ويسكي حلال للمسلمين... !!!

الكاتب : PARADISEY | المشاهدات : 470 | الردود : 0 | ‏11 نوفمبر 2011
  1. PARADISEY

    PARADISEY بـترولـي نشيط

    142
    0
    0
    Guesse
    Kuwait


    ويسكي حلال للمسلمين... !!!


    [​IMG]



    كتبت منال العبد الرحمن:

    تمكنت شركة مشروبات من ابتكار أول «ويسكي حلال» خال من الكحول، لرفع الحرج عن الرافضين لشرب الخمور لأسباب دينية مثل المسلمين أو صحية ، ليكون الأول من نوعه في العالم على المستوى التجاري ، وسيصبح متاحا في الأسواق بكل دول العالم في مطلع ديسمبر المقبل، بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية .

    واعتبر العالم الأزهري أستاذ علم الحديث الدكتور مصطفى عمارة أن العبرة في حل أو حرمة هذا المشروب بالسكر، فإن كان مسكرا فهو حرام وإن كان عكس ذلك فلا بأس بتناوله فليس هناك أي مشكلة شرعية في ذلك.

    وقد أخذ هذا الوسكي الحلال صيحة الإعلام مؤخرا، وبالفعل أنتجت جهة هذا المشروب ولكن بسعر خيالي يتجاوز 20 ألف دولار، فيما لم يتم طرح هذا المنتج في الأسواق بأسعار مريحة ، على الرغم من إعلان عدد من الشركات الألمانية في الفترة الأخيرة أنها بصدد إنتاج خمور إسلامية خالية من الكحول.

    وقال المتحدث باسم الشركة: "إن الطعم الاستثنائي للمشروب الخالي من الكحول يجعلك تستمتع بطعم الويسكي في كل الأوقات، سواء بالليل أو بالنهار دون قلق من السكر أو قيادة السيارة ، إذ إنه نوع من أحد المشروبات الغازية.

    علما بأنه قد حصل المشروب على إقرار لجنة الاقتصاد الأوروبي وإدارة الغذاء والدواء الأميركي على موافقة مجلس الغذاء والتغذية الإسلامي في أميركا.

    المصدر:جريدة الوطن

    [mark=#FFCCFF]لاحول ولا قوة إلا بالله هذا غزوو فكري علشان أبناء المسلمين يعتادون عليه، وتدريجيا يضاف عليه نسب من الكحول حتى يصبح الويسكي المسكِر أو "الخمرة"
    ويالله على عينك ياتاجر، وتشوفون الناس يتتطوطحون في الشوارع رسميا وحتى في أكلهم يضيفونه على أساس انهم يقلدون (غير المسلمين) في طريقة طبخهم
    وأستعماله في الحلويات اللي تسمعون عنها حلويات فيها خمر...إلخ، اللهم أحفظ ديرتنا الكويت وشعبها وبلاد المسلمين... اللهم آمــين يارب العالمــين[/mark]
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة