض بلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااش،،
    نسيت لا أقول امنية،،، امنيتي ب 2008 أني ما احتاج اخذ قرض.

8. KUFPEC Experet

106
    0
    0
    أعتذر لهذا الخلل الفني ياست الستات ، وامنيه القرض انا بعد اتمناها معاج الله لايحيجنا !

9. بنت كوفبك

بنت كوفبك بـترولـي جـديـد

44
    0
    0
    أتمنى موظفي كوفبك يرتاحون نفسيا وأتمنى لهم سنة خير عليهم وينشال الظلم والظالم

10. scout leader

scout leader بـترولـي نشيط جدا

370
    0
    0
    موظف
    الكويت
    كل عام وأنتم بخير

صارلي سنه مو مشارككم :)

أتمنى للجميع الحياة السعيدة وأن يعم الخير على الجميع ونكون فعلاً أسره وحده :)

مشاركة هذه الصفحة