هنا تجمع المتقدمين لوظيفة (رجل امن)

الكاتب : سلطـان العتيبي | المشاهدات : 224,065 | الردود : 2,980 | ‏18 نوفمبر 2011
  1. JustSmile

    JustSmile بـترولـي نشيط

    137
    0
    0
    الاخوان الى يسئلون عن الراتب لمه يكون اعزب او متزوج .. يا اخوان بكل اختصار .. تره الراتب فوق الممتاز .. والفرقيه راح تحسون فيها مع البدلات فى بدل شفت وفى بدل 42 ساعه وفى بدل طريق هذى شغلات كلها تزيدها على الراتب .. والشغله الى راح تلاحظونها انشاءالله انه الراتب اول ما تتوظف غير حيل عن لمه يمر عليك 3 سنين او 4 .. فجأه تلقه كل شى ارتفع عندك .. الحسبه معقده للامانه حتى الاخوان الى عندنا لحد الحين عاجزين انهم يعروف الراتب الكامل جم ولكن بشكل عام لحد فيكم يحاتى المعاش لانه فوق الممتاز الصراحه .. بس شدو الحيل ولا اطوفكم هالفرصه وباذن الله موفقييييييييين
     
  2. نواف 90

    نواف 90 بـترولـي نشيط جدا

    194
    0
    0
    خلو عنكم الرواتب وركزوا على الدوره

    لا خلصت الدوره اسأل عن المعاش
     
  3. أبو سلطان العنزي

    أبو سلطان العنزي بـترولـي جـديـد

    11
    0
    0
    [align=center][/align] يعطيكم العافيه على هالمنتدى الحلو وعلى هالموضوع الطيب ،، واحد من الشباب قالي دامك من المقبولين دش هالموقع الله يجزاه خير اللي دلاني عليكم


    [align=center][/align] أنا من المقبولين معاكم بالدوره لوظيفه رجل أمن وخلصت سلمت أوراقي


    [align=center][/align] بس المشكله الشركه ما عطوني خبر ليلحين متى تبدي الدوره يا ليت أحد يقولنا وجنه سمعت من الربع أن في فحص طبي ف مادري إذا صحيح أن في فحص ولا لا لأن الشركه ما بلغوني بهالشي ليلحين ولا عطوني موعد للفحص

    الشكر موصول للجميع سواء للي بيرد او اللي ما يبي يرد عالسؤال الله يعطيكم العافيه ويقويكم واتخلصون الدوره بنجاح ... لكم مني أجمل تحية .
     
  4. يارب وفقني

    يارب وفقني بـترولـي جـديـد

    31
    0
    0
    اول شي مبروك ياخوي يا بوسلطان..ودامك سلمت اوراقك تطمن الحين ماكو شي غير الفحص ان شاء الله..بعد العيد راح يتصلون فينا او يدزون لنا مسج متى موعد الفحص..والله يوفقك ويوفقنا معاك بهالدوره . وحياك الله بين ربعك واخوانك بالمنتدى
     
  5. mshari-

    mshari- بـترولـي مميز

    931
    0
    0
    مو فاضي اشتغل
    كويتي
    يا هلا وحياك الله ابو سلطان ومبروك القبول
     
  6. أبو سلطان العنزي

    أبو سلطان العنزي بـترولـي جـديـد

    11
    0
    0
    [align=center][/align]الله يبارك فيكم ويوفقكم أنشاءالله والله يحييكم

    [align=center][/align] يعطيك العافيه أخوي ( يا رب وفقني ) طمنتني ، لأني بصراحه جد محتاج هالوظيفه مليت من الحياه البطاليه ، حاولت أتوظف بكذا مكان لكن كلا أنرفض وكلا أقول الحمدالله يمكن أتكون خيره ، والحمدالله أنقبلت بهالوظيفه اللي ربي كاتبها لي ، والمثل يقول لو تجري جري الوحوش غير رزقك ما أتحوش ، الحمدالله على كل حال ، وأقول للأخوان اللي ما أنقبلوا يا عسى أنها أتكون خيره لكم وأنتو ما تدرون أنها خيره لكم الله يجزاكم باللي أفضل منها بس عليكم بالصبر والصلاه والأجتهاد


    [align=center][/align]عسى ربي يوفقكم ويوفقنا معاكم لما يحب ويرضى
     
  7. q8security

    q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    إذا مادقوا عليك م ر الشركة وخذ اوراق فحص

    وبلش اجراءاتك لاتوقف

    للاستفسار وللتأكد اتصل عليهم
    22335555
     
  8. أبو سلطان العنزي

    أبو سلطان العنزي بـترولـي جـديـد

    11
    0
    0
    [align=center][/align]يعطيك العافيه أخوي ( q8security ) أ

    [align=center][/align]أنشاءالله اليوم بحاول أني أمر عليهم وأن ما قدرت بتصل فيهم
     
  9. بوبدر_86

    بوبدر_86 بـترولـي جـديـد

    15
    0
    0
    أخوي أنا الموظف الي سلمتله الاوراق قالي الفحص بعد العيد...اهم بلشو يوزعون اوراق الفحص؟
     
  10. أبو سلطان العنزي

    أبو سلطان العنزي بـترولـي جـديـد

    11
    0
    0
    أي فعلا صحيح كلامك بو بدر وأنا ترى أتصلت فيهم وقالي ورا العيد .........
     
  11. مشغل مصفآه

    مشغل مصفآه بـترولـي نشيط

    128
    0
    0
    يالربع متى آخر يوم تسليم أوراق ؟؟

    انا جوازي فالسفاره البريطانيه عشان اطلع فيزا عادي أسلم كل الاوراق الا الجواز ؟؟ لان ما اظن بيطلع قبل العيد


    او أطلع مستخرج جواز من ادارة الجنسيه في الضجيج ؟
     
  12. mshari-

    mshari- بـترولـي مميز

    931
    0
    0
    مو فاضي اشتغل
    كويتي
    يا الربع اللي عنده خلفيه عن الانجليزي بالدوره
    شنو الاساله وهل يعطونا كتب ندرس منها والاساله عباره عن شنو

    ونظام الاختبار على اوراق ولا جهاز كمبيوتر

    ( اتمنى هالمره اللي عنده معلومات ما يبخل علينا )
     
  13. مشغل مصفآه

    مشغل مصفآه بـترولـي نشيط

    128
    0
    0
    مشاري هم يبون يقوّون لغتك الانجليزيه بكل الطرق

    مافيه شي معين يعطونك اياه تحفظه لانه ما راح يجيك بالاختبار

    الاختبارات راح تكون أسئله عامه من برا يشوفون انت مستواك تحسن بالانجليزي ولا لا

    فهمت شلون


    ويالربع متى آخر يوم تسليم أوراق ؟؟

    انا جوازي فالسفاره البريطانيه عشان اطلع فيزا عادي أسلم كل الاوراق الا الجواز ؟؟ لان ما اظن بيطلع قبل العيد


    او أطلع مستخرج جواز من ادارة الجنسيه في الضجيج ؟
     
  14. بالغلط

    بالغلط بـترولـي نشيط جدا

    197
    0
    0
    مشغل .. والله ياخوك مدري .. دق عاى الشركة واسالهم .. ولا روح لهم احسن وتاخذ العلم



    مشاري .. اختبارات الانجليزي الجاية - حسب علمي - هي لتحديد مستواك، وبناءً على مستواك
    يحطونك مستوى 1 او 2 او 3 وكل مستوى = شهر دراسي كامل، والخبر المنتشر الان ان الدورة 9 شهور غير الانجليزي .. اذا دخلوك مستوى 1 يعني دورتك سنة، اذا دخلوك مستوى 2 يعني دورتك 11 شهر
    اذا دخلوك مستوى 3 يعني دورتك 10 شهور .. اذا دخلوك بدون انجليزي .. دورتك 9 شهور



    هذي حسبتها .. والله اعلم
     
  15. mshari-

    mshari- بـترولـي مميز

    931
    0
    0
    مو فاضي اشتغل
    كويتي
    الله يعطيكم العافيه


    مشغل روح لهم افضل لك واستفسر انت بنفسك
     
  16. Golden

    Golden بـترولـي نشيط

    125
    2
    0
  17. بالغلط

    بالغلط بـترولـي نشيط جدا

    197
    0
    0
    اي والله عيدكم مبارك .. هانت ان شاء الله
    باقي الفحص بس :)
     
  18. نواف 90

    نواف 90 بـترولـي نشيط جدا

    194
    0
    0
    عيدكم مبارك

    وعساكم من عواده
     
  19. فهد - العجمي

    فهد - العجمي بـترولـي جـديـد

    23
    0
    0
    عسى ربي يجملنا و يوفقنا بهالوظيفه

    و عساكم من عواده
     
  20. mshari-

    mshari- بـترولـي مميز

    931
    0
    0
    مو فاضي اشتغل
    كويتي
    عيدكم مبارك وعساكم من عواده
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة