فندق ماريوت القاهره

الكاتب : OFF-ON | المشاهدات : 1,837 | الردود : 6 | ‏16 نوفمبر 2011
  1. OFF-ON

OFF-ON بـترولـي جـديـد

38
    0
    0
    السلام عليكم
    شباب ابي مساعده انا ابي احجز في فندق ماريوت القاهره الي عالنيل ويقولون ان في خصم للموظفين شلون احصل علي الخصم اتصلت علي واحد اسمه سامح ابو سكينه حصلت تليفونه مغلق الحين شلون الطريقه وهل الفندق يستاهل او لا ضروري احد يساعدني وشكرا

2. مهموم

مهموم بـترولـي نشيط جدا

261
    0
    0
    الفندق زين وموقعه حلو واذا تبي تروح دش على السايت مالهم وشوف السعر او مر اي مكتب سفريات واحجز ترى احيان يسون عروض حلوه وبالنسبه للخصم ماسمعت عنه واعتقد حتى لو فيه خصم يمكن ما يسوى

3. sascoo

sascoo بـترولـي نشيط جدا

انا سكنته بالعيد روعه اخذه عن طريق بوكينغ ارخص

4. نفط الكويت

نفط الكويت بـترولـي نشيط جدا

183
    0
    0
    روح مكتب السفريات و الجوازات في نادي الاتحاد و تحجز و تدفع هناك مع الخصم

5. BaNDaR AlShuiAL

BaNDaR AlShuiAL بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    W.S.M
    Q8
    السلام عليكم

دق على هالرقم 66329999 وساله عادي عن سعر الغرفه بماريوت القاهره وبعد مايعطيك السعر قوله انا موظف بشركه النفط و شوف جم السعر بعد الخصم

6. al-mutairi

al-mutairi بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    بالنسبه للفندق اهوا الافضل كـ موقع و خدمه و فخامه .. و سعره الارخص كما هو مخصص لـ موظفيننا

أحجز فيه ولا تحاتي بس الفتره اللي كلمت فيها سامح كان بـ القاهره و انا بـ نفس الفتره حاولت أصيده بس كان مغلق .. دقيت ع ماريوت الكويت و قالوا لي انه مدير المبيعات بالكويت و عطوني رقمه بـ القاهره و تواصلت معاها بـ الوات ساب

سعره فرصه لـ موقعه و فخامته

7. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38

صحيح وهذا الرقم يحولك على مكتب الحجوزات في دبي بس اذا حجزت منهم لازم تكون هوية الدوام معاك في الفندق والا راح يحاسبونك على السعر العادي

مشاركة هذه الصفحة